القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

حالة الطقس | الأرصاد الجوية تحذر: أمطار غزيرة ورياح مثيرة للأتربة الأربعاء والخميس

حالة الطقس,حالة الطقس اليوم,اخبار مصر,الطقس اليوم,الطقس,الارصاد الجوية,النشرة الجوية,اخبار الطقس اليوم,اخبار الطقس,الارصاد,حالة الطقس اليوم في مصر,درجات الحرارة,حالة الطقس غدا,اليوم,الأرصاد الجوية,السيسي,الأرصاد,درجات الحرارة اليوم


حالة الطقس | الأرصاد الجوية تحذر: أمطار غزيرة ورياح مثيرة للأتربة الأربعاء والخميس



حالة الطقس اليوم صرح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هنالك موجة من عدم الاستقرار الجوي تتعرض لها البلاد، مشيراً إلى أن الـ 72 القادمة تشهد سقوط أمطار كثيفة على السواحل التي بالشمال.







واضاف فى مداخلة تليفونية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن حالة عدم الاستقرار فى حالة الطقس خاصة على السواحل الشرقية، مبينا أن بعض محافظات الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة ستتعرض لتساقط أمطار كثيفة.

حالة الطقس


واكد أن فرص هطول الأمطار على العاصمة المصرية القاهرة، ومحافظات الوجه البحري خفيفة، ومتفرقة وغير مؤثرة على النشاطات اليومية، مؤكدا انه من المنتظر سقوط  امطار كثيفة على السواحل التي بالشمال .





وحذر كبار السن والأطفال تجنب التعرض المباشر للاتربة أثناء نشاط الرياح، مطالبا قائدى السيارات الهدوء اثناء السير على الطرق السريعة، مشيراً إلى أنه سوف يتم وقف الأنشطة البحرية فى البحر الأحمر.
reaction:

تعليقات