أخر الاخبار

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة لعام 2023 : حمل الأن أخف محاكي سريع

 أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة لعام 2023 : حمل الأن أخف محاكي سريع



هناك العديد من برامج محاكاة الأندرويد للأجهزة الضعيفة ، ولكن ليست كل المحاكيات مناسبة للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ، فمعظم برامج المحاكاة هي برامج افتراضية تتطلب الكثير من موارد الكمبيوتر ، مما يتسبب في عدم استجابة بعض البرامج للأجهزة القديمة. إن تطبيق النظام على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويعطي فرصة للعمل عليها عبر لوحة المفاتيح والماوس ، لأن الغرض الأول والأخير من هذه المحاكيات هو توفير مثالي وسريع وسلس على أجهزة ضعيفة جدًا ، كما تؤدي أجهزة UX جميع الوظائف. على النحو الأمثل. إذا كنت تستخدم هاتف Android الخاص بك بشكل صحيح ، في بعض الأحيان يكون أفضل من استخدام هاتفك بالفعل.



محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة,افضل محاكي للاجهزة الضعيفة,محاكي اندرويد,محاكي اندرويد للكمبيوتر,افضل محاكي اندرويد,افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر,محاكي اندرويد خفيف,محاكي اندرويد للكمبيوتر 1 جيجا رام,افضل محاكي اندرويد 2022,محاكي خفيف للكمبيوتر الضعيف فري فاير,محاكي,اخف محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة,محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة جدا,محاكي اندرويد للكمبيوتر 2 جيجا رام,محاكي اندرويد سريع,محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10,محاكي خفيف,اخف محاكي اندرويد





   في معظم الحالات ، لا يتم الاعتماد فقط على محاكيات Android لتشغيل التطبيقات على أجