أخر الاخبار

3 طرق للمساعدة في استعادة محادثات الواتس اب القديمة المحذوفة .. “ستعود خلال ثواني”

 3 طرق للمساعدة في استعادة محادثات الواتس اب القديمة المحذوفة .. “ستعود خلال ثواني”



يميل مستخدمو الهاتف المحمول إلى فقدان الملفات والصور، بالإضافة إلى النسخ القديمة من رسائل الواتساب، والتي تحتوي على الكثير من المعلومات ويصعب العثور عليها دون عمل نسخة احتياطية، مما يجعل هذه المشكلة تبدو مخيفة للبعض كما قد تكون. وإذا لم يتمكنوا من ذلك، فسوف ييأسون.. ولحذفه، هناك العديد من الحيل والأساليب التي يمكن للمستخدم استخدامها لمحاولة استعادتها إذا لم يقوم بعمل نسخة احتياطية، كما يقول موقع "Texmagic". ومن بين بعض الطرق المستخدمة لاستعادة رسائل الواتس اب القديمة يمكن شرحها في السطور التالية.



استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة,استرجاع محادثات الواتساب,استرجاع محادثات الواتس اب المحذوفة,استرجاع محادثات الواتس اب,استرجاع رسائل الواتس اب,استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة,استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب,كيفية استرجاع رسائل الواتس اب,طريقة استرجاع رسائل الواتس اب,استرجاع واتساب المحذوف,برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتساب,استرجاع محادثات الواتس آب,كيفية استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها,استرجاع محادثات واتس اب,استرجاع محادثات الواتس






نصائح استعادة محادثات الواتس اب القديمة 



هناك العديد من النصائح والحيل لاستعادة محادثات الواتس اب القديمة ومنحها فرصة للعودة مرة أخرى، والتي يمكن لمستخدمي آيفون أو أندرويد تطبيقها. نحن نقدم لك كل ما تحتاجه، والذي يمكن الاطلاع عليه بالتفصيل أدناه:




كيفية استعادة رسائل الواتس اب القديمة



إذا لم تقم بتغيير الإعدادات، فسيقوم جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا بإنشاء نسخ احتياطية في iCloud، ولحسن الحظ، ستحتوي هذه النسخ الاحتياطية على نصوصك.


إذا كنت محظوظًا، فربما لا يزال لديك نسخة احتياطية من رسائلك النصية المحذوفة التي تحتاجها. يتضمن ذلك إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع، ولكن يمكنك التحقق مما إذا كان يعمل قبل البدء.


افتح الإعدادات وانقر على صورة ملفك الشخصي.


انتقل إلى iCloud، وقم بإدارة مساحة التخزين الخاصة بك، ثم انتقل إلى النسخ الاحتياطي وتحقق من تواريخ النسخ الاحتياطي المتاحة.







الطريقة الثانية لاستعادة رسائل الواتس اب القديمة



قد تحتاج إلى استعادة البيانات المفقودة بعد إعادة التعيين. في هذه الحالة، يجب عليك استعادة هاتفك من النسخة الاحتياطية التي قمت بها سابقًا. إذا قمت بحفظ كل شيء من قبل (بما في ذلك النص المفقود)، فسيؤدي ذلك إلى تشغيل النسخة الاحتياطية على الفور. 


ضع في اعتبارك أن إعادة ضبط هاتفك قد يكون لها عواقب. في بعض الأحيان، قد تقوم بحذف التخصيصات أو الإعدادات التي أجريتها في الماضي، لذلك تحتاج إلى إعداد كل شيء مرة أخرى. ومع ذلك، فإن استعادة النص المفقود غالبًا ما يستحق كل هذا الجهد. أ. يمكن شرح الخطوات الموثوقة تمامًا لاستعادة رسائل واتساب القديمة بعد إعدادها في الخطوات القليلة التالية:



انتقل إلى "عام"، ثم "إعادة تعيين" وحذف جميع جهات الاتصال والإعدادات.

سيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وبدء عملية الإعداد.

بمجرد اتصال جهاز iPhone الخاص بك بالإنترنت، سيكون لديك خيار الاستعادة من نسخة احتياطية متاحة.

بعد اكتمال عملية النسخ الاحتياطي، يجب أن تكون الإعدادات والبرامج النصية والبيانات هي نفسها التي قمت بها عند إنشاء النسخة الاحتياطية.

تسمح لك بعض شركات الهاتف باسترداد الرسائل النصية عن طريق تسجيل الدخول إلى iCloud.com.

إذا كنت تعيش في منطقة يتم فيها دعم هذه الميزة، فيمكنك استرداد الرسائل النصية المحذوفة دون إعادة ضبط المصنع.



الطريقة الثالثة لاستعادة رسائل الواتس اب القديمة



إذا لم يكن لديك أي نسخة احتياطية على iCloud، فاستخدم iTunes بدلاً من ذلك.

قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر وافتح iTunes.

انقر على أيقونة الهاتف لعرض سجل النسخ الاحتياطي الحديث.

انقر فوق إدارة النسخ الاحتياطية لعرض النسخ الاحتياطية الأقدم.

إذا كانت بياناتك غير دقيقة، فاختر استعادة النسخة الاحتياطية.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-