أخر الاخبار

كيف أعرف أن شخصًا ما قام بحظرك على WhatsApp؟

 كيف أعرف أن شخصًا ما قام بحظرك على WhatsApp؟



موضوعنا اليوم هو كيف أعرف أن شخصًا ما قام بإعداد حظر WhatsApp لي. استخدمنا اللهجة المصرية لأنها الأكثر بحثًا عنها ، ولكنها باللغة العربية عبارة عن محادثة حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر تطبيق WhatsApp.


ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب



كيف تحظر الأصدقاء على WhatsApp؟



يمكن للمستخدمين الذين لم يعودوا يرغبون في التفاعل مع جهات اتصال أخرى حظر هؤلاء الأشخاص في إعدادات التطبيق.


1- افتح التطبيق وانقر على القائمة الموجودة على يمين التطبيق (3 نقاط عمودية) ، ثم انقر فوق "إعدادات".


2- من هناك قم بالتمرير لأسفل إلى الحساب وانقر فوق الخصوصية.



3- ضمن قائمة إعدادات الخصوصية ، يمكنك النقر فوق جهات الاتصال المحظورة. قائمة إعدادات خصوصية WhatsApp


4- انظر إلى الزاوية اليمنى العلوية وسترى أيقونة شخص بجانبها علامة زائد. عند النقر فوق هذا الزر ، يمكنك إضافة أي شخص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.




كيف أعرف أن شخصًا ما قام بحظري على WhatsApp؟



كيف أعرف أن رقم هاتفي المحظور في WhatsApp هو موضوع مهم للغاية. على الرغم من أن WhatsApp لن يخطرك إذا تم حظرك ، إلا أن هناك بعض الدلائل على أن هذا هو الحال. بصرف النظر عن فهم بعض الخلافات في محادثتك الأخيرة ، عندما يختار شخص ما التوقف عن الاتصال بك على التطبيق ، تختلف الميزات الأخرى للتطبيق.


"آخر ظهور" مفقود

هناك عدة علامات تدل على قيام شخص ما بحظرك على WhatsApp. إذا نظرت إلى جهات الاتصال الخاصة بك ولم تعرض معلومات "آخر ظهور" أو "التواجد" ، فربما قاموا بحظرك.


قد يكون هذا أيضًا عاملاً إذا قمت أنت أو أي شخص معني بتحديث إعدادات الخصوصية الخاصة به. قد يؤثر النقر فوق إعداد الخصوصية الذي تمت رؤيته مؤخرًا على ما يمكنك رؤيته.


إذا قمت بفحص إعدادات الخصوصية الخاصة بك وتمكن الآخرون من رؤيتها وكانت جهات الاتصال التي تحدثت عنها مؤخرًا مرئية ، فهناك فرصة جيدة لأنك محظور الآن.


ازاي اعرف حد عملي بلوك على الواتس,برنامج معرفة البلوك في الواتس اب,الواتس اب,ازاي تعرف ان حد عاملك بلوك ع الواتس,كيف تعرف اللي مسوي لك بلوك في الواتس اب,من قام بحظري على الواتس اب,عمل لي بلوك على الفيس بوك,حظر الواتس اب,ازاي اشيل بلوك الواتس اب اللي اتعملك,كيف اعرف اذا احد دخل على الواتس,ازاى اعرف مين عاملي بلوك,كيف اعرف إذا شخص حذف الواتس اب,لماذا عمل لي بلوك,معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب للايفون 2022,بلوك على الفيس بوك بلوك على الواتس اب



علامة أخرى على أن جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp قد حظرتك هي صورة ملفهم الشخصي وأن هذه المعلومات لم تعد متوفرة. لن ترى أيضًا حالة الإنترنت الخاصة بهم أو قصصهم باستخدام التطبيق.


هذه علامات على أنه تم حظرك أو أن المستخدم قد حذف حساب WhatsApp الخاص به. إذا كنت تعتقد أنه قد يكون هذا هو الأخير ، فيمكنك دائمًا أن تطلب من صديق البحث عنه باستخدام حساب WhatsApp الخاص به. إذا ظهر ملف تعريف ، فهذا يعني أنه تم حظرك.


من المهم أيضًا ملاحظة أن بعض المستخدمين لم يأخذوا الوقت الكافي لتحديث صورة ملفهم الشخصي أو نشاطهم. إذا كان ملف التعريف مرئيًا ، يمكنك إرسال رسالة. بناءً على علامات الاختيار التي تراها بعد الإرسال ، ستعطيك فكرة عما إذا كان يمكنك الاتصال بهم.


التسميات وماذا تعني

هل كنت تراسل شخصًا ما فقط لتلاحظ علامة اختيار بجانبه؟ هذا يعني أن رسالتك قد تم إرسالها ولكن لم يتم استلامها وقراءتها من قبل المستلم. هذا ما تخبرك به جميع رموز علامة الاختيار.


تشير علامة الاختيار الرمادية إلى أن رسالتك قد أكملت عملية التسليم ولكن لم يتم تسليمها بعد.


تشير علامتا الاختيار الرماديتان إلى أنه تم إرسال رسالتك وتسليمها إلى جهات الاتصال الخاصة بك.


تشير علامتا الاختيار الأزرقتان إلى أنه تم إرسال الرسالة واستلامها وعرضها.


إذا كنت ترى فقط علامة اختيار رمادية بجوار الرسالة المرسلة ، فقد تكون في قائمة الحظر الخاصة بالمستلم. هذا يعني أنه تم إرسال رسالتك إلى هذا الشخص ، ولكن لسبب ما لم يتم إرسالها إلى هاتفه.



يمكن أن يحدث هذا بسبب ضعف إشارة Wi-Fi أو إشارة البيانات الخلوية ، لذلك من الأفضل منحها بعض الوقت ومعرفة ما إذا كانت علامة الاختيار ستتغير.

 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -