أخر الاخبار

افضل مشروب للتنحيف وشد الجسم .. تنحيف سريع

افضل مشروب للتنحيف وشد الجسم .. تنحيف سريع

تخسيس البطن,حرق الدهون,تخسيس,تنحيف البطن,تخسيس الكرش,تنحيف الكرش,ازالة الكرش,حرق دهون البطن,شد البطن,انقاص الوزن,خسارة الوزن,رجيم سريع,مشروبات لحرق الدهون,دهون البطن,تخسيس الوزن,رجيم,الشمر للتنحيف,رجيم الماء,التخلص من الكرش,كيف التخلص من الكرش
مشروب للتنحيف

في عالم الدايت و الرجيم الكل يفتش عما يسهل أعلاه خسارة الوزن و اذابة الشحوم و لعل افضل وسيلة معاونة هي خلطات اعشاب او بهارات و حتى خضر و فواكه .
فهذه الخلطات للتوضيح ليست اساسا لفقدان الوزن بل هي عنصر مساعد و جوهري .



مشروبات و خلطات التنحيف تفيد الجسم حيث انها تخرج منه السموم المتراكمة نتيجة النسق الغذائي السئ و تنشط نسق الحرق و تحث عمل الاعضاء الداخلية مثل الكبد و من ثم تسرع الايض مثلما انه هناك خلطات تشعرك بالشبع و تسد الشهية ضف لهذا هنالك من تحجب الامساك و تطلع الغازات التي  قد يصل وزنها حتى 3 كيلو احيانا و هنا على مجلة رجيم نقدم لكم عدد من الخلطات و الشراب المُجدية في عالم الرشاقه و فقدان الوزن .

اقوى مشروبات التنحيف


الشاي الأخضر:افضل مشروبات التخسيس  نغلي الماء جيداً، ونضع فوقه الشاي الأخضر، ونغطيه لمدّة ثلاث دقائق، ونشربه مرّة واحدة في اليوم، خسر أثبتت الدراسات أنّ الشاي الأخضر عنده مقدرة نافذة على حرق الدهون. مشروب جيليان مايكلز: نخلط ملعقة من السكر، وملعقة من عصير التوت البري، وكيس من شاي جذور الهندباء، وملعقتان من الليمون الحامض جيداً، ونضيف إلى المزيج قدَح من الماء، ونشربه يومياً بأي توقيت، ويعد هذا الشراب من أفضل الأساليب لتخفيف الوزن، وقد سمّي بذلك الاسم نسبة لجيليان مايملو التي كانت تشربه كل يومً حتى فقدت العديد من الوزن.

الماء المثلج: نشرب 10 أكواب من الماء المثلج كل يومً، حيث يحاول أن إشعال العديد من السعرات الحرارية. عصير الخضروات: يمكن استخدام أي نوع من الخضار لتحضيره، ويجب تناوله قبل تناول الوجبات الغذائية الثلاث، ويعد من أكثر المشروبات المعروفة في جمهورية مصر العربية. عصير البرتقال والليمون: نشربه إثنين من المرات في اليوم.




الحليب الخالي من الدسم: نشربه إثنين من المرات في اليوم الواحد، حيث له تمكُّن كبيرة جدا على التخفيف من الوزن الزائد، بالإضافة لاحتوائه على الكالسيوم الذي يساعد على إذابة الدهون بأسلوب مضاعف.

عصير الأناناس والكيوي: نشربه مرّة واحدة في اليوم طوال أسبوعين، حيث يشتغل على حرق الدهون ومساعدتنا على قلص وزننا.

عصير البقدونس: يعتبر من أسمى المشروبات التي تستخدم لتخفيف الوزن، إضافة إلى ذلك أنه يدعم تنظيف الكلى، ويعطي إحساس بالشبع، إلا أن يلزم عدم تناوله كثيرا.

مشروب الشمر: نخلط ملعقة من حبوب الشمر مع كوب من الماء المغلي، ونترك المزيج على النار لمدّة خمس دقائق، ثمّ نصفيه، ونشربه، ومن الجائز إضافة إليه عصير الليمون، والعسل، حيث يعد من المشروبات التي تحوز قيمة غذائية عالية، فهو غني بالمغنيسيوم، والكالسيوم، والبوتاسيوم، وأشكال مغايرة من الفيتامينات، إضافة إلى أنه يسدّ من الشهية، ويحرق الشحوم، ويتخلّص من سموم الجسم، وينظف القولون.

مشروب الليمون: نضع قدَح من الماء على النار، ونضيف إليه ملعقة من الشاي، ونتركه على أن يصل لمرحلة الغليان، ثمّ نضيف عصير 1/2 ليمونة، وكمية ضئيلة من العسل، ونتناول الشراب باضطراد، حتّى نحصل على نتيجة مؤثرة، حيث يعمل ذاك المشروب على ترطيب الجسد، ويقوي من المناعة، ويساعد على التخلّص من الوزن الزائد بسرعة.

اقوى خلطات التنحيف و ضياع الوزن


الماء والليمون:


تعتبر خلطة المياه بالليمون أحد أسمى المشروبات التي تساعد في مكافحة البدانة، إذ تساعد على إزالة السموم من الجسم بفضل امدادها لجسمك بالمياه ومضادات الاكسدة كفيتامين C، وتعزز عملية حرق الدهون وعمليات الأيض، فضلا على ذلك كونها تغير للأحسن عملية الهضم، ومن المعروف أن الهضم الصحيح مهم جدا لفقدان الوزن، ويعين الجسم على امتصاص المكونات الغذائية الوظيفة لإذابة الدهون بفعالية.
الوصفة:
امزج ثلاث ملاعق من عصير الليمون بكوب من الماء الدافئ، أضف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة صغيرة من العسل، لمزيد من الفعالية.



وصفة خل التفاح:


الخل معلوم كمحفز لتدعيم عملية الأيض وتسريعها، والحد من الوزن الزائد، وقد أظهرت بعض الدراسات أن تناوله قد يساهم في الوقاية من البدانة، لأنه يحول دون تراكم الدهون في الجسد

الوصفة:


ضع ملعقتين صغيرتين من خل التفاح في قدَح من المياه، واشربه قبل وجباتك اليومية أو قبل أكلة الفطور فقط. بامكانك اضافة ملعقة من عصير الليمون لتعزز فعالية الوصفة. حاول ألا تتناول أكثر من  ملعقتين من الخل في نفس اليوم، لأن تجاوزك لذا الحد قد يعود باثار سلبية على جسمك، خسر يؤدي تناول الخل مع مرور الدهر إلى الحد من معدلات البوتاسيوم في الدم وهبوط غزارة المعادن في العظام.

مشروب الألوفيرا:


تجسد نبتة الالوفيرا أحد أشكال الصبار النافع للغايةً للصحة بفضل ثمنه الغذائية العالية، وقد وجد أن واحدة من ميزاتها هو كونها محفزة على نزول الوزن، وهذا كونها تأخذ دورا في تشجيع عمليات الأيض وحرق الشحوم، مثلما تعزز امتصاص البروتينات على نحو نافذ في الجسم، وتساعد على تعزيز عملية التخلص من السموم من القولون والجهاز الهضمي.

الوصفة:
قشر أوراق الالوفيرا، واستخرج اللب ثم ضعهم بالخلاط مع المياه أو عصير البرتقال أو الليمون، ثم اشرب العصير لتستمتع بكل الفوائد الفريدة لجسمك.

الفلفل الحار

وجدت الكمية الوفيرة من الدراسات أن الفلفل الحار يحتوي على مواد تأخذ دورا في مقاتلة البدانة، وتعزيز عملية فقدان الوزن. فهو يحث تحويل الشحوم إلى طاقة، فضلا على ذلك كونه يعزز عملية الهضم، ويقمع الشهية الناتجة عن سوء امتصاص العناصر في الجسد.

الوصفة
بامكانك اضافة الفلفل الحار إلى الماء معتدل الحرارة وشربه أو استغلاله من بين البهارات اليومية وإضافته إلى الأطباق المتنوعة.

فاعلية خلطات تنحيف الجسد


هذه الخلطات مؤثرة جدا وناجحة بشرط اتباع تلك التعليمات:
شرب الماء والسوائل، فأقل شيء هو شرب 2 لتر ماء يومياً. ممارسة التدريبات البدنية لبرهة نصف ساعة يوميا.
تناول الخضروات والفواكه والأوراق الخضراء مثل السبانخ لأنها تغير للأحسن من عملية الهضم وترفع من كميات الأيض.
تجنب الصودا الموجودة في المشروبات الغازية.
الإقلال من تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين، وشرب كوب شخص يوميا من النسكافيه أو القهوة يكفيك لأنه يدعم تخفيض امتصاص التغذية في الجسد ويعين على تراكم الدهون.
مضغ علكة خالية من السكر لأنها تعاون على الإحساس بالشبع.
عدم الإسراف في الملح في المأكولات لأنه يشتغل على تخزين السوائل ضِمن الجسد الأمر الذي يضيف إلى وزنك. الإكثار من تناول الحبوب التامة الموجودة في النخالة والشوفان والقمح يساعد على تنقيح حركة الغذاء ضِمن الأمعاء الأمر الذي يقي من الخبطة بالانتفاخات والإمساك. تجنب اتباع نظام يحتوي على النشويات والكربوهيدرات لأن الجسد يعتمد في طاقته على الكربوهيدرات ولا يقوم بإذابة الدهون.
تناول اليسير من البروتين كشريحة سمك أو لحم أو ربع دجاجة وليس زيادة عن ذاك.
الإقلال من كمية وجباتك، الرجيم الفرنسي يستند على معدل أكل أصغر من المعتاد، فإن قلصت من قدر وجباتك فعقلك مكره على التصرف مع ذاك الكمية.
لا تأكل وأنت تشاهد التليفزيون، فذلك يجعلك تتناول المزيد من الأطعمة بسرعة وتحرق ببطء دون أن تشعر.
تناول طبق شوربة، فالشوربة تساعد على الشبع بشكل سريع وهذا يساعد على إذابة الدهون.

شاهد ايضا

رجيم آمن وصحي لتخسيس 5 كيلو فى أسبوع خلال حر الصيف بدون مجهود

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-