أخر الاخبار

ثلث ساعة كوافير أنقذتهما.. تفاصيل نجاة عروسين من الوفاة ومصرع المعازيم

نجاة,عروس,نجاة الرجوي,عرسان,أعراس,فرح,عرس,اغاني,احلام,العروسين,الرياض,عرس نجاة رجوي,عرس نجاة الرجوي,نجاة الا انت,فستان عروس,زواج نجاة الرجوي,نجاة الصغيرة,جده,السعوديه,نجاة عيون القلب,نادين,نجوم العرب,كارلوس,السعودية,كابرو,ناصيف,الاخوان,الاتحاديه

ثلث ساعة كوافير أنقذتهما.. تفاصيل نجاة عروسين من الوفاة ومصرع المعازيم

ثلث ساعة هي فترة تأجيل عروسين في نطاق كوافير في حلوان، لتساهم "زحمة الكوافير" في نجاة العروسين من وفاة محقق، فيما تحولت سيارة الزفة المجهزة لهما بالورود إلى كومة من صفيح بعد أن انقلبت على الطريق الإقليمي في الجيزة ومات داخلها إثنين من أقارب العريس واصطدمت عربة أخرى في الموكب بالحاجز الخرساني على ناحية الطريق فأصيب 3 آخرون بإصابات بالغة نقلوا بسببها إلى مستشفى قصر العيني.





سيطرت أجواء الحزن على العرس وأصيب العروسان بالصدمة من هول المفاجأة عقب وصول نبأ موت صديقيهما "يوسف فوزي وسيد رضا" اللذين كانا يستقلان سيارة الزفة المجهزة لاستقبال العروسين.

موقف الحزن الشديدة دفعت العروسين لإلغاء حفل الزفاف وتوجها إلي بيت الزوجية وبعدها بساعات ضئيلة حضرا عزاء صديقيهما، وتحرك فريق أمني لمعاينة الحادث وأثبت أن سيارة الزفة انحرفت عن مسارها بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد سائقها.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة حادث موكب عروس الصف، الذي أدى إلى مصرع شابين وإصابة 3 آخرين، إثر إنقلاب سيارة في الزفة على الطريق المحلي.

وصرحت النيابة بدفن جثتي الشابين المتوفين واستعلمت النيابة عن حالة الجرحى في مستشفى قصر العيني تمهيدا لسماع أقوالهم في الحادث بعد تماثلهم للشفاء .

وأوضحت تحريات المباحث بوقوع حادث مروري بالطريق الإقليمي بداخل منطقة جبلية واقعة بين محافظتي القاهرة والجيزة، وأفادت المعاينة أنه في خلال إتجه "زفة" لإحضار عروس من "كوافير" بمنطقة حلوان، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، واصطدمت بالرصيف الأمر الذي أسفر عن انقلابها على ناحية الطريق بمنطقة التبين.

"عاد من السفر لقى مراته خلّفت".. عريس يكتشف خيانة زوجته بعد 4 أشهر زواج

كانت شرطة النجدة إستلمت بلاغًا بوقوع حادث مروري بالطريق الإقليمي بداخل منطقة جبلية واقعة بين محافظتي القاهرة والجيزة ، خلال إتجه "زفة" لإحضار عروس من "كوافير" بمنطقة حلوان، اختلت عجلة التقدم بيد قائد السيارة، واصطدمت بالرصيف الأمر الذي أسفر عن انقلابها على ناحية الطريق ،وأسفر الحادث عن موت يوسف فوزي وسيد رضا، وإصابة 3 أفراد آخرين كلهم يقيمون قرية غمازة الكبرى، نقلوا إلى مستشفي قصر العيني لتلقي الدواء اللازم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-