أخر الاخبار

أولى ضحايا أمطار اليوم.. وفاة طالب لمس عمود كهرباء في المنوفية

الأمطار,ضحايا,امطار,اخبار,السيسي,اليوم السابع,أمطار,نشرة الاخبار,اصحاب المعاشات,عاجل,البرلمان,المعاشات,الاسكندرية,البشاير,الزمالك,فيضانات,القاهرة,حصاد,التضامن,النادي الاهلي,اخبار اليوم,مقاطع,اليوم,الملك سلمان,اخبار الوطن,سامي عبدالهادي,العلاوات الخمس



أولى ضحايا أمطار اليوم.. وفاة طالب لمس عمود كهرباء في المنوفية


لقى طالب في الشهادة الإعدادية، يسمى "محمد السيد السيد بده"، مصرعه اليوم، إثر لمسه عامود كهرباء في قرية هورين التابعة لمركز بركة السبع فى محافظة المنوفية .






إستلم اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مشفى بركة السبع يفيد بمصرع ولد صغير في الشهادة الإعدادية في قرية هورين التابعة لمركز بركة السبع، إثر ماس كهرباء نتيجة لمسه عامود كهرباء، حيث سقط علي الأرض ميتا، وتم نقله لمستشفى بركة السبع .



من جهته، شدد الدكتور عبدالباري العجيزي، بمستشفى بركة السبع،  في إفادات لـ "الوطن"، أن الطالب وصل للمستشفي جُسمان هامدة، وسعى الأطباء عمل إنعاش قلبي له ووضعه تحت أجهزة التنفس الصناعية غير أن دون فائدة، مطالبا الأهالي بضرورة البقاء بعيدا عن لمس أعمدة الإضاءة خفاظا علي حياتهم. حرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.



وعمت موجة من الأحوال الجوية السيئ، اليوم يوم الخميس، محافظة المنوفية، حيث سقطت أمطار كثيفة على معظم مدن وقرى المحافظة، واستمر هطولها منذ الساعات الأولي من اليوم، الأمر الذي أفضى إلى وجود إحتشادات للمياه في القري والمدن، مثلما لطم الرعد والبرق، سماء المحافظة، تزامنا مع سقوط كثيف للأمطار، مثلما شهدت قليل من المدن والقرى قطع التيار الكهربائي خوفا من تأثر المحولات والشبكة الداخلية من هطول الأمطار .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-