أخر الاخبار

ميزتان رائعتان في WhatsApp .. لا تتجاهلهما!

 ميزتان رائعتان في WhatsApp .. لا تتجاهلهما!


لا شك أن WhatsApp أصبح لا غنى عنه في الحياة اليومية. إنه أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم ، مع أكثر من ملياري مستخدم.



whatsapp,whatsapp tricks,whatsapp tips,whatsapp tips and tricks,whatsapp web,whatsapp update,whatsapp sinhala,how to use whatsapp,whatsapp tutorial,how does whatsapp make money,new whatsapp tricks,use whatsapp,whatsapp data,horror whatsapp stories,using whatsapp,whatsapp guide,whatsapp hacks,whatsapp privacy,how whatsapp works,whatsapp facebook,whatsapp features,whatsapp new update,the story of whatsapp,new whatsapp features



ومع ذلك ، وكما كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية ، هناك ميزتان مهمتان لا يستخدمهما الكثير من الأشخاص في التطبيق ، بينما تسهّلان عملية المراسلة.


الملكية الأولى


القدرة على التواصل مع شخص ما على رأس محادثة التطبيق ، أي من خلال "دبابيس" ، بحيث تكون بارزة باستمرار.


تتيح هذه الميزة للمستخدم أن يتذكر باستمرار الأشخاص الذين يحبهم ، لأن حديثه معهم دائمًا ما يكون مرئيًا له بمجرد فتح التطبيق ، ولا يعود إلى الأسفل لأنه تلقى رسائل جديدة.


خاصية أخرى


تمييز الرسالة بنجمة. الهدف من هذه العملية هو حفظ الرسائل غير المرغوب فيها في حقل "الرسائل المميزة بنجمة". يمكن للمستخدمين تمييز الرسائل ذات الأهمية الخاصة بالنسبة لهم بنجمة أو الرسائل التي تحتوي على معلومات مفيدة مثل العناوين والمعلومات.


لعرض هذه الرسائل المميزة بنجمة ، يمكن للمستخدم الانتقال إلى قسم الإعدادات ، ثم الوصول إلى الرسائل التي حددها مسبقًا.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-