أخر الاخبار

"رشا" تقدم محتوى فاضحاً على "يوتيوب" بالنقاب .. وقانوني: السجن في انتظارها

 "رشا" تقدم محتوى فاضحاً على "يوتيوب" بالنقاب .. وقانوني: السجن في انتظارها


يوميات رشا الحنونه,يوميات رشا الحنونه رياكت,رشا الحنونه,يوميات رشا,صنية البطاطس رشا الحنونه,يوميات,روتيني اليومي يوميات,روتيني اليومي يوميات مريم,روتيني اليومي يوميات غزلان,روتيني اليومي يوميات حياتي,روتيني اليومي ام نور,روتيني اليومي,قنوات الروتين اليومي,روتيني اليومي دنيا,روتيني اليومي وفاء,تريند اليوم,روتين يومي في المطبخ,روتيني اليومي ام فرح,روتيني اليومي ياسمين,روتيني اليومي ام ياسين,روتيني اليومي الصباحي,روتيني اليومي يوم جديد




في ملابس المنزل الضيقة التي تُظهر ما تحتها ، وبين "البيجامة" القصيرة والقمصان القطنية العادية والنقاب الأسود الذي يغطي وجهها ، تجلس امرأة في الأربعينيات من عمرها في المطبخ ، يقدم له أكلات متنوعة يشترك فيها عبر قناته الرسمية على منصة الفيديو يوتيوب المعروفة بـ "مذكرات رشا". لكن يبدو أن هذا لا يتعلق بتوفير مقاطع فيديو لتعليم خطوات الطبخ ، بقدر ما يظهر الإثارة للوصول إلى آلاف المشاهدات ، وجذب العديد من الزوار ، لمحاولة وصف البعض ، في التعليقات. ، بأنها "غير أخلاقية ورخيصة. ، بالظهور بملابس غير لائقة وإهانة النقاب.



محتوى صريح على موقع يوتيوب


على مدار عشرات مقاطع الفيديو ، تظهر هذه المرأة التي تعرف نفسها باسم "رشا" وهي تحضر أطعمة مختلفة في مطبخها ، وإن كان ذلك في شكل محتوى فاضح ، حيث توجه الكاميرا نحو جسدها ، وهي تؤدي دورها. حركات غير لائقة ، بالإضافة إلى ملابسها الشفافة والضيقة ، والتي تظهر جسدها ، وهو ما يتناقض مع النقاب الذي ظهرت فيه في معظم مقاطع الفيديو.





مقاطع الفيديو التي تزعج المعجبين



وقد سجلت القناة منذ إطلاقها عشرات الآلاف من المشاهدات ، تقترب أحيانًا من ثلاثين ألف مشاهدة ، بالإضافة إلى عشرات تعليقات المشتركين ، تدور معظمها حول نقد هذه الطريقة "الرخيصة" ، وانتقاد مباشر لاذع للمالك. من القناة بسبب مظهره الفاحش وغير اللائق. معنوية ، وتتنافى مع الحجاب والحجاب الذي يظهران.




قانون يوضح عقوبة نشر هذه الفيديوهات



وفي هذا الصدد ، علق الدكتور مصطفى السعداوي ، أستاذ القانون الجنائي بجامعة المنيا ، خلال تصريحاته لـ "هين" على قضية نشر مادة تتعارض مع قيم وأخلاق الدين والمجتمع ، أمامها. الملايين من الناس. مستخدمي منصة فيديو يوتيوب.








وأوضح السعداوي أن تصوير مثل هذا المحتوى جريمة يعاقب عليها القانون لارتكاب فعل مخل بالآداب العامة ، وعقوبتها القانونية هي الحبس من 6 أشهر إلى 3 سنوات.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -