أخر الاخبار

المشروب السحري لانقاص الوزن في رمضان

المشروب السحري لانقاص الوزن في رمضان





لقد وجدت العديد من الدراسات أن شرب الكركديه يمكن أن يساعد في تقليل وزن الجسم ، وتقليل نمو البكتيريا والخلايا السرطانية ، وحتى دعم صحة القلب والكبد.


المشروب السحري لانقاص الوزن,مشروب لانقاص الوزن,انقاص الوزن,اسهل حل لأنقاص الوزن في رمضان,مشروب سحري لانقاص الوزن,مشروب سحري لانقاص الوزن في شهر رمضان,مشروب لانقاص الوزن سريع المفعول,اسرع مشروب لانقاص الوزن,مشروب لانقاص الوزن مجرب,مشروب لانقاص الوزن بسرعه,مشروب سريع لانقاص الوزن بلا تعب,انقاص الوزن في رمضان,المشروب السحري لحرق الدهون,رجيم رمضان سهل وفعال في انقاص الوزن,لانقاص الوزن في شهر,خسارة الوزن,لفقدان الوزن في رمضان,خسارة الوزن في رمضان




وفقًا لقناة العربية ، هناك العديد من أنواع الكركديه ، والتي تختلف باختلاف الموقع والمناخ الذي تنمو فيه.


ووفقًا لموقع "هيلث لاين" ، وفقًا لبحث ، فإن الفوائد الصحية لشرب شاي الكركديه تشمل فقدان الوزن ، حيث قد يرتبط شاي الكركديه بفقدان الوزن ، وقد يساعد في الحماية من السمنة. في دراسة صغيرة في عام 2014 ، تم إعطاء 36 مشاركًا يعانون من زيادة الوزن إما مستخلص الكركديه أو دواء وهمي لفقدان الوزن.



بعد 12 أسبوعًا ، كان لدى أولئك الذين تناولوا الكركديه وزنًا أقل ونسبة الدهون في الجسم ومؤشر كتلة الجسم ونسبة الخصر إلى الورك.





وفقًا لذلك ، يمكن أن يساعد مستخلص الكركديه في تقليل وزن الجسم والشهية عن طريق تثبيط تراكم الخلايا الدهنية.


ومع ذلك ، يقتصر البحث الحالي على الدراسات التي تستخدم جرعات مركزة من خلاصة الكركديه ، مما يعني أن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-