أخر الاخبار

تنزيل برنامج فحص الحالة Hard Disk Sentinel 2023

 تنزيل برنامج فحص الحالة Hard Disk Sentinel 2023



برنامج فحص الحالة الصلبة 2023 هو برنامج فحص دقيق مفصل. وتتمثل مهمتها في العثور على مشكلات محرك الأقراص الثابتة واختبارها وتشخيصها وإصلاحها وعرض صحة محرك الأقراص الثابتة والعثور على سبب تدهور الأداء وفشله. يوفر Hard Disk Sentinel أوصافًا للنص الكامل ونصائح ومعلومات شاملة حول محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر أو محرك الأقراص الثابتة الخارجي (USB / e-SATA). تتوفر العديد من التنبيهات وخيارات إعداد التقارير لضمان أقصى حماية لبياناتك القيمة. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية.



برنامج فحص الهارد ديسك,برنامج فحص الهاردديسك,برنامج فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء,شرح برنامج hard disk sentinel,hard disk sentinel,برنامج اصلاح الباد سيكتور,hard disk sentinel pro,برنامج فحص الهارد ديسك الخارجي,فحص الهارد,فحص الهارد ديسك,hard disk sentinel pro شرح برنامج,برنامج فحص حالة الهاردسك,hard disk sentinel professional,برنامج فحص الهاردسك,برنامج فحص الهارديسك,برنامج فحص الهاردسك الخارجي





سهل الاستخدام



يتم عرض جميع المعلومات في النافذة الرئيسية للبرنامج. تسمح عناصر التحكم السريعة بالتنقل السهل للوصول إلى جميع الأقراص الثابتة والأقسام والمعلومات المتنوعة. تعرض الأدوات المعلومات باستخدام اللون الأخضر / الأصفر / الأحمر للإشارة إلى مستوى المشكلة. الأوصاف التفصيلية ترشد المستخدم من خلال الميزات والخيارات.


 برنامج 2023 Hard Disk Sentinel ، وهو اختبار للقرص الصلب يحتوي على التفاصيل



يمكن قراءة جميع السمات العامة وفحص قيمها. للمستخدمين المتقدمين ، يتم أيضًا عرض جميع البيانات الأولية ، بما في ذلك ساعات التشغيل أو عدد أخطاء القراءة والكتابة. يقوم Hard Disk Sentinel بتحليل أداء القرص الصلب ويعرض نسبة الأداء والصحة أو الصحة والطاقة الإجمالية في وقت محدد وعمر القرص الثابت.



ميزات برنامج فحص القرص الصلب




معلومات عند الطلب - يمكن للبرنامج عرض درجة حرارة القرص الصلب الحالية وصحة القرص الصلب على شاشة Windows الرئيسية. يتم تسجيل متوسط ​​ودرجات الحرارة القصوى لجميع الأقراص ويتم عرض هذه المعلومات في الرسوم البيانية للأغراض الإحصائية.



برنامج فحص الهارد ديسك,فحص الهارد ديسك,فحص الهارد,برنامج فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء,الهارد ديسك,فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,برنامج فحص سرعة الهارد,برنامج فحص الهارد ديسك الخارجي,برنامج لمعرفة حالة الهارد ديسك,برنامج فحص الهاردسك,صيانة الهارد ديسك,اصلاح الهارد ديسك,برنامج فحص الهارد,معرفة حالة الهارد ديسك,برنامج حساب سرعة الهارد ديسك,هارد ديسك,افضل برنامج لقياس سرعة الهارد ديسك,برنامج فحص الهاردديسك




تحذيرات - يمكنه أداء العديد من الوظائف في حالة حدوث مشكلة. هناك خيار لإرسال رسائل بريد إلكتروني يومية حول الوضع الحالي.


التفاصيل الصلبة - يبحث عن ويعرض جميع المعلومات المتعلقة بالقرص الصلب ، من رقم المراجعة وحجم المخزن المؤقت إلى جميع الميزات التي يحتوي عليها. يتم عرض الحد الأقصى المتاح.


أداء القرص الصلب - يسجل مقدار البيانات التي تتم قراءتها أو كتابتها على القرص الثابت. يعرض معدل النقل الحالي لكل من عمليات القراءة والكتابة ويقدر الحد الأقصى لمعدل النقل المتاح لقرص معين.


أقسام صلبة - تعرض الأقسام الصلبة ، والنوع ومعلومات الاستخدام حتى لا تنفد المساحة أبدًا. يرسل Hard Disk Sentinel هذه المعلومات تلقائيًا في رسائل التنبيه.



إيقاف التشغيل - يوفر خيارًا لإيقاف تشغيل الكمبيوتر عند حدوث عطل أو ارتفاع درجة الحرارة أو التدهور. يمكن استخدام هذا الخيار لمنع المزيد من فقدان البيانات.


إدارة الصوت - توفر خيارًا للتحكم في مستوى الصوت للقرص الثابت IDE / S-ATA. من الممكن زيادة الأداء أو جعل القرص هادئًا قدر الإمكان.


التحديثات - يتم تحديث البرنامج بانتظام. ستتوفر المزيد من الميزات قريبًا. سنضع لك إصدارات جديدة من البرنامج بمجرد توفرها.


اسم البرنامج :Hard Disk Sentinel

التـرخيـــص مجانى للتجربة:

حجم البرنامج :33

تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,

الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10




                                                تحميل من هنا







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-