القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

افضل أكل للكلاب الجيرمن شيبرد

كلاب,كلاب جيرمن شيبرد,كلب,اكل الكلاب,العنايه بالكلاب,تدريب,كلاب بيتبول,تدريب كلاب الجيرمن شيبرد,الكلاب,تدريب كلاب,شيبرد,مدرب كلاب,تدريب الكلاب,جراء جيرمن شيبرد,تهجين جيرمن شيبرد,افضل تهجين الجيرمن,جيرمن شيبرد,اسعار كلاب جيرمن,خصائص كلاب جيرمن



افضل أكل للكلاب الجيرمن شيبرد


نقدم لكم اليوم افضل أكل للكلاب الجيرمن شيبرد إذ تمثل الكلاب من الحيوانات المنزلية التي يحب الناس أن يقوم بتربيتها في البيت، مثلما تعد كلاب الجيرمن شيبرد من أحسن أشكال الكلاب، لذا فإنهم يودون في تقديم افضل أكل للكلاب الجيرمن شيبرد، حتى يكون في صحة جيدة.





افضل تغذية للكلاب الجيرمن شيبرد :-


 القوت من الموضوعات التي يلزم أن يهتم بها كل إنسان يود أن يقوم بتربية الكلاب الجيرمن شيبرد، غير أن لأجل أن يشطب علم افضل قوت للكلاب الجيرمن شيبرد، يجب أن يكمل التعرف على الكلاب الجيرمن شيبرد بالتفصيل. فلا يمكن تقديم افضل تغذية للكلاب الجيرمن شيبرد، سوى عن طريق التعرف على طباعه وشخصيته ومواصفات ذاك الكلب وهذا حتى يمكنه المربي أن يمنح له غذاء يتناسب بصحبته.

كلاب الجيرمن شيبرد (كلاب الراعي الألماني) :-


 ينتسب ذلك الفئة من الكلاب إلى سلسلة الكلاب التي تمتاز بكبر حجمها، ويمتاز ذلك الصنف بقوة الذكاء، إذ تم إصدار تلك السلالة في جمهورية دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية، ولذا من أجل الحماية ومراعاة الأغنام، مثلما يعتبر ذاك الكلب رفيقاً رائعاً وحامياً للإنسان، مثلما أنه يفتقر إلى نظام نشط من الحياة.


مواصفات جسدية: يمتاز ذاك الكلب بالفراء الشبيه بالمعطف المزدوج، ويكون ذاك الفروة زاخر وكث وقد يكون في عدد محدود من الأوقات متموجاً، وقد يكون ممتزج ببعض الحمرة القليلة وهذا بطول وسطي بطول العام.


 مثلما يبقى منه قليل من الأشكال النادرة، والتي يمتزج لون فرائها ما بين الأزرق والأبيض، مثلما يتسم ذلك الفئة من الكلاب الطول والضخامة، إذ يبلغ طوله من 56 سم إلى 66 سم،  مثلما يمتاز بسرعته وخفته وايضا يمتاز بالليونة.





 طبع الكلب: يمتاز ذاك الكلب بالقدرة على حراسة العائلة بصورة متفانية، مثلما يمتاز بإخلاصه لتلك العائلة، مثلما يتابع ويرصد أي فعل غير طبيعي من قبل الشخصيات الغرباء.


 وبالرغم من أن ذاك الكلب يكون أليف مع الحيوانات، سوى أنه في عدد محدود من الأوقات يكون حازماً مع الكلاب الأخرى، مثلما يتسم ذاك الكلب بقوة الذكاء، مثلما أنه يمكنه القيام بالكثير من المهمات.

الأشياء الصحية: يلزم أن يعلم من يقوم بتربية كلاب الجيرمن شيبرد، أن تلك السلالة تتكبد من مشكلات صحية وتكون وراثية في تلك السلالة، ومنها قليل من التشوهات في نفصل الفخذ، وأيضا وجود إشكالية في نسيج الكوع، مثلما أن معدته تتصف بالإتساع، مثلما يبقى في النخاع الشوكي قليل من التشوهات.


