واتس اب تثير اهتمام مستخدميها بعد ظهور الميزة التي طال انتظارها

 واتس اب تثير اهتمام مستخدميها بعد ظهور الميزة التي طال انتظارها



واتس اب بلس تجميد اخر ظهور,اخفاء اخر ظهور في الواتس اب,كيفية تجميد اخر ظهور للواتس اب,طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل,دليلك للتعامل مع ios 14 | التحديث الذي طال انتظاره,مميزات الواتس اب الذهبي,مميزات واتس اب,مميزات في الواتس اب,واتساب,اخفاء متصل الان في الواتس اب 2022,كيف اخفي متصل الان في الواتس اب 2022,واتس اب,تحميل برنامج تجميد اخر ظهور للواتس,قراءة رسائل الواتساب دون ظهور العلامة الزرقاء,الميزات المخفية في الواتساب,اسرار واتساب




جلبت WhatsApp مستخدميها في حالة من الإثارة بعد ظهور الميزة التي طال انتظارها ، والتي تأتي أخيرًا إلى هواتف Android بعد سنوات من الانتظار للحصول عليها.


وبحسب صحيفة "إكسبرس" البريطانية ، فإن واتسآب تعمل على ميزة جديدة كان عشاق تطبيق المراسلة يبحثون عنها منذ سنوات عديدة. من ميزات خلل الخدمة وجود حساب مرتبط برقم هاتف معين ولا يمكن تفعيله على هاتف آخر في نفس الوقت.


WhatsApp يثير إعجاب المستخدمين بعد الميزة التي طال انتظارها



هذا أمر محير في بعض الأحيان ويمكن أن يسبب مشاكل للأشخاص الذين لديهم هواتف متعددة ، مثل الشخصية والعمل ، حيث يمكنهم فقط تلقي رسائل WhatsApp المرسلة إلى حساباتهم على جهاز واحد.



اتخذ تطبيق الدردشة الأكثر شهرة في العالم بالفعل خطوات لمعالجة هذه المشكلة ، حيث طرح العام الماضي ميزة متعددة الأجهزة طال انتظارها والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى حساباتهم عبر أجهزة متعددة ، ولكن كالمعتاد ، فإن خدمة المراسلة بها بعض القيود أهمها عدم القدرة على تشغيل حساب WhatsApp على هاتف آخر.


لحسن الحظ ، أعلنت WhatsApp هذا الأسبوع أنها تعمل على الإصدار 2.0 من ميزتها متعددة الأجهزة ، والتي تم اختبارها مؤخرًا في إصدار تجريبي من التطبيق على نظام التشغيل Android.


كما اكتشف WABetaInfo ، فإن ميزة "الأجهزة المتعددة" الجديدة التي يتم اختبارها ستسمح لمستخدمي WhatsApp على أجهزة Android بالوصول إلى حساباتهم على هاتف أو جهاز لوحي ثانٍ دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من الهاتف الأساسي حيث تم تسجيل الحساب.

للقيام بذلك ، يجب على مستخدمي تطبيق Meta messaging الانتقال إلى إعدادات WhatsApp> ثم إلى القسم في واجهة المستخدم المسمى "Register Device Companion".

لتوصيل الجهازين معًا ، يحتاج مستخدمو WhatsApp إلى توجيه أجهزتهم الأساسية إلى شاشة هاتف أو جهاز لوحي آخر ، ثم مسح رمز الاستجابة السريعة أو الجهاز الثاني الذي يظهر على الجهاز الثاني (جهاز لوحي آخر). رمز الأبعاد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم