أمطار رعدية.. تحذير جديد من الأرصاد بشأن طقس اليوم الخميس

 أمطار رعدية.. تحذير جديد من الأرصاد بشأن طقس اليوم الخميس



كشفت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية ، اليوم ، أن درجات الحرارة استمرت في الانخفاض في معظم أنحاء الجمهورية يوم الخميس 10 نوفمبر بسبب كتلة جوية في الشمال الغربي. من البحر الأبيض المتوسط.



طقس اليوم,أخبار الطقس اليوم,الارصاد الجوية اليوم,اخر اخبار الطقس اليوم,حالة الطقس اليوم وغدا,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الارصاد الجويه اليوم,اخبار الطقس اليوم مباشر,حالة الطقس اليوم,أخبار الطقس,بيان الارصاد الجويه,الطقس اليوم,طقس الاسبوع,الارصاد الجويه المصريه غدا,طقس الايام القادمة,أمطار رعدية وغزيرة تحذير عاجل من الأرصاد بسبب حالة الطقس,حالة الطقس اليوم في مصر,حالة الطقس,الطقس فى الايام المقبله,درجة الحرارة اليوم,الارصاد الجوية





الطقس اليوم الخميس 10 نوفمبر



 إننا نتأثر بتوسع ضغط الهواء في الجزء العلوي من الغلاف الجوي ، مما يعمل على زيادة السحب المنخفضة والمتوسطة على مدار اليوم وحجب أشعة الشمس. أشعة. مما يزيد من إحساسنا بانخفاض درجة الحرارة.




الطقس في القاهرة



وأوضح أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى 25 درجة مئوية نهارا ، وأجواء جافة قليلا فوق القاهرة الكبرى ومحافظ الوجه البحري ، وأجواء دافئة في جنوب البلاد وجنوب سيناء. ، وأثناء الليل وفي الصباح الباكر يكون المناخ باردًا في القاهرة الكبرى ، حيث يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة بين 17 و 18 درجة مئوية.






أماكن سقوط الأمطار



طقس الاسكندرية




وتابعت: «أن هناك فرص لسقوط الأمطار مع وجود المنخفض الجوي والكتل الهوائية الرطبة من على البحر المتوسط، وستستمر فرص سقوط الأمطار على المناطق الساحلية المطلة على البحر التوسط والإسكندرية وشمال الوجه البحري وهي أمطار خفيفه، وقد تكون رعدية على مدن جنوب البحر الأحمر مثل حلايب وشلاتين ومرسى علم».



وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها الصادر اليوم عن الطقس اليوم الخميس، أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية وغرب الوجه البحرى، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى مع تقدم ساعات النهار.



درجات الحرارة اليوم الخميس



درجات الحرارة اليوم








درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة.


درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة.


درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.


درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة المنيا العظمى 26 درجة مئوية والصغرى 14 درجة.


درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة أسيوط العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة.


درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة سوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة.


درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة قنا العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.


درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة.



       

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-