القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

Super Stickers.. youtube يسمح للمدونين ربح المال بطريقة مميزة

super stickers,super sticker,youtube super sticker,stickers,new super stickers,super chat stickers,enable super stickers,super strikers,youtube super stickers,super sticker scenes,how to use super stickers,how to enable super stickers,youtube super stickers 2019,super sticker kya hai,super sticker youtube,super stickers se paise kamaye,enable super stickers on youtube,what is super stickers in youtube



Super Stickers.. youtube يسمح للمدونين ربح المال بطريقة مميزة

أعرب القائمون على موقع الفيديوهات المشهور youtube عن إدخال ميزة جديدة و فريدة على موقعهم، من وضْعها أن تساعد المدونين وأصحاب القنوات على ربح المال بأسلوب مميزة.




وستعطي أفضلية الملصقات الحديثة Super Stickers المراسلات التي يبعثها المتابعون لأصحاب القنوات طابعا مميزا، مثلما سوف يكون عندها التمكن من توفير فرصة تكميلية للربح للمدونين وأصحاب القنوات، حالها حال ميزة Super Chat التي ظهرت سابقا، على حسب "سبوتنيك".

كيف تكسب أموال من خلال youtube
وتتركز رأي الأفضلية الحديثة على ملصقات طريفة يرسلها المتابع إلى صاحب القناة في المراسلات خلال الشات، ومدفوعة التكلفة، وترجع ثمنها في النهاية إلى صاحب المجموعة.



وتلك الأفضلية مثل ميزة Super Chat فعلى المدونين الراغبين في الحدمة من Super Stickers أن يمتلكوا أكثر من  ألف مشترك في قنواتهم، كلهم في دول تدعم تلك الميزة.

وستصل Super Stickers إلى عديدة أنواع من القنوات على موقعهم، منها قنوات تعنى بالرياضة والجمال والموسيقى والطعام وغيرها.



ومن المخطط له أن تطلق youtube 8 حزم مغايرة من هذه الملصقات، بعضها متحركة وأخرى عادية شبيهة بالملصقات المتواجدة في التليفونات المحمولة.
reaction:

تعليقات