القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أم نور تثير الجدل بفيديوهات تيك توك: بغيظ المفروسين «كفتة أوضة النوم»

 أم نور تثير الجدل بفيديوهات تيك توك: بغيظ المفروسين «كفتة أوضة النوم»


تيك توك,تيك توك 2020,اقوي تيك توك في العالم,مشاهير تيك توك,اقوي تحميعه تيك توك,فيديوهات تيك توك,تيك توك - tik tok,تيك توك 2020 مهرجانات,اقوي تجميعه تيك توك,اقوى فيديو تيك توك,تحديات تيك توك,بنات تيك توك,تيك توك جديد,تيك توك يوسف,تيك توك 2019 جديد,تيك توك في مصر,مليون تيك توك,تيك توك شهاب الدين,تيك توك حب,اوتاكا تيك توك,تيك توك في السعوديه,تيك توك في الامارات,تيك توك في تونس,تيك توك ميوزكلى,تيك توك في اليمن,تيك توك في الصين,تيك توك في سوريا,تيك توك في روسيا,تيك توك في ليبيا,تيك توك في فرنسا




حالة من الجدل الكبير أثارتها سيدة بعد نشرها عددًا من مقاطع الفيديو على منصة الفيديو "تيك توك" الشهيرة ، حيث انتشرت على نطاق واسع ، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى انتقادها لمحتوى هذه الفيديوهات.



بعباءة سوداء ووشاح ترتدي باندانا بيضاء تحتها ، جلست "أم نور" على سرير غرفة النوم مع موقد مسطح أمامها ، ووضعتها على أحد المقاعد الخشبية ، لتصوير فيديو لها أثناء تحضيرها. كفتة تسميها "سرير نوم الكفتة" ، وبدأت الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع تصف ملامح الغرفة ، ومن خلاله يتضح أنها في غرفة النوم ، قائلة: "أكيد ، علي عمل كفتة من غرفة النوم لإزعاج الفرسان ". أصنع أرز كفتة. الآن في غرفة النوم. واصلت أم نور دردشة الفيديو بغناء إحدى الأغاني. إنها لطيفة لأنها حلوة ويمكن استخدامها كحلوى. "




وأنهت «أم نور» الفيديو الذي قامت بتصويره أثناء إعدادها لكفتة الرز في غرفة النوم قائلة: «أنا مبيهمنيش كلام الناس.. كلامهم ده ولا بيقدم ولا بيأخر»، وأطلقت على نفسها لقب «أم نور وأم تمور»، وعقب نشرها لذلك الفيديو على موقع التيك توك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، ووجه لها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الانتقادات حول محتوى الفيديو.


تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديوهات ام نور


وجاءت أبرز تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديوهات التي تم تداولها «أنتي حاطه الشقة كلها في أوضة النوم حتى باب الشقة»، وعلّق آخرين: «أيه الرسالة اللي انتي عايزة توصليها بالظبط يا أم نور».


«أم نور» لزوجها: بتوحشني



وعقب انتشار ذلك الفيديو، تداول فيديو آخر لها مع زوجها في غرفة النوم برفقة زوجها وهي تغني له مقطع من أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب «بتوحشني»، إذ أنها قامت بتشغيل الأغنية في الخلفية وحرصت خلال الفيديو على غناءها مع آداء تمثيلي بتعبيرات لزوجها، وكان زوجها جالس أمامها على السرير خلال الفيديو نوجها نظره لها.  


reaction:

تعليقات