أخر الاخبار

8 نصائح للربح على YouTube لزيادة أرباحك في عام 2023

 8 نصائح للربح على YouTube لزيادة أرباحك في عام 2023







بغض النظر عن حجم الربح وعدد المتابعين لأي منشئ محتوى على هذه المنصة ، فإن نصائح الربح من YouTube هي مسألة اهتمام. بشكل عام ، يبحث منشئو المحتوى باستمرار عن طرق ونصائح جديدة لزيادة أرباحهم. موقع YouTube.





الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت,زيادة المشاهدات في اليوتيوب 2022,افضل طريقة لزيادة المشاهدات والأرباح في رمضان 2023,الربح,الربح من الانترنت 2023,كيفية تحقيق الربح على youtube,زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب 2022,زيادة المشاهدات,الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب,تحقيق الربح من اليوتيوب 2022,زيادة المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية,نصائح للقنوات الجديدة على اليوتيوب,زيادة ارباح ادسنس 2021,نصائح للمبتدئين على اليوتيوب,زيادة الارباح



لنكن واضحين ، إنشاء المحتوى ليس عملية سهلة من حيث الجهد أو التكلفة ، ويعتمد بعض منشئي المحتوى على أرباح YouTube كمصدر رئيسي للدخل ، لذا من الذكاء العمل على زيادتها بطريقة ما. الذي يغطي تكلفة الإنتاج ويعطي هامش ربح جيد.


في هذا المقال ، نقدم لك نصائح حول أرباح YouTube يتبعها الخبراء في هذه المنصة لزيادة أرباحهم وتنويع مصادر دخلهم.


1. تأكد من زيادة المتابعين والمشتركين بشكل دائم


شيء بديهي يعرفه جميع منشئي المحتوى على YouTube ؛ زيادة المتابعين والمشتركين في القناة يعني زيادة المشاهدات ، وبالتالي الزيارات تعني زيادة الأرباح.


هناك طرق عديدة يمكنك من خلالها زيادة متابعيك على اليوتيوب من أهمها:


أ) روّج لقناتك على منصات التواصل الاجتماعي


تعد الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram أدوات رائعة للنشر ، إذا كنت تستخدم هذه الأدوات بذكاء ، فيمكنك الوصول بسهولة إلى جمهورك المستهدف (الجمهور المهتم بالمحتوى الذي تقدمه).


أصبح النشر على Facebook أسهل من خلال إنشاء صفحة خاصة لقناتك على Facebook. يمكنك من خلال الصفحة التفاعل مع متابعيك الموجودين على Facebook وجذب متابعين جدد سواء بشكل عام أو من خلال الإعلانات الدعائية.


يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة خاصة على Facebook ، مرتبطة بصفحتك ، لإنشاء مجتمع خاص حيث تجمع متابعيك في مكان واحد. ستكون هذه المجموعة مفيدة في تبادل الآراء بينك وبين الأعضاء أو مساعدتهم والإجابة على استفساراتهم.



التواجد الجماعي مهم لبعض أنواع القنوات ، مثل قنوات السفر والسياحة ، لكنه بالطبع قد لا يكون مناسبًا لجميع القطاعات.



من المهم أيضًا التواجد على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. لا يمكن للجميع التواجد على جميع هذه المنصات ، لكننا نوصي على الأقل بالتواجد على المنصات التالية بالإضافة إلى Facebook:



  • انستغرام.


  • تويتر.


  • لينكد إن (مفيد لأغراض التواصل مع الشركات الكبيرة ، وسنشرح ذلك لاحقًا).


يعد Instagram مفيدًا لعرض مقتطفات من المحتوى المتعلق بعدة مجالات ، مثل التصوير الفوتوغرافي والسفر والتكنولوجيا. يمكن الاعتماد على Twitter لاكتشاف الموضوعات التي يهتم بها جمهورك أكثر.



هل تعتقد أنه من الصعب إنشاء محتوى ناجح على Instagram؟ لا تقلق ، لدينا مقال مخصص لمساعدتك في إنشاء محتوى فريد عليه. أيضًا ، لمزيد من المعلومات حول استخدام Twitter لتحديد الاتجاهات والموضوعات الشائعة ، راجع مقالتنا حول هذا الموضوع.


بكلمة ترويج هنا ، نعني عمومًا التواجد على منصات التواصل الاجتماعي واستخدامها لتنبيه متابعيك حول نشاط قناتك. قد تحتاج إلى الإعلان على هذه المنصات من وقت لآخر ، لكن هذا ليس ضروريًا. طريقة التواجد على هذه المنصة.



ب) تفعيل جرس الإخطار


جرس الإشعارات هو أداة يوفرها YouTube لتنبيه متابعيك عند إضافة مقطع فيديو جديد إلى قناتك. على الرغم من أن جرس الإشعارات لن يساعد بشكل مباشر في زيادة المتابعين ، إلا أنه يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ عليهم.



بصرف النظر عن تنبيه متابعيك على النظام الأساسي نفسه ، يرسل جرس الإشعار أيضًا رسالة إلى متابعيك على بريدهم الإلكتروني. تتمثل وظيفة هذه الرسالة في تنبيه متابعيك بشأن المحتوى الجديد الذي أضفته عندما لا يكونون على YouTube.



بدون تفعيل جرس الإشعارات ، قد لا يكون متابعيك على دراية بالمحتوى الجديد الذي تقدمه ، والذي يؤثر على نسبة المشاهدة. تأكد من تذكير متابعيك بتنشيط جرس الإشعارات حتى يكونوا على دراية بأي محتوى جديد تقدمه.


ج) إنشاء محتوى بناءً على الموضوعات التي تهم متابعيك


يهتم جمهورك دائمًا بموضوعات محددة. ربما تمت مناقشة بعض هذه الموضوعات أو إبرازها في مقاطع الفيديو السابقة ، ولا بأس بذلك ، ويمكنك دائمًا إنشاء مقطع فيديو جديد حول موضوع أو موضوع يثير اهتمامك ، بغض النظر عن مكانة قناتك.



يختار أي منشئ محتوى على YouTube منطقة لتركيز مقاطع الفيديو الخاصة بهم على هذه المنصة. قد تكون معظم مقاطع الفيديو الخاصة به عبارة عن مراجعات للأجهزة الإلكترونية أو تشرح كيفية التعامل مع نظام تشغيل معين وما إلى ذلك.


في كل مرة يوجد اتجاه للعثور على العديد من المتابعين المهتمين بمحتوى معين. كما في المثال السابق ، خلال فصل الصيف ، يبحث الأشخاص المهتمون بالتكنولوجيا وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية عن طرق ومكونات للمساعدة في توفير تهوية جيدة لآلاتهم.



في هذه الفترة ، يميل العديد من منتجي المحتوى التقني إلى إنشاء مقاطع فيديو تتعلق بمجال تبريد وتهوية الكمبيوتر ، ومع ذلك ، قد يكون الاتجاه وما يسمى بالاتجاه (الاسم الشائع) موسميًا كما كان من قبل. على سبيل المثال ، أو قد يكون مرتبطًا بإصدار بعض المنتجات.



أخيرًا ، قد يكون هذا الاتجاه مرتبطًا بالمشكلة التي جذبت الكثير من الاهتمام. على سبيل المثال ، يناقش العديد من المحللين الماليين ومنتجي المحتوى المالي حاليًا أسباب انخفاض أسعار العملات المشفرة وتأثيرها على الاقتصاد الرقمي.



د) أنشئ محتوى بناءً على أفكار واقتراحات متابعيك


إن إشباع رغبات جمهورك ومتابعيك هو العامل الأكثر أهمية الذي سيساعدك على نموهم وجذب جماهير جديدة. إن مطالبة متابعيك بمراجعة وإنشاء مقطع فيديو حول منتج أو فكرة معينة هو أحد أكثر الطرق ولاءً لزيادة ولائهم لك.



أيضًا ، سيؤدي تلبية اقتراحات جمهورك إلى جذب جمهور جديد بالاقتراحات والأفكار التي تريد مناقشتها. جمهور جديد يلاحظ تفاعلك مع متابعيك ويلبي طلباتهم ويريد أن يكون واحدًا منهم لنفس السبب.



بالطبع ، يجب أن يتم الوصول إلى اقتراحات المتابعين بعناية شديدة وليس بدون تفكير أو تخطيط. هناك أفكار واقتراحات تناسب قدرات قناتك ونطاقها وتستحق المحتوى المبني حولها ، لكن البعض الآخر لا يستحق نفس المستوى من الاهتمام.



في هذا الصدد ، يمكنك أيضًا التصويت على صفحة قناة Facebook الخاصة بك للاختيار من بين مجموعة مختارة من الأفكار للفيديو التالي الذي تريد نشره على قناتك.



2. انتبه لجودة القناة ومقاطع الفيديو والمشكلات الفنية


أ) جودة مقاطع الفيديو على قناتك على YouTube


تعد جودة الفيديو أهم عامل لترتيب مقاطع الفيديو في نتائج البحث.


إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يتمتع بمستوى جيد من جودة الصورة والصوت ، فسيكون له نصيب أكبر من الرؤية في نتائج البحث مقارنة بمقطع الفيديو نفسه ذي الجودة الأقل. هذا ، بالطبع ، ينعكس في عدد المشاهدات ، وبالتالي في الأرباح.



ب) الكلمات الرئيسية ووصف فيديو يوتيوب


يعد تحسين محرك البحث (SEO) هو المفتاح للحصول على الفيديو الخاص بك في أعلى محركات البحث والتصنيفات ، وتركز عملية تحسين محركات البحث الداخلية في YouTube على العنوان والكلمات الرئيسية والوصف.



إذا تم اختيار الكلمات الرئيسية بعناية ودقة ، وكانت مرتبطة بمحتوى الفيديو ولها معدل بحث جيد ، فهذا يضمن فرصة أفضل للوصول إلى المرتبة الأولى على YouTube.



الوصف الداخلي للفيديو مهم أيضًا. يجب التركيز بحذر شديد على وصف محتوى الفيديو لاكتساب القوة في تحسين محركات البحث الداخلية على YouTube.



ج) وصف وصورة قناتك على YouTube


من أهم الأشياء التي تميز أي قناة يوتيوب عن الباقي هي صورتها ووصفها ، لأنه إذا شاهد زائر القناة وصارت الصورة تلفت انتباهه ، فستبقى في ذاكرته ، وسيعود إليها مرة أخرى بعد الاشتراك. إليها ، بالطبع.



بالإضافة إلى ذلك ، فإن وصف القناة يمكّنها من الظهور في المقام الأول في محرك بحث YouTube ، كما يمنح المستخدمين فهمًا واضحًا لمحتوى القناة وأهدافها ومجالات خبرتها.



د) تعد صورة كل مقطع فيديو وعنوانه في قناتك أهم نقطة في جميع مقاطع الفيديو


إذا رأيت صورة جريئة مع عنوان فيديو لافت للنظر ، فمن المؤكد أنك ستشعر بالفضول لفتح الفيديو لترى ما بداخله. هذا مطلوب.


لذلك عليك أن تختار صورة غلاف الفيديو (الصورة المصغرة) بعناية شديدة ويجب أن تكون جذابة للغاية. أيضًا ، يجب أن يكون عنوان الفيديو ملفتًا للنظر ، لكن يجب أن يكون حقيقيًا وغير مخادع.



سيؤدي هذا إلى تحقيق المعادلة بنجاح ؛ إنه اسم مميز وصورة مميزة = فضول الزائر ودخوله إلى الفيديو ويؤدي إلى المشاهدات والربح.



3. حاول إنشاء مقاطع فيديو أطول من 15 دقيقة



نعم ، هذا النوع من الفيديو هو الأهم لأنه يسمح لك بوضع إعلانات متعددة على الفيديو وبالتالي كسب المزيد.



كلما زاد عدد دقائق الفيديو ، زاد عدد الإعلانات التي نضعها. كثير من الأشخاص الذين يعملون على YouTube ليس لديهم ذلك لأنهم يضعون مقاطع فيديو لا تزيد مدتها عن دقيقتين وينتظرون تحقيق أرباح كبيرة.



هذه واحدة من أهم النقاط التي يجب التركيز عليها عند اختيار مقاطع الفيديو التي تريد وضعها على قناتك.


لكن النقطة التي أريد توضيحها هنا هي ؛ لا تكن مطولًا أو تطيل بشكل مصطنع الطريقة التي تحصل بها على مقاطع فيديو طويلة.


توضيح وتحديث لهذه النقطة: بعد ظهور TikTok و YouTube Short و Facebook Reels ، يحب العديد من مستخدمي الإنترنت مقاطع الفيديو القصيرة ، لذلك يمكنك دائمًا إنشاء نسخ قصيرة من مقاطع الفيديو الطويلة.


في هذه الحالة ستستفيدون منا بطريقتين:



يمكنك ملاحظة مقاطع الفيديو مع الشروحات التفصيلية على قناتك على YouTube ، وبالتالي جذب المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الطويلة.


يمكنك كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة بشكل مستقل.



4. التواصل مع الشركات للترويج لمنتجاتها


أهم سر لتحقيق الدخل من YouTube هو الاستمرار في تنويع مصادره ، وتعتبر المنتجات التي يتم الترويج لها أهم هذه المصادر. هناك الكثير من منشئي المحتوى الذين يروجون للعديد من المنتجات ، وبعضها لا يرتبط بمجال محتوى قناتهم على YouTube.



يمكن الترويج لمنتجات الشركة من خلال بذل جهد للتواصل مع هذه الشركات وتزويدها بالعروض الترويجية المناسبة. تبحث بعض الشركات عن مروجين ومؤثرين في مجال إنشاء محتوى متعلق بمنتجاتهم للترويج لهم والتواصل معهم.



ومع ذلك ، نظرًا للعدد الكبير من منتجي المحتوى ، لا تبحث جميع الشركات عن مروجين ، ولكنها تقدم طرقًا للانضمام إلى العرض للترويج لمنتجاتها. قد تختلف هذه الأساليب وتشمل التسجيل في برامج خاصة أو ملء النماذج أو التواصل عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.



يعد Linkedin أهم منصة وسائط اجتماعية يجب عليك استخدامها عند التواصل مع الشركات الكبرى. إن وجودك على هذه المنصة سيسهل عليك التواصل مع الشركات العالمية لتسويق منتجاتها.



بالطبع ، كلما كان المنتج الذي تروج له أفضل ، زاد إنفاقك للمال لجذب المشاهدين لشرائه ، وهو أمر مرتبط بمجال قناتك ، ولكن هذه الطريقة مربحة أيضًا.



في بعض الأحيان تتواصل مع شركات معينة للترويج لمنتجاتها مقابل مبلغ أو نسبة معينة من المبيعات.


لكل من طريقتي تحقيق الدخل مزايا وعيوب من حيث الجهد المطلوب لتنفيذها أو مقدار الربح الذي يمكنك الحصول عليه منها.


بمجرد حصولك على عدد معين من العروض الترويجية ، لن تهتم بتتبع عمليات الشراء التي تمت من خلالك. ومع ذلك ، قد يؤدي ترويجك لهذه المنتجات إلى عدد كبير من المبيعات التي لا تتناسب مع الحجم الذي تحصل عليه.



الحصول على نسبة مئوية من المبيعات يعني موازنة الاعتبار مع جهودك أثناء الترويج ، لكن هذه الطريقة تتطلب مزيدًا من الجهد لتحقيق ربح مقبول.



أحد الأشياء المهمة عند الترويج لمنتجات شركتك أو التواصل معها هو عدد المشتركين في قناتك وشعبيتها. تتطلب بعض الشركات عددًا معينًا من المتابعين ووجهات النظر قبل أن تتمكن من الترويج لمنتجاتها أو الإعلان عنها.


قبل الاتصال بإحدى الشركات ، حاول فهم شروط ومتطلبات الشركة حتى لا يتم رفض طلبك. بالطبع ، يمكنك التقدم للحصول على عرض ترويجي عدة مرات ، أو بعد أن يكون لديك العدد الصحيح من المشتركين والمتابعين.



5. هل الاشتراكات المدفوعة


قدم YouTube نظام اشتراك مدفوع حيث يدفع المشتركون لمالكي المحتوى مبلغًا معينًا مقابل ميزات معينة. يختلف عدد الميزات وتفاصيلها وحتى سعرها باختلاف القناة ، ولكن الهدف الرئيسي هو تقديم الدعم المالي لمنشئي المحتوى.


تقدم معظم القنوات ثلاثة مستويات من الاشتراكات المدفوعة ، وهي مجانية في تسعير كل فئة وتسميتها. المستوى الأول هو أقل سعر ، والذي لا يفيد المشتركين عادةً ، لأنه فقط لدعم منشئي المحتوى.


يقدم المستويان الثاني والثالث مجموعة من الشارات والأيقونات التي تظهر دعم المشترك لمالك القناة. يوفر الاشتراك في المستوى الثالث للمشتركين مزايا حصرية ، مثل الردود الأولى لأصحاب القنوات على أسئلتهم ، وأحيانًا يحصلون على محتوى حصري.


الاشتراكات هي طريقة جديدة مهمة لتحقيق الدخل يمكن تحجيمها وفقًا لمجال قناتك وطبيعة المشتركين لديك ، إذا وجد جمهورك أنك تزودهم بمحتوى مفيد ، فسوف يشتركون في أحد المستويات ، لذلك فقط أشكركم على الدعم لك ماليًا مع المحتوى المقدم.


أخيرًا ، ليس لدى YouTube شروط تسعير ، مما يمنحك حرية تسعير اشتراكات قناتك ، ولكن يجب استخدامها بحذر. لا يتم أبدًا زيادة أسعار الاشتراكات على أي مستوى ، ويتم دائمًا إجراء محاولة لمطابقة الأسعار مع قيمة المزايا التي يوفرها الاشتراك.


من المفيد أيضًا متابعة أسعار الاشتراك التي قد يقترحها YouTube لك ، حيث يتم تحديدها عادةً بناءً على تحليل متابعيك.



6. حاول التسجيل في Patreon


قبل إطلاق YouTube لنظام الاشتراك الخاص به ، اعتمد معظم إنشاء المحتوى على Patreon.


يعد Patreon أهم منصة للدعم المالي لمنتجي المحتوى في مختلف المجالات.


ينشئ منشئ المحتوى حسابًا على المنصة ويضيف رابطه في وصف الفيديو على موقع يوتيوب. من خلال هذا الرابط يمكنه الحصول على مبلغ مالي من متابعيه ، والذي سيظهر بالطبع على حسابه في المنصة.


يقدم Patreon العديد من البرامج حيث يمكنك التسجيل كمنشئ محتوى. بالطبع ، تختلف هذه الخطط من حيث السعر ، فضلاً عن المزايا التي تقدمها لمنشئي المحتوى وجماهيرهم.



يعتقد بعض الناس أن Patreon مناسب لبعض المجالات ، مثل تلك المتعلقة بالفنون الإبداعية والكتابة. قد يكون هذا صحيحًا ، خاصةً أنه لا يرتبط مباشرةً بمنصة YouTube ، ولكنه ليس شيئًا سيئًا.



دائمًا ما يهتم المشاهدون والمتابعون لك على YouTube بما تبتكره باستمرار. قد يكون إنتاج بعض مقاطع الفيديو التي تنشئها مكلفًا ، خاصةً تلك التي تعتمد على معدات وتكنولوجيا باهظة الثمن أو منتجات تم شراؤها لمراجعتها وتقييمها.



من الجيد إشراك متابعيك في بعض النقاط الدقيقة في عملية إنتاج المحتوى. إن معرفة جمهورك ببعض التفاصيل حول عملية إنشاء مقاطع الفيديو هذه والتكاليف التي تكبدتها قبل ظهور مقاطع الفيديو هذه ستشجعهم على دعمك ماليًا في الاستمرار في إنشائها.



بالطبع ، الاشتراك في Patreon اختياري ، ولا يقوم به جميع منشئي المحتوى ، وقد لا يكون مناسبًا لبعض المجالات. ومع ذلك ، نوصيك بمراجعتها والنظر إليها على أنها طريقة لتحقيق ربح معقول ، أو على الأقل ، الدفع مقابل إنتاج المحتوى.


7. التسويق بالعمولة


يعد كسب المال من خلال التسويق بالعمولة ثاني أكثر الطرق موثوقية لكسب المال على YouTube بعد الإعلان. من المسلم به أن النقاط السابقة غطت بعض أشكال التسويق بالعمولة ، لكننا لم نغطي الطرق الأكثر شيوعًا لكسب المال بهذه الطريقة.



التسويق بالعمولة,الربح من التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة امازون,التسويق بالعمولة للمبتدئين,تسويق بالعمولة,شرح التسويق بالعمولة,التسويق بالعموله,دورة التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة سوق كوم,التسويق,التسويق الالكتروني,شرح التسويق بالعمولة للمبتدئين,التسويق بالعمولة 2023,كورس التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة جوميا,التسويق بالعمولة علي اكسبرس,شرح التسويق بالعمولة امازون,التسويق بالعمولة سلة,التسويق بالعمولة نون,التسويق بالعمولة 2022



هناك اعتقاد خاطئ بأن معظم المنتجات التي يمكن تسويقها بشكل مربح تقتصر على مناطق معينة. على سبيل المثال ، يحتوي مجال التكنولوجيا على عدد كبير من المنتجات المختلفة ، لكن هذا لا يعني أن الاستفادة من هذا النهج يقتصر على هذا المجال أو غيره.


يمكنك الربح من تسويق أي منتج تستخدمه أو لا تستخدمه ، عليك فقط أن تكون ذكيًا بشأنه. في الوقت الحالي ، يعرف معظم مشاهدي YouTube أن جميع منشئي المحتوى يسوقون شيئًا يكسبونه عندما يشتري المشاهدون هذه المنتجات أو يشتركون فيها.


يجب أن تدفعك هذه المعرفة إلى تسويق منتجك بأمانة ومراعاة ما يلي:


روّج لمنتجات مفيدة لجمهورك ، حتى لو كانت خارج نطاق محتوى قناتك.

اعرض إيجابيات وسلبيات المنتج بموضوعية.

أوضح لمتابعيك أن شرائها من الرابط الخاص بك سيفيدك ويدعمك ماليًا.

لا تجبر المشاهدين على الشراء بطريقة غير لائقة أو غير قانونية.

اذكر (شفهيًا أو عبر تجزئة الفيديو) المنتج في مقطع الفيديو الخاص بك قبل الإدراج ، مما يمنح متابعيك حرية تخطي المقطع الترويجي.

يُعد تقسيم وقت الفيديو إلى مقاطع ذات تصنيف تظهر بجواره ، أو ما يسمى بالطوابع الزمنية ، طريقة رائعة لشرح محتوى الفيديو. أيضًا ، بهذه الطريقة ، يمكن لمتابعيك معرفة الجزء الذي ستروج فيه لمنتجك ويتخطاه أو يشاهده.


بشكل عام ، يمكن أن يؤدي تقسيم مقاطع الفيديو إلى جعلها تبدو أكثر تنظيماً واحترافية ، لذلك نوصي باستخدامها في جميع الأوقات.


بالطبع ، يزيد تسويق المنتجات ذات الصلة بمجال قناتك من احتمالية تفاعل المشاهدين في عملية شراء أو اشتراك ، ومع ذلك ، يمكنك تسويق أي منتج بطريقة مناسبة باتباع الاقتراحات السابقة.


8. قم بتسويق منتجك لجمهورك


تبدو هذه الطريقة مشابهة لطريقة جني الأموال من خلال التسويق بالعمولة ، لكنها في الواقع مختلفة تمامًا. يتم تحقيق الربح من هذه الطريقة من خلال بيع المنتجات التي تمتلكها بالفعل ، وعلى الرغم من أنها لا تحظى بشعبية بين منشئي المحتوى في العالم العربي ، إلا أنها مربحة.


المنتجات التي يبيعها معظم منتجي المحتوى حول العالم هي في الغالب منتجات عادية وبسيطة ، وبعضها يبيع بعض المنتجات بشعارات القناة أو العلامات التجارية للمنتجات التابعة.


يشتري المتابعون هذه المنتجات في معظم الأوقات لسببين:


أظهر ارتباطهم بمنتدى القناة.

تقديم الدعم المالي لمنشئي المحتوى وتشجيعهم على الاستمرار في ابتكار أفكارهم.

بالطبع بالإضافة إلى الأسباب السابقة ، يشتري بعض المشتركين هذه المنتجات لأنهم في حاجة إليها حقًا ، لكن هذا سبب ثانوي. معظم المنتجات التي يقدمها منتجو المحتوى في هذه الفكرة هي منتجات بسيطة ورخيصة نسبيًا.


لا تقتصر المنتجات التي يمكنك بيعها لجمهورك على فئة معينة ، فبعضها يمكنك اختيار شيء يناسب الجميع ، مثل القمصان والأكواب ، ومع ذلك ، قد تقدم بعض المناطق بالفعل مجموعة أكثر تنوعًا من المنتجات.


على سبيل المثال ، يمكن لمنشئي المحتوى المحترفين بيع العناصر الحرفية التي يشرحونها لمتابعيهم. هناك العديد من الأمثلة ، والمنتجات أيضًا متنوعة. الطريقة الوحيدة للنجاح بهذه الطريقة هي إظهار ما لديك وبسعر معقول. تناسب جمهورك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-