القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد تحذر: تقلبات جوية ورياح وأمطار خلال ال 72 ساعة المقبلة

أمطار ورياح محملة بالأتربة.. الأرصاد: تقلبات جوية في البلاد خلال الـ 72 ساعة المقبلة 

الأرصاد,الارصاد,الارصاد الجوية,الأرصاد الجوية,الطقس اليوم,هيئة الأرصاد الجوية,حالة الطقس,السيسي,الطقس,درجة الحرارة,اخبار مصر,درجات الحرارة,حالة الجو,اقتصاد,مصر,الطقس غدا,الأرصاد تحذر,الطقس في مصر,القوات المسلحة,الاحوال الجوية,حالة الطقس اليوم


الأرصاد تحذر: تقلبات جوية ورياح وأمطار خلال ال 72 ساعة المقبلة



أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الـ 72 ساعة القادمة ستشهد تغيراً في درجات الحرارة في جميع محافظات الجمهورية ، مصحوبة بأمطار محتملة على مناطق معينة من البلاد ، مصحوبة برياح غزيرة مناطق أخرى.



يكون الطقس في القاهرة ووالوجه البحري حارًا خلال ساعات النهار ، ويميل إلى البرودة خلال ساعات الليل ، مصحوبًا شبورة مائية في الصباح والرياح المعتدلة ، مصحوبة بإمكانية هطول أمطار خفيفة. على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا على عدة مناطق تستمر يومي السبت والأحد المقبلين.



وأما على السواحل الشمالية للبلاد، يكون الطقس معتدلا خلال ساعات النهار مائل للبرودة خلال ساعات الليل، يصاحبه أمطار خفيفة تكون غزيرة أحيانا على مناطق متفرقة من غرب البلاد والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ويبقى الطقس ما بين الحار والمعتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف ليلا، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، ويصاحبه أمطار متفرقة على عدة مناطق.



وأما على محافظات الصعيد، يبقى الطقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار لطيف ليلا، والرياح معتدلة يوم الجمعة، وتكون نشطة مثيرة للرمال والاتربة يومي السبت والاحد، مثيرة للرمال والاتربة قد تصل لحد العاصفة على الصحراء الغربية.



أما عن درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة، فمن المتوقع أن تسجل على القاهرة الكبرى والوجه البحري 38 للعظمى والصغرى 24، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمى و28 للصغرى، وعلى شمال الصعيد 40 للعظمى والصغرى 26، وعلى جنوب الصعيد 44 للعظمى والصغرى 30.


reaction:

تعليقات