القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

4 أيام ممطرة.. الأرصاد تنشر تفاصيل موجة عدم الاستقرار في حالة الطقس حتى يوم الجمعة

الارصاد الجوية,الأرصاد الجوية,حالة الطقس,الأرصاد,الارصاد الجوية اليوم,الطقس,حالة الطقس اليوم,السيسي,هيئة الأرصاد الجوية,درجات الحرارة,الأرصاد الجوية في مصر اليوم,الأرصاد الجوية في مصر,الأرصاد الجويه غدا,الأرصاد اليوم,الارصاد,الطقس اليوم



4 أيام ممطرة.. الأرصاد تنشر تفاصيل موجة عدم الاستقرار في حالة الطقس حتى يوم الجمعة


صرح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من عدم الثبات في حالة الطقس بدءا من عشية اليوم وحتى الجمعة القادمة.





واستكمل شاهين لمصراوي، أن عدد محدود من الأنحاء في أقصى السواحل الشمالية الغربية مثل السلوم ومطروح تشهد هطول أمطار خفيفة أثناء مدد الليل.


وتابع: بدءا من اليوم يوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 ، من المتوقه هطول أمطار كثيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تكون خفيفة إلى متوسطة على بعض الأماكن من جنوب الوجه البحري والقاهرة عاصمة مصر وشمال الصعيد، لافتًا على أن الأمطار تتساقط في أنحاء متفرقة طوال الرابع أيام القادمة.




ونوه على أن الرياح جنوبية غربية محملة بالرمال والأتربة على الطرق والمناطق المكشوفة، تنشط على السواحل الشمالية والوجة البحري والعاصمة المصرية القاهرة ومدن القناة، وتزداد مدة نشاطها أثناء أوقات الظهيرة.

وشدد ان نشاط الرياح المقبلة من الصحراء الغربية تعاون على هبوط درجات الحرارة بعدل درجتين إلى 3 درجات، حيث تسجل على السواحل الشمالية 18 درجة والعاصمة المصرية القاهرة 18 درجة أيضًا، وشمال الصعيد عشرين درجةن وجنوب الصعيد 21 درجة.
reaction:

تعليقات