📁 آخر الأخبار

ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 300، وأكثر من 1500 جريح

 ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 300، وأكثر من 1500 جريح



أكدت قناة “كان” الإسرائيلية، الأحد، أن عدد المستوطنين الذين قتلوا على يد الفصيل الفلسطيني في غزة ارتفع إلى 300 وأكثر من 1500 آخرين.
 


عدد قتلى إسرائيل نتنياهو غزه تحت القصف غزه الان اخبار غزه غزه اليوم شهداء فلسطين فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم فلسطين الان وزاره الخارجيه طوفان الأقصى عملية طوفان الأقصى السيوف الحديدية عملية السيوف الحديدية غزة حرب غزة كتائب القسام صواريخ غزة هجوم غزة على إسرائيل جيش الاحتلال أخبار غزة الآن عاجل قصف غزة قصف غزة الآن غزة الآن بث مباشر غزة الآن خسائر إسرائيل قطاع غزة إسرائيل حماس أحداث غزة حرب حركة حماس قوات الاحتلال الاحتلال الاسرئيلي ضرب غزة اسرائيل صواريخ حماس اليوم السابع بلس قتلى إسرائيل من صواريخ غزة الوضع الأمني في غزة الآن آخر أخبار غزة مع إسرائيل قذائف صاروخية من غزة على إسرائيل عدد شهداء فلسطين جرائم إسرائيل ضد فلسطين جرائم إسرائيل في غزة وساطة مصر بين غزة وإسرائيل وساطة مصرية بين الفلسطينيين والاسرائيليين





وأعلنت القناة السابعة الإسرائيلية، السبت، مقتل قائد لواء ناحال، يوناتان شتاينبرغ، خلال مواجهات مع الفصائل الفلسطينية قرب معبر كرم أبو سالم.
 


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إن اليوم هو يوم أسود، معبرا عن إصراره على الانتقام لهذا اليوم، مضيفا في مقابلة: "سنضرب موقف الطرف الفلسطيني حتى النهاية"، بحسب ما نقلت سكاي نيوز.
 

ودعا نتنياهو سكان غزة إلى مغادرة قطاع غزة لأن الجيش الإسرائيلي سيهاجم بكل قوة. وحذر نتنياهو حماس من إيذاء الرهائن الإسرائيليين الذين تحتجزهم، ووجه لهم رسالة: "أقول لحماس أنكم مسؤولون عن صحة وسلامة الرهائن".
 

وأكد نتنياهو: "نحن نخوض هذه الحرب معًا. هذه الحرب ستستغرق وقتًا وأمامنا أيام صعبة، لكننا سننتصر".
 

كما شكر نتنياهو الرئيس الأمريكي جو بايدن على تصريحه القوي والواضح.
 
   وقصفت السفن الحربية الإسرائيلية، الليلة، ساحل غزة بعشرات القنابل.
 
أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، أن انفجارا هائلا ناجم عن القصف البحري لشاطئ مدينة غزة بعشرات الصواريخ. الأمر الذي أثار الخوف والهلع لدى المواطنين الفلسطينيين، وخاصة الأطفال والنساء.
 
وقصفت طائرات الاحتلال مسجدين في مدينة بيت لاهيا شمال غزة، وفي خانيونس جنوب غزة، وقصفت 7 منازل في مناطق متفرقة من القطاع، إضافة إلى قصف وتدمير أبراج فلسطينية جنوب غزة. . حي الرمال، غرب مدينة غزة، يتحول إلى ركام.
 
   تجدر الإشارة إلى أنه كان هناك أكثر من 232 شهيداً و1697 جريحاً صباح ذلك اليوم، بما في ذلك الحالات التي قيل إنها خطيرة جداً.




تعليقات