أخر الاخبار

"عاد من السفر لقى مراته خلّفت".. عريس يكتشف خيانة زوجته بعد 4 أشهر زواج

خيانة,الخيانة الزوجية,الخيانة,زوجته,خيانة زوجية,خيانة الزوجة,الزوج,الزوجة,خيانة الزوج,تخون زوجها,البنات,علامات خيانة الزوجة,القاهرة,الخيانه,الزوجية,المغرب,السعودية,الزوجة الخائنة,زوج,مصر,خيانة زوجته له,العلاقات الزوجية,حكايات,السيسي,الحياة,دينا,مجتمع


"عاد من السفر لقى مراته خلّفت".. عريس يكتشف خيانة زوجته بعد 4 أشهر زواج


شهدت عزبة المنشاوي بمركز السنطة من داخل محافظة الغربية، موقف نادرة من الخلافات العائلية بين عريس وعروسها عقب زواجهما بـ4 أشهر، حيث اكتشف الزوج أثناء مدة سفره للعمل، قيام زوجته بولادة طفل رضيع بأسلوب مفاجئ وشروعها في قيده باسمه أثناء مدة سفره وعمله في مدينة شرم الشيخ من محافظة في جنوب سيناء.




ترجع أحداث الواقعة كلما إستلم اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إشعارا من العقيد أحمد البرجي، مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من المدعو "ع .ال .ن" عامل،  يحمل رقم 5194 إداري مركز السنطة يتهم فيه عروسه بالخياه الزوجية .

وأفاد المبلغ في شكواه أنه فوجىء بولادة عروسه لطفل رضيع بعد مضي أربعة أشهر و12 يوم من زواجهما وقيده على اسمه أثناء مدة تواجده للعمل في مدينة شرم شيخ .

واستكمل العريس المكلوم أنه غادر بيت عش الزوجية منذ نحو شهر للعمل بأحد مصانع الرخام في مدينة شرم الشيخ، و بالنظر لبعد المسافة ينال إجازه أسبوع شهرياً ونصف على الأكثر، مشيرا بقوله: "سافرت للعمل وحينما عادت من ثاني إجازه وجدت زوجتي "ن .ر.ش" تركت شقتنا، وذهبت للجلوس مع أفراد عائلتها في قرية شبرا بلوله بدائرة مركز السنطة.


ونوه العريس إلى أنه فوجىء باستخراج قرينته لشهادة ميلاد للطفل بتاريخ 18 مارس لعام 2019، الأمر الذي يؤكد خيانتها له، وإنجابها لطفل أثناء فترة زواج لا تزيد عن 4 أشهر الأمر الذي يستحيل أن يكون الطفل ولده، مضيفا: "حسبي الله ونعم الوكيل في زوجتي اللى غدرت بيا " .

مثلما بين أنه لجأ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية تجاه إثبات نسب الطفل بتحرير المحضر رقم 5194 لعام 2019، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى كلفت بندب الطب الشرعي للإطلاع على عقد الزواج، ومطابقة صحة شهادة ميلاد الطفل الرضيع وتحديد هوية نسبه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-