القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

"مترميهاش".. فوائد مذهلة لـ نواة البلح تعالج النقرس وجرثومة المعدة

فوائد نواة التمر,فوائد,فوائد نواة التمر للشعر,فوائد نواة البلح,فوائد التمر,التمر,نواة البلح,قهوة نواة التمر,نواة التمر,نواة التمر للرموش,قهوة نواة البلح,فوائد نواة التمر للجنس,لا ترمي نواة التمر,خلطة نواة التمر للشعر,نواة التمر للشعر



"مترميهاش".. فوائد مذهلة لـ نواة البلح تعالج النقرس وجرثومة المعدة

فور تناول الواحد البلح يلقي بالنواة في الزبالة كونه يشاهد أنها ليس لها أي لزوم، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أنها تتضمن على مزايا مذهلة.




وأوضح الطبيب أحمد أبو النصر، أخصائي النباتات الطبية، خلال صفحته الرسمية على موقع السوشيال ميديا "facebook" أن الدراسات الجديدة اكتشفت أن نواة البلح غنية بشكل كبير بالبرو أنثوسيانيدين  وهي عدد من المواد المؤثرة التي تعالج العديد من الأمراض وأشهرهم  كالتالي:

فوائد نواة البلح

- دواء النقرس حيث إنها تقضي عليه تماما، من خلال تقليل إنتاج الانزيم المكون لحمض البوليك.

-  يعالج صديد والتهاب المسالك البولية المزمن الذي يتكبد منه بعض المرضى وبات من حين لآخر المضاد الحيوي ليس له تأثير عليهم وخصوصا لكبار العمر فالحل يوجد في نوى البلح.

-  دواء الميكروب الحلزوني أو جرثومة المعدة حيث تطهر قهوة نوى البلح، الجهاز الهضمي من الجرثومة التي تسبب التهابات المعدة والقولون المزمن .

- تعالج الحساسية المزمنة  مثل التي يصاب بها بعض الأفراد من أي نوع من أنواع الأكل.

 - تعاون على دواء المثانة العصبية، وخصوصا التي تصيب النساء كبار السن اللواتي، لا يستطعن النوم بأسلوب متكرر نتيجة لـ الذهاب لقضاء الراحة كل مدة.


كيفية عمل نواة البلح

غسل نواة البلح جيدا وتركهم للتجفيف باتجاه 3 أيام وبعد تمام الجفاف عليك طحنها وتناولها مثل شرب القهوة على وجه التحديد، وتناول منها 3 فناجين في اليوم.

شاهد ايضا

 علاج التهاب المفاصل – علاج المفاصل – اعراض الروماتيزم

 خدعوك فقالوا: الكركديه الساقع لخفض ضغط الدم.. و"الساخن" لارتفاعه

reaction:

تعليقات