أخر الاخبار

5 ميزات جديدة لتطبيق WhatsApp ستتوفر قريبًا

 5 ميزات جديدة لتطبيق WhatsApp ستتوفر قريبًا


WhatsApp هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم ، وقد اشتراه Facebook في عام 2000 ومنذ ذلك الحين يحاول باستمرار تلبية احتياجات وتوقعات مستخدميه ، ولديه الآن أكثر من ملياري مستخدم. ، من أجل مواجهة المنافسة وجذب المزيد من الجمهور للمنصة.

 

مميزات جديدة في الواتساب,مميزات واتساب الجديدة بين يديك,مميزات واتساب,apple watch series 5,whatsapp,apple watch 5,new whatsapp tricks,مميزات تحديث 15.1,ميزات واتساب,مميزات واتساب بيتا,whatsapp hidden features,مميزات تحديث ios 15.1,ios 15 مميزات,ميزات 15.1,مميزات ios 15,اجدد الميزات في الواتساب,مميزات ios 15.1,ios 15.1 مميزات,مميزات ios 15.0.1,whatsapp tricks,whatsapp new update,whatsapp new logout,apple watch series 5 apps,whatsapp vs telegram




وبحسب موقع "Themobility" ، فإن WhatsApp تعلن باستمرار عن إطلاق ميزات جديدة لتطبيقها على Android و iPhone ، ولا يتردد التطبيق في تقديم ميزات جديدة كل شهر لإرضاء مستخدميها. في الأسطر التالية ، إليك أهم 5 ميزات جديدة قادمة في تطبيق WhatsApp.


في مواجهة المنافسة المستمرة من تطبيقات المراسلة الفورية والشبكات الاجتماعية ، يجلب WhatsApp دائمًا ابتكارات جديدة أو بعض الميزات المحسّنة بشكل فعال إلى تطبيقه. يلبي التطبيق بشكل متزايد احتياجات المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات الأجهزة المحمولة بشكل متكرر ، وإليك أفضل الميزات التي تأتي إلى نظام WhatsApp الأساسي.

 

1. ميزات المجتمع:



أعلنت WhatsApp عن تطوير مجموعات مناقشة جديدة على تطبيقها ، مما يتيح لهذه الميزة أو ما يسمى بـ "المجتمعات" القدرة على الجمع بين مجموعات أو مناقشات متعددة على نفس الصفحة والتواصل مع بعضها البعض ، وكميزة تالية ، مجموعة سيتمكن الأعضاء أيضًا من إنشاء مناقشات داخل المجتمع وإرسال رسائل لبعضهم البعض.


2. إعدادات مسؤول المجموعة:



سيتمكن مسؤولو المجموعة من العمل كوسطاء حقيقيين في هذه الميزة الجديدة التي يوفرها WhatsApp. إذا وجد المسؤولون أن الرسائل في أعضاء الدردشة الجماعية غير مناسبة أو تسبب مشاكل للمجتمع ، فسيكون بإمكانهم حذفها وتصفية المحادثة من البريد العشوائي.


3. وظيفة جديدة للتعليقات:



على غرار تطبيق Facebook Messenger ، سيتمكن مستخدمو WhatsApp من الرد على الرسائل باستخدام رموز تعبيرية بسيطة أثناء الدردشة على التطبيق. يسمح هذا الخيار بعدم إطالة الدردشات عن طريق إرسال المزيد من الرسائل أو الرموز التعبيرية لكل متحدث.


4. زيادة حد مشاركة الملفات:



زاد WhatsApp حد مشاركة الملفات من 100 ميجا بايت إلى 2 جيجا بايت ، وسيكون هذا الخيار الجديد متاحًا لجميع المستخدمين الذين لا يمكنهم مشاركة الكثير من المحتوى في الرسائل ، ومن الممكن الآن مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو حتى 2 جيجا بايت في مجموعات أو محادثات على WhatsApp بدون باستخدام أي تطبيق خارجي.


5. زيادة عدد المشاركين في المكالمة الجماعية:



قريبًا ، سيتمكن مستخدمو WhatsApp من إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 100 مشارك ، على غرار تطبيقات المؤتمرات الشائعة مثل Clubhouse ، وهو امتداد من شأنه أن يضيف قيمة إلى WhatsApp مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تقدم الخدمة. الاتصال الصوتي لعشرات المشتركين وهو ما يعتبر طفرة في التطبيقات التي يمكن استخدامها بشكل احترافي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -