القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كائن فضائى.. محمد رمضان يتجول بسيارته بملابس غريبة.. شوف لابس إيه "فى الفيديو"

محمد رمضان,كائن فضائى, اوس اوس, شيكو,محمد على باشا,كائنات فضائية


كائن فضائى.. محمد رمضان يتجول بسيارته بملابس غريبة.. شوف لابس إيه "فى الفيديو"


شارك الفنان محمد رمضان، فى موجة السخرية المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، نتيجة لـ سوء حالة الطقس وهطول الأمطار بكثافة فى صورة غير معتادة في مصر، ووضح الأسطورة بمقطع مقطع مرئي في نطاق سيارته خلال تجوله فى الشارع، لكنه ارتدى ملابس غريبة تجعله يظهر كأنه كائن فضائى.






الكائنات الفضائية كانت محل فكاهة وكوميديا المصريين طوال الساعات الفائتة، ففى واصل استمرار سقوط الأمطار وتوقعات ضرب إعصار التنين لبعض محافظات الجمهورية، إضافة إلى ذلك تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى كثير من الدول بينها جمهورية مصر العربية، ما جعل مطلقو التغريدات يطلقون موجة سخرية يتوقعون عن طريقها أن المقبل هو هبوط كائنات فضائية على الأرض.





View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on



ويظهر أن محمد رمضان، قد تفاعل مع المتابعين كغيره من النجوم، ووضح بملابسه التى تشبه الفضائيين، إذ ارتدى قناع ذهبى يظهره كشخصيات مارفل، في حين يتجول بعربته على الطريق فى وقت متأخر من الساعات الأولى لصباح اليوم يوم الجمعة، مكتفيًا فى التعليق على المقطع المرئي، بإرفاق "إيموجى" يشير للفضاء.


55



ويشار إلى أنه طوال، البارحة يوم الخميس، كانت قد غلبت على مشاركات النجوم بمواقع التواصل الاجتماعى، الحوار عن انتظار هبوط كائنات فضائية على الأرض عقب ذلك الجو الغريب الذى تعيشه جمهورية مصر العربية حاليًا، إذ عرَض الممثل محمد أسامة المشهور بأوس أوس، يوم الخميس، مشهد مرئي من خلال حسابه على إنستغرام، وهو يتجلى بمكياج كائن فضائى، الذى كان يساهم به فى واحدة من حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات"، وكتب فى تعليقه على المقطع المرئي: "تحذير: هنوصل مصر فى السابعة عشيةً".


أوس أوس اوس اوس وزوجته  كم عمر اوس اوس  من هي زوجة اوس اوس  رويدا سالم  علي ربيع  ابطال مسرح مصر  محمد اسامة وزوجته  محمد انور



ولم يقتصر الموضوع على "أوس أوس" لاغير، إلا أن النجم شيكو، إشترك أيضًا بصورة من فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، الذى كان يمثل فيه دور "توت عنخ آمون" فى متحف تماثيل الشمع، وقد كان يتحدث فى ذاك المشهد مع ممثل يؤدى دور محمد على باشا، وكتب على الصورة: "أنا عايز كائنات فضائية فى شهر 4 والنبى والنبى"، وفى التعليق على الصورة، كتب "ها ها ها ولد.. حاضر".





reaction:

تعليقات