أخر الاخبار

تحميل برنامج IObit 2023 Windows Debugger .. برنامج تصحيح اخطاء الويندوز

 تحميل برنامج IObit 2023 Windows Debugger .. برنامج تصحيح اخطاء الويندوز




يوفر Advanced SystemCare أداة مساعدة لتحسين الكمبيوتر لاكتشاف جهاز الكمبيوتر وتنظيفه وإصلاحه وتسريعه وحمايته في النهاية.




حل مشكلة تاخر شاشة الويندوز السوداء عند تشغيل الجهاز,مشكلة الشاشة السوداء في الويندوز 7,حل مشكلة الشاشة السوداء في الويندوز 8,طريقة حل مشكلة الشاشة السوداء في الويندوز,windows 11 acer,windows 7,windows 11,error 0xc000007b windows 10,windows 11 hp,windows 11 pro,windows 11 home,windows 11 dell,windows 11 asus,windows 11 toshiba,mtp usb device driver failed windows 11,windows 11 mtp usb device driver failed,visual studio code black screen windows 7




بفضل تقنية النظام الجديدة ، تجعل Advanced SystemCare جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع. إنه يضمن المزيد من الاستقرار والكفاءة أكثر من أي أداة أخرى للنظام. Advanced SistemCare هو برنامج صيانة للكمبيوتر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق وهو أفضل أداة مساعدة للنظام في العالم لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويعمل مثل Norton PC Optimizer و PC tuneup pro.





لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على معظم أجهزة الكمبيوتر القديمة والبطيئة ، ستحافظ SystemCare على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء وأكثر سلاسة من أي وقت مضى. يحتوي IObit Advanced SistemCare PC Accelerator على شاشة أداء جديدة ، والتي يمكنها تحرير الذاكرة بنقرة واحدة لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة في غضون ثوان.



 IObit Advanced SystemCare لتسريع نظام Windows 2023



لحماية خصوصية المستخدم بشكل أفضل عبر الإنترنت باستخدام Advanced SistemCare ، تمت إضافة علامة تبويب الحماية مؤخرًا.


يوفر وصولاً سريعًا لحماية تصفحك من التتبع عن طريق التنظيف التلقائي لتتبعات الخصوصية بمجرد إغلاق المتصفح. كما أنه يكتشف ويقاوم هجوم المكونات الإضافية أو شريط الأدوات الخبيث بواسطة Browser Anti-Tracking و Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه.


يوفر Toolbox دائمًا أدوات قوية ، مثل Startup Manager الجديد ، وهو حل بنقرة واحدة لتقليل وقت بدء تشغيل النظام بشكل كبير عن طريق تحسين خدمات بدء التشغيل غير الضرورية.


المزايا الرئيسية لبرنامج Advanced SistemCare:



يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأعلى أداء.


   يعمل على تحسين نظام Windows بالكامل للحصول على أفضل أداء للنظام وأسرع سرعة إنترنت.


   يحمي أمان الكمبيوتر الشخصي مع حماية إضافية.


يكتشف ويحلل بيئة أمان Windows.


يمسح ويزيل برامج التجسس والبرامج الإعلانية باستخدام ملفات تعريف محدثة.


نقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 مشاكل شائعة في الكمبيوتر. بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وإصلاح مشاكل الكمبيوتر ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الأمنية المخفية.


التحسين في الوقت الحقيقي مع ActiveBoost. تعمل هذه التقنية بنشاط في الخلفية لإدارة موارد النظام بذكاء في الوقت الفعلي. يكتشف باستمرار الموارد الخاملة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي.


تقنية السحابة لتحديث قاعدة البيانات باستمرار. تضمن تقنية "السحابة" الجديدة أن تكون قاعدة البيانات محدثة دائمًا. حتى تتمكن من الاستفادة من أحدث برامج التشغيل والتكوينات.


أكثر من 20 أداة مخصصة. تحتوي ميزة Toolbox على أدوات لتنظيف النظام وتحسينه وإصلاحه ، بالإضافة إلى أدوات لتحسين الأمان. أيضًا أدوات للتحكم الكامل في نظام الكمبيوتر الشخصي.




ميزات أخرى:


قم بتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل والألعاب. لديك الآن خياران Turbo Boost ، وضع العمل ووضع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن تكوين كل وضع من الشاشة الرئيسية.


سجل جيل جديد للتنظيف العميق والمحسن. ينظف إدخالات التسجيل غير المرغوب فيه بأمان ، كما يقوم بإلغاء تجزئة السجل بأكمله لزيادة الأداء. يكتشف ويصلح أخطاء التسجيل التي تفتقدها الأدوات الأخرى باستخدام تقنية "الفحص العميق".


يعمل تلقائيًا في الخلفية.


تعمل هذه الأداة القوية بشكل مستمر وتلقائي في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك ضبط البرنامج وفقًا لجدول منتظم أو السماح بتشغيله تلقائيًا عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.



اصلاح اخطاء ويندوز 10,برنامج اصلاح اخطاء الويندوز 7,تصليح اخطاء ويندوز 10,تحميل برنامج اصلاح اخطاء الويندوز,برنامج اصلاح ويندوز 7,تحميل برنامج اصلاح الويندوز,تحميل برنامج اصلاح الويندوز 7,اصلاح مشاكل ويندوز 10,ويندوز 10,كيفية اصلاح مشاكل ويندوز 10,برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 7,تنزيل برنامج اصلاح الويندوز 7,برنامج اصلاح ويندوز,كيفية إصلاح مشاكل الويندوز 10 بدون اي برامج,تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 مجانا,برنامج fixwin 10 اصلاح مشاكل ويندوز 10





وحدة العناية المتقدمة. تتضمن التطورات الجديدة في وحدة Care ميزات مثل Startup Optimization ، والتي ستقوم بمسح وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر كفاءة.



أفضل برامج استعادة البيانات استعادة جميع البيانات المفقودة



إلغاء تجزئة القرص الصلب. وظيفة Disk Defrag السريعة والقوية والفعالة بشكل لا يصدق لإلغاء تجزئة محركات الأقراص الثابتة. ما يصل إلى 10 مرات أسرع من أدوات إلغاء التجزئة الأخرى.


ما الجديد في Advanced SistemCare:


يعزز Privaci Sweep التنظيف لأكثر من 30 برنامجًا ويضيف تنظيفًا للعديد من البرامج الشائعة: Adobe Reader و AOL Instant Messenger و Snagit ، إلخ.


يدعم Junk File Clean مؤخرًا Avira System Speedup ويحسن تنظيف Chrome و Amazon Kindle و Spotify وما إلى ذلك.


يمكن لبرامج مكافحة برامج التجسس ذات قاعدة البيانات الموسعة إزالة المزيد من التهديدات لحماية نظامك بشكل أفضل



تنزيل برنامج فحص الحالة Hard Disk Sentinel 2023


يدعم مُحسِّن بدء التشغيل بقاعدة بيانات موسعة حديثًا لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع


يدعم محدث البرامج تحديث البرامج الأكثر شيوعًا ، مثل NoMachine و VizFile و LogMeIn Hamachi و SumatraPDF و oCam و Krita و FlashBoot.


تعمل ميزة Anti-Tracking على تحسين التنظيف التلقائي للخصوصية لإزالة آثار الخصوصية في الوقت المناسب


الكثير من تحسينات واجهة المستخدم وقابلية الاستخدام للحصول على تجربة أكثر سلاسة وبساطة



اسم البرنامج :IObit Advanced SystemCare 

التـرخيـــص :مجانى

حجم البرنامج :44 ميجا

الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-