وجبات الكلاب الجيرمن :- 


يبقى مجموعة من وجبات الكلاب الجيرمن الذي يمكن إطعامها لتلك النوعية من الكلاب، مثلما أن وجبات الكلاب الجيرمن من الأشياء الملحة التي يود محبي كلاب الجيرمن أن يتعرفوا فوق منها ويقومون بتقديمها للكلب.

يحتاج كلاب الجيرمن شيبرد مقدار هائلة من التغذية ولذا لتكون متناسبة مع حجمه الهائل، وهنالك نوعين من التغذية والذي يمكن تقديمها لكلاب الجيرمن شيبرد ومن تلك الأغذية :-

القوت الجاهز: يعتبر ذاك التغذية من قبل المحترفين أجود ,أكثر الأغذية موائمة للحيوانات المنزلية ومنها كلاب الجيرمن شيبرد، إذ تمتاز بالعديد من الميزات، إذ يمكن إستظهار ذاك الفئة من الأكل لفترات طويلة.

 مثلما أنه تَستطيع من أكل الكلب بأي توقيت حتى إذا على طول الطريق، إضافة إلى أنه يكمل تناوله بمقادير ضئيلة في المرة الواحدة، حتى إذا كانت تلك الحيوانات هائلة، فإنها لن تستهلك معدلات هائلة منه.

الأعلاف: 


هنالك الكثير من الأعلاف التي يمكن قوت الكلاب الجيرمن شيبرد بها، ويحدث اختيار البضائع الثانوية من الأعلاف، ويتوفر بها نسبة عالية من الأنسجة إلا أنها ذات براعة متدنية، وقد يكون به ندرة فيتامينات.


 تغذية صاحب تميز عالية: ويشتمل على ذاك الفئة من العناصر اللحوم والخضروات، والحبوب فضلا على ذلك أن طاقته أعلى، وقيمته الغذائية مرتفعة، لهذا فإنه يحتسب الخيار الأفضل لتغذية الكلاب الجيرمن شيبرد.

وصفات اكل الكلاب :- 


تعد وصفات اكل الكلاب من الموضوعات المأمورية لجميع ذو كلب، مثلما أن وصفات اكل الكلاب الجيرمن شيبرد ينبغي أن تتضمن على جميع المكونات الغذائية والحيوية الهامة له ومن تلك الوجبات :-


 اللحوم: تعد اللحوم أجود الأغذية التي ينهي إعطاؤها للكلاب الجيرمن، إذ يكمل شق وفحص اللحوم إلى مكعبات ضئيلة، ومن الممكن أن يشطب غليها وهذا لتدهور هضمه، مثلما يقتضي الحذر والتدقيق على اختيار أشكال لحوم تكون عددها قليل الدسم، مثل لحوم الأفراس، ولحوم البقر.

مثلما من الممكن أن يكمل تقديم الكبد من البقر وأيضاً الفؤاد والرئتين والمعدة، ويجب أن نقوم بطهي تلك اللحوم لاغير وتقديمها للكلاب الجيرمن العظام: يمكن تقديم لكلاب الجيرمن شيبرد قليل من العظام، مثل عظام السكر، وهذا لأنها تعاون في عملية مران عظم الفك العضلي، مثلما ينبغي أن تكون اللويحة رطبة، ولا من الممكن أن نقدم العظام المغلية وهذا لأنها تكون السبب في الإمساك، مثلما يلزم البقاء بعيدا عن إعطاء الكلب عظمة أنبوبية حتى لا تسبب ثقب بالمعدة.

 الأسماك: بالرغم من أن الأسماك تكلفتها أصغر من الثمن الغذائية للحوم ومنتجاتها، سوى أنه يمكن استعمال الأسماك في أكل الكلاب، على أن يكون الأسماك هائلة، غير أن يقتضي الحذر والتدقيق على تناولها كل يومً من قبل الكلب، مثلما يقتضي تنقية الأسماك جيداً، وأيضا تنظيفها من العظام.

البيض المسلوق: من الممكن أن نقوم بمنح البيض المسلوق مجموعة من المرات إلى الكلاب الجيرمن شيبرد، إذ يقوم بهضمه، فضلا على ذلك إدخال الألبان والجبن إلى غذاء الكلاب الجيرمن.

كلاب الجيرمن شيبرد الضئيلة :- 


أتى في مقال افضل تغذية للكلاب الجيرمن شيبرد أنه تجسد مدة كلاب الجيرمن شيبرد الضئيلة من أكثر مراحل الكلاب الجيرمن، إذ يلزم الانتباه بالجرو، مثلما أن كلاب الجيرمن شيبرد الضئيلة تفتقر إلى الانتباه بالتغذية وغلاء وزنه وتعديل الهيكل المخصص به، لهذا فإنه يلزم عمل منظومة غذائي متكامل لكلاب الجيرمن شيبرد الضئيلة.

 منظومة غذائي كلاب الشيبرد الضئيلة :-


 الشهر الأضخم: ينبغي أن ينهي إعطاء الكلاب الضئيلة نحو 6 وجبات في اليوم، على يد كأس شخص من المأكولات بصورة يومية الشهر الـ3: يكمل إعطائه 5 وجبات.

الشهر الـ6: يقتضي الاستحواذ على 4 وجبات بصورة يومية، لتر شخص من التغذية حتى الآن 6 أشهر حتى عام: يشطب إعطائه 3 وجبات كل يومً، بكمية 1/2 لتر لجميع مرة.


مثلما يقتضي أن يكون طعام الضئيل غني بالبروتينات وحجم عددها قليل من الشحوم وايضا الكربوهيدرات، مثلما ينبغي الحذر والتدقيق على إعطاء الجرو الزيادة من الكالسيوم، مثلما ينبغي إعطاء الأكل الدافئ إلى الكلاب الجيرمن.


وتعد البطاطا، البازلاء وبضائع النقانق والفاصوليا ، وأيضاً الحلويات، وخصوصا الشوكولاته، والعدس والسلع المدخنة من الأغذية الهادفة للكلاب الجيرمن الشيبرد.

الدراى فود للكلاب :- 


يحتسب الدراي فود للكلاب من أجود الأغذية فيما يتعلق له وايضاً فيما يتعلق كلاب الجيرمن شيبرد، مثلما أن استعداد الدراي فود للكلاب في البيت ليس من العصيب، ومن الممكن تجهيزه وأكل الكلاب الجيرمن شيبرد منه.

 وصفة اللحوم والخضروات للكلاب :-


 تعد افضل تغذية للكلاب الجيرمن شيبرد وخصوصا تلك الوصفة تجسد منشأ لازم للبروتينات والتي يحتاجها كلاب الجيرمن بصورة جسيمة، إذ يعمل ‘على حماية وحفظ صحة الكلب وإضافة الطاقة والحيوية له بصورة مستدامة.

عناصر وصفة اللحوم والخضروات للكلاب :-


 1/2 كيلو من اللحم 1/2 قدَح عصير البندورة كأس من الفاصوليا البيضاء كأس من اللوبيا 4 أقداح من شوربة الدجاج.

أسلوب وكيفية تأهب وصفة اللحوم والخضروات للكلاب :- 


نقوم بإزالة اللحم من الشحوم و نقطع اللحم إلى مكعبات.

 ثم نقوم بإلحاق اللحم على النار في صينية، ونضيف ملعقة من زيت الزيتون حتى يكمل النضج.

نقوم بترك اللحوم على النار حتى نلمح تحول لونه.

ثم نقوم بإلحاق العناصر الأخرى على نار متوسطة لفترة 1/4 ساعة.

 ثم ندع الخليط ليبرد ثم يشطب تقديمه للكلب.

مثلما يمكن حفظ ذلك الخليط لبرهة 5 أيام في الثلاجة.
reaction:

تعليقات