القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

7 أغذية تكبح الشهية وتحرق الدهون.. تعرف عليها

حرق الدهون,حرق الدهون بسرعة,دايت,رجيم,حرق دهون البطن,حرق دهون,انقاص الوزن,الكارديو,تخسيس البطن,دهون,تخسيس,خسارة الوزن,معدل حرق الدهون,كيف احرق الدهون,نزول الوزن,تمارين حرق الدهون,تخسيس الكرش,الكيتو دايت,حرق دهون الارداف,تمارين,الصيام المتقطع



7 أغذية تكبح الشهية وتحرق الدهون.. تعرف عليها


يريد الجميع فى تناول جميع الأشياء وأي شيء دون التوتر من زيادة الوزن وإليكم طريقة مبسطة للقيام بهذا

هنالك الكثير من المأكولات الصحية واللذيذة التي من الممكن أن تعاونك على كبح شهيتك وتجنب تزايد الوزن يقدمها موقع Bright Side



1. السمك الأحمر


هنالك العديد من البروتينات والأحماض الدهنية أوميغا 3 الضرورية في الأسماك الحمراء و تناولها السمك الأحمر بشكل منتظم من الممكن أن يعاون في تخفيض خطر الإصابة بالسمنة والسكري وتطور أمراض القلب.

2. الأفوكادو


ليس فقط الأفوكادو منبعًا مدهشًا للأحماض الدهنية الضرورية ، إلا أن حمض الأوليك المتواجد في الأفوكادو يطيل من الإحساس بالشبع الذي يعاون على تناول عدد أقل من سعرات الوحدات الحرارية لاحقا.

3. القهوة


الكافيين في القهوة يعاون على حرق سعرات الوحدات الحرارية و القضاء على الشحوم ، وايضاً فرض السيطرة على شهيتك. لهذا من الأفضل التحقق من مقدرة جسمك على التداول مع مثل تلك كمية من الكافيين دون أن تكون مؤذية.

4. شيا البذور


من الممكن أن تمتص بذور شيا الماء 11-12 مرة تجتاز كتلة البذور. يعاون على ملء المعدة ويمنح شعورا بالامتلاء. مثلما أنه يخفف من الشهية.



5. زيت جوز الهند


ما يجعل زيت جوز الهند متنوعًا عن الزيوت الأخرى هو حقيقة أنه يشتمل على أحماض دهنية متوسطة السلسلة (MCFAs). ينهي امتصاصها من قبل الجسد بكيفية مغايرة الأمر الذي يخلق نفوذ جيد ومحفز على عملية التمثيل الغذائي في الجسد. إنه هادف أيضًا حالَما يكون على ارتباط الشأن بكبح شهيتك.

ومن الهام أن تحط في اعتبارك أن زيت جوز الهند ما زال متمثل في زيت ، لهذا لا يقدم نصح باستعماله في جميع مرة تعد فيها أكلة. يكفي استبدال قليل من الزيوت العادية لدى الطهي.

6. البيض


البيض هو منبع رخيص ومغذي للبروتين الذي يمنح أحاسيس الامتلاء. أظهرت دراسة أنه إذا غذاء الشخص بيضًا لتناول الإفطار ، فسوف ينتهي الشأن بتناول عدد أقل من سعرات الوحدات الحرارية وخسارة الوزن.



7. الفلفل الحار

يشتمل الفلفل الحار على كبخاخات ، وهو فلك كيميائي يخفف الشهية ويعاون على إذابة الدهون. أظهرت دراسة أن استهلاك جرام واحد من الفلفل الأحمر من الممكن أن يخفف من الشهية وقمع الشعور بالجوع بشكل سريع لن تتوقعيها ويعاون على حرق الدهون
reaction:

تعليقات