أفضل برامج استعادة البيانات استعادة جميع البيانات المفقودة EaseUS Data Recovery Wizard Technician

أفضل برامج استعادة البيانات استعادة جميع البيانات المفقودة EaseUS Data Recovery Wizard Technician



تنزيل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard 15 + WinPE ISO لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows هو أفضل برنامج لاستعادة البيانات لاستعادة البيانات المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة من جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة القابلة للإزالة بسهولة وبسرعة.



برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة,برنامج استعادة,استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة sd,افضل تطبيق استعادة,استعادة الصور,برنامج اعادة الصور,أفضل برنامج استعادة بيانات,easeus data recovery wizard,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,تحميل برنامج easeus data recovery wizard مع الكراك,تطبيق استعادة,تحميل برنامج easeus data recovery wizard,افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة,شرح برنامج easeus data recovery wizard 8 5,data recovery




نظرة عامة على برامج EaseUS لاستعادة البيانات



يستعيد برنامج استعادة البيانات هذا الملفات المفقودة أو المحذوفة بنسبة 100٪ بأمان من حالات فقدان البيانات المختلفة على أجهزة مختلفة دون الكتابة فوق البيانات الأصلية. علاوة على ذلك ، يقوم بتصفية نتائج البحث بوضوح ومعاينة جميع الملفات القابلة للاسترداد لاستعادة التأثيرات بشكل أفضل.


هذا البرنامج هو أفضل حل لاستعادة البيانات للشركات ذات الأجهزة المتعددة ومقدمي خدمة استعادة البيانات ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومسؤولي النظام والفنيين والاستشاريين. من خلال حل استعادة البيانات الشامل ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدام غير محدود وخدمة تفضيلية لتوفير التكلفة والوقت.


باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استرداد الملفات المفقودة أو المحذوفة ، والصور ، والموسيقى ، والصوت ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، من محرك الأقراص الثابتة ، وبطاقة الذاكرة ، و USB ، والكاميرا الرقمية ، والأجهزة المحمولة ، ووسائط التخزين الأخرى.


ميزات برنامج EaseUS لاستعادة البيانات



استرجع ملفاتك التي قد يتم حذفها أو فقدها أو تغييرها عن طريق الخطأ.


قم بإجراء الاسترداد المنسق واستعادة الملفات ، بما في ذلك بطاقة الذاكرة المهيأة ومحرك الأقراص الثابتة ومحرك الأقراص الخارجي و USB وبطاقة sd وما إلى ذلك.


يمكنك تصفية نتائج المسح حسب أنواع الملفات واستعادة الملفات المحذوفة بشكل انتقائي بعد إفراغ سلة المحذوفات.


يمكن لـ EaseUS Data Recovery Wizard استعادة ملفاتك من الأقسام المفقودة. ما هو أفضل ، يتم دعم محركات الأقراص الثابتة المحلية والأجهزة القابلة للإزالة.


قد يحدث فشل في القرص الصلب بسبب سوء الإمداد بالطاقة ، وهجوم الفيروسات ، والحظر التالف ، وما إلى ذلك. يمكن أن يوفر برنامج EaseUS Data Recovery Wizard حلاً موثوقًا وفوريًا.


استرجع الملفات من نظام تشغيل Windows المعطل. ويمكن لبرنامج EaseUS توفير وسائط WinPE القابلة للتمهيد لاستعادة البيانات المفقودة.


هجمات الفيروسات مزعجة ولا يمكنها أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل طبيعي. يمكن لهذه الأداة استعادة بياناتك بأمان وبسرعة.


يمكن لبرنامج EaseUS Data Recovery استعادة بياناتك من القسم أو القرص الذي يتعذر الوصول إليه / الخام.


متطلبات النظام والتفاصيل الفنية


نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / 7/8 / 8.1 / 10 Windows Server 2016/2012/2008/2003


المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى


ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)


مساحة القرص الصلب المجانية: 500 ميغا بايت أو أكثر








كلمة المرور لملف مضغوط هي: 123



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-