أخر الاخبار

كيف يمكنني إظهار صفحتي في بحث Google؟

 كيف يمكنني إظهار صفحتي في بحث Google؟




يتم عرض الصفحات والمواقع في النتائج التي تظهر على الصفحة المنبثقة لمحرك البحث والتي تظهر على الصفحة الأولى من صفحة محرك البحث الرئيسية لبرنامج البحث إلى الظهور على الصفحة الرئيسية لبرنامج البحث الذي يظهر على الصفحة الرئيسية لبرنامج البحث التي تظهر تلقائيًا في موقع محرك بحث Google ، حيث يستجيب محرك بحث Google ضد نفسه ، مثل محرك بحث Google الذي يعتمد تلقائيًا على أنظمة تسمى زواحف محرك البحث في Google ، وبالتالي فإن معظم مواقع الويب على الإنترنت يتم إضافتها إلى نتائج بحث محركات البحث ، تظهر رسالة تظهر كالتالي:



كيف اجعل اسمي يظهر على محرك البحث,كيف اجعل قناتي تظهر في البحث,تحسين محركات البحث,اكتب اسمك على محرك البحث جوجل,محركات البحث,تصدر محركات البحث,لماذا لا تظهر قناتي في البحث,ماسبب عدم ضهور قناة على اليوتيوب عند البحث,مشكلة عدم ظهور قناتي في البحث,حل مشكلة عدم ظهور قناتي في البحث,كيف اجعل فيديوهاتي تظهر في الصفحة الاولى على اليوتيوب,كيف تجعل موقعك يظهر في محركات البحث,كيفية كتابة اسمك على محرك البحث شبه جوجل,قناتي لا تظهر في البحث,كيف تجعل قناتك تظهر في البحث





قم بالوصول إلى الموقع في Google Search Console


(Google Search Console) هي أداة مقدمة من Google تتيح لمالك الصفحة أو موقع الويب تقديم موقعه أو صفحته إلى جدول فهرسة Google ، لعرض نتائج البحث من خلال Google ، حيث يخبر الله Google أن موقع الويب موجود على الإنترنت.



لا يقتصر هذا النهج على عرض الموقع للمسح بواسطة الصراصير ، بل من الممكن تحقيق العديد من العوامل التي تؤثر بشكل إيجابي على انتشار الموقع وظهوره في نتائج المسح ؛ من المهم معرفة ما إذا كان الموقع يحتوي على مصطلحات مختلفة في أكثر من بلد ، أو معرفة أنواع عمليات البحث التي يمكن إجراؤها من خلال زيارة موقع مستخدم معين.



سجل في Google MyBusiness



يعد التسجيل في خدمة (Google MyBusiness) التي تنشرها Google أمرًا مهمًا لتحسين ظهور موقع الويب في نتائج بحث Google ، حيث يتم إنشاء ملف أعمال يساعد موقع الويب على الظهور في نتائج البحث ، ويعرض موقع ويب مرتبطًا يظهر على الصورة ،  إذا بحث أي شخص عن وظيفة معينة أو منتج متعلق بنا ، يرجى زيارة الموقع عبر Google MyBusiness. وبالتالي ، تعد هذه الخدمة ميزة كبيرة لمواقع الويب التي تواجه جذب المستخدمين الحاليين في منطقة صعبة بشكل خاص.



يمكن إنشاء الموقع من خلال تطبيق الهاتف الذكي


كيفية تثبيت تطبيق مودل على الهاتف الذكي,المنزل الذكي,ربح المال من الانترنت بالهاتف,الهاتف الذكي,تعلم التصميم من الهاتف,الدفع من خلال الموبايل,تعلم التصميم السوشيال ميديا من الهاتف,إنشاء تطبيق,صنع كاشف الذهب والمعادن بٱستعمال الهاتف,التجارة الالكترونية من الالف الى الياء,تطبيقات سرية للهاتف,الربح من الانترنت بالهاتف,كيف يمكن لهاتفك أن ينقذك,تصميم الجرافيك من الهاتف,تطوير تطبيقات الموبايل,تعلم الجرافيك ديزاين من الهاتف,احسن تطبيق فوتوشوب للهاتف,الهاتف


لا تحد عمليات البحث المتقاطعة من استخدام الأطفال لأجهزة الكمبيوتر ، على الرغم من أن معظم عمليات البحث تتم عبر أجهزة الجوال ؛ الوصول الجغرافي للجوال ، باستخدام الأجهزة المحمولة ، لعرض نتائج عمليات البحث عبر الهاتف في مواقع مناسبة للمعالجة عبر واجهات الهواتف الذكية. 


تحميل سريع للموقع



نتائج عمليات البحث التي يقوم بها في هذه المواقع ، وبناءً على بحثه وبناء وتسريع الموقع من خلال الأجهزة المحمولة والخدمات التي يمكن تنفيذها لتسريع الموقع ؛ قلل طلبات الاستعلام باستخدام بروتوكول (HTTPS) ، وقم بتغيير حجم ملفات الصور في جميع أنحاء الموقع قدر الإمكان.



تحديد مصطلحات البحث الرئيسية



تعتبر الكلمات الرئيسية التي يمكن البحث عنها بكفاءة عبر الإنترنت ، بحيث تقع ضمن مجال اهتمام الموقع ، ضرورية لزيادة فرص ظهور الموقع في الصفحات الأولى من عمليات بحث Google ، وتشير الكلمات الرئيسية إلى المصطلحات أو العبارات التي يستخدمها الشخص البحث عن موضوع معين عبر Google ، ويمكن أن تحتوي مواقع الويب الكبيرة على الكثير من الكلمات الرئيسية ؛ حيث يكون الرقم بين (5000 - 20000) كلمة مختلفة أو عبارات مختلفة. 




قم بعمل مراجعات شهرية



يجب إجراء المراجعات الشهرية للموقع من أجل تحسين فرص ظهوره في أعلى التصنيفات في نتائج محرك بحث Google ، بحيث تسفر هذه المراجعات والتحليلات عن أفضل المنشورات التي تولد أكبر عدد من الزيارات التي ستظهر ، وكيفية وجود الكلمات الرئيسية أثرت على تلك المنشورات ، وما إلى ذلك. بمرور الوقت ، يمكن لمالك الموقع تحديد أفضل الكلمات الرئيسية الموجودة على الموقع من أجل جذب أكبر عدد من الزوار. 


انشر محتوى فريدًا ومثيرًا للاهتمام



يعد تقديم محتوى ثريًا وفريدًا وجذابًا أحد المفاتيح لتحسين ظهور موقع الويب من خلال نتائج بحث Google ، والمصطلحات الأساسية التي يجب الالتزام بها لتحقيق ذلك هي: 



  • يجب ألا يتكرر محتوى الموقع وأن يبدو مثل مواقع الويب الأخرى.


  • يجب أن يكون الموقع شاملاً في مجاله.


  • يجب أن يكون الموقع محدثًا ومحدّثًا ؛ هذا لأنه لا أحد يرغب بشكل عام في رؤية البيانات الأولية.


يجب تحميل محتوى الموقع بطريقة تجذب المستخدم بحيث يستخدمه لأطول فترة. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تضمين الموقع بصور ومقاطع فيديو جذابة ، حيث تأخذ Google في الاعتبار الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الموقع عند عرض المواقع من خلال نتائج البحث الخاصة به. 



قم بالترويج للموقع عبر الإنترنت



يعد الترويج للموقع من خلال مواقع الويب الأخرى عبر الإنترنت أحد مفاتيح تحسين ظهور الموقع من خلال نتائج Google الأولية ، لذا فإن ربط مواقع الويب الأخرى بالموقع الذي تريد تحسين ظهوره في Google يعتبر من قبل محركات البحث تصويتًا على الثقة به. هذا الموقع ، مما يسمح له بعرض هذا الموقع في نتائجه ؛ حيث تسعى محركات البحث المختلفة إلى عرض مواقع ويب موثوقة من خلال محركات البحث الخاصة بها والتي تظهر على الإنترنت. 



هناك عوامل أخرى تساهم في مصداقية المواقع ليتم عرضها على مواقعهم. كما لو كان الموقع محادثة للعديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات المختلفة ؛ لذلك ، من المهم الترويج للموقع من خلال هذه المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي. 



زيادة الروابط القابلة للنقر في جميع أنحاء الموقع



يُعتقد أن Google مهتمة بنسب النقر إلى الظهور (CTRs) الناتجة عن الروابط الموجودة على الموقع ؛ نظرًا لأن معدلات النقر إلى الظهور المرتفعة عبر الموقع قد أثبتت استجابتها لما يبحث عنه المستخدم ، فإن معدلات النقر إلى الظهور المرتفعة التي تحدث من خلال الموقع عند إجراء بحث معين على Google تزيد من احتمالية قيام Google بوضعه ... أولاً صفحات نتائج البحث التي تحدث مرة أخرى في نفس المجال الذي تم النقر عليه مسبقًا ، ويشير عدد النقرات على الروابط الموجودة بالموقع إلى أن مستخدمي الإنترنت يزورون هذا الموقع بشكل أساسي. 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-