أخر الاخبار

أخطر عشرة كلاب في العالم

أخطر 10 كلاب في العالم,كلاب,اخطر 10 كلاب في العالم,اشرس الكلاب,اخطر الكلاب,اخطر انواع الكلاب,أخطر كلاب العالم,أشرس الكلاب في العالم,في العالم,اضخم كلاب العالم,اخطر عشر كلاب في العالم,أخطر الكلاب في العالم,أخطر 10 كلاب في العالم..!!


أخطر عشرة كلاب في العالم


قد تشتمّب كل الكلاب إلى حد ماً ضرراً وخطراً على حياة الإنسان بشكل خاصً إذا لم تتلق التمرين الوافي واللازم، بل يبقى أعراق محددة هي أكثر عرضة لإبانة ردود تصرف خطيرة ومريرة وعليكم علم أشكال تلك الكلاب:





1. دوبيرمان بينشيرس



دوبرمان,كلاب,الدوبرمان,كلاب شرسة,دوبر مان,كلب دوبرمان,كلاب الدوبرمان,تدريب كلاب,كلاب البيتبول,حيوانات,معلومات عن الدوبرمان,كلاب بيتبول,البيتبول,تدريب الكلاب,كلاب جيرمن,الكلاب,كلب,دورمان فى مصر,دوبرمان الاصلى,بيتبول,اقوى كلاب في العالم,كلب دوبر مان




ذاك الكلب صلب جدا وذكي ، فإنه يجعل الكلب الحارس المثالي، إنه مثالي لكلب تأمين العائلة ويستعمل حتى في أجهزة الأمن لتتبع الجناة، ومع ذاك ، إن لم ينهي رفعه وترويضه بالأسلوب والكيفية الحادثة ولقد يهاجم واحدًا بريئًا على نحو مفاجئ. Pinschers دوبيرمان هي قادرة كليا على قتل الإنسان.


2. أقوياء البنية


أقوياء البنية قليلا,اللياقة البدنية,أفضل,مقاطع,قوي الشخصية,ما وراء الطبيعة,أهداف اللياقة البدنية,العالم,اقوا الصحابة,قوة الشخصية,حادث,تعلم,عجائب الدنيا,تقبيل بنت مثيرة,زوجات الفنانين,قضايا الفنانين,تقوية عضلات الجسم,طرائف,دورات تدريبية


كلاب شهرة بشكل كبير جراء عيونهم ، لكنها ليست لاغير العيون التي تجعلها فريدة ، فهي جيدة بشكل كبير في جلب الموضوعات لوقت طويلة من الزمان، ينهي استعمال أقوياء البنية لشد الزلاجات في أكثر الأنحاء القطبية في الدنيا دون جهد، أقوياء البنية من المعتاد أن يكونون آمنين إذا ما تم ترويضهم وحدهم، غير أن حتى حينما يكمل ترويضهم كلياً، يلزم ألا تدنو أبدًا من قطيعهم إذ كانت ثمة متعددة حالات تم الإبلاغ عنها إذ قاموا بمهاجمة مالكهم بأسلوب عشوائي وقتلوه.



3. بول ماستيف


كلاب,الماستيف,كلب,جرو,بيتبول,هاسكي,دوبرمان,الكلاب,شراسة,روت,جرو ماستيف,كلاب بول ماستيف,كلب شرس,ماستيف,جراوى بول ماستيف,مدرب,اغرب تهجين كلاب,جراوي,فرنش ماستف,بول ماستيف مع الجيرمان,بول ترير,كلب تيبتان ماستيف,حيوانات أليفة,جيرمن,معلومات


يقتضي حماية وحفظ أطفالك بعيدا عن ذاك الكلب، في سنة 2014، وثب Bullmastiff فوق سور وهاجم اثنين من المراهقين يلعبون في حديقة الجيران، لقد قتل واحد من الأبناء ثم ذهب لمهاجمة مالكها.


البولما ستيف في المنشأ كلاب حماية وتمتاز بحجمها العارم وهي سلالة الكلاب التي يلزم من غير شك أن تداول بتبجيل.


4. الذئب الكلب


ذئب,كلب,ذئاب,كلاب,الكلاب,حكايات عالمية,تدريب كلاب,الحيوانات المفترسة,عالم الحيوان,قصص اطفال قبل النوم,هجين الذئب و الكلب,الذئب المحارب,الذئب الهجين,الذئاب القطبية,الذئاب القاتله,الذئب الكندي,تدريب الكلاب,انواع الكلاب,حيوانات,ذئاب الليل,الذئب,لذئاب



ذاك الكلب هجين بين راعي ألماني وذئب منطقة جبلية ذلك الخليط يجعل ذاك النمط من الكلاب خطيرا جدا، يمكن أن تشكل بكون كلاب واقية على الإطلاق،وهي ممنوعة في بلدان مثل النرويج.


5. ميداسيت سولا شيبارد



خليط كامل من الأعراق غير المعروفة، لهدف شخص ليس إلا هو تأسيس أعراق الكلاب الأكثر خطورة تماما. سوف يكون ذاك الكلب هو كلب الحماية الختامي إن لم يكن هذا جراء اعتداله وسلوكه العدواني، وتلك السلالة تولد ممنوعة في العدد الكبير من البلاد والمدن.

6. فيلا برازيليرو



إذا كنت لا تحب الكلاب العدوانية، فلا تنال واحدة منها، تم استعمال ذاك الكلب البرازيلي المنشأ في اصطياد الخنازير البرية ويمتلك سلوك عدواني غير ممكن الهيمنة فوقه، تم الإبلاغ عن الكمية الوفيرة من حالات الوفاة.


7. روتويلر



لو كان هنالك سلالة خطرة إحدى الكلاب تتحمل مسئولية العدد الكبير من حالات الوفاة فهي تلك السلالة، تم تجهيز تقارير تدعي أن ذلك الكلب وحده يتحمل مسئولية ما يقرب من 1/2 جميع حالات الوفاة الناجمة عن الكلاب في أميركا الأمريكية، لدغة صلبة جنبا إلى جنب مع قفزة مذهلة يجعلهم بِاستطاعتهم أن عض الإنس، كن حذرا مع ذاك الكلب.



8. بيرو دي بريسا كاناريو



صنع في جزر الكناري، وتم هذا على يد مزج وافرة أعراق مغايرة معًا للاستحواذ على كلب القتال المثالي، لا يبقى دليل جلي إلى أن ذلك صحيح، إلا أن بالنظر إلى مقدرة الكلاب وثقافة قتال الكلاب العارمة في الجزيرة، فمن الممكن أن يكون هذا حقيقيا.


9. بيتبول



تم منع ذاك النمط من بلدان متنوعة وله سمعة طيبة لأنه يكون كلبًا خطيرًا. يملكون سلوك عدواني بشكل كبير وإذا لم يكونوا في التمرين منذ لحظة ولادتهم ، فهذه هي ماكينة القتل.



وقد استخدمت مإستطاعتها على القتال في نشاط غير مشروع مثل قتال الكلاب، إذ كان المالكون يراهنون على كلابهم وغالبًا ما يسمحون لهم بالقتال حتى الهلاك.



عشرة. قوقازي الراعي



يجيء ذلك الكلب في المصدر من دولة روسيا وقد استخدم في المناطق الجبلية لمجموعة قرون لتأمين حيوانات المزرعة غير أن هل سوف تكون باستطاعتها أن حراسة المزارع من الحيوانات المفترسة مثل الذئاب؟ الجواب هو: نعم يمكن لرعي القوقاز أن يزن أكثر من  مائة كجم (220 رطلا) ولذا هو الوزن في العضلات إنها أيضًا جيدة جدا في القتال ولا عجب أن ذلك النوع خطير جدًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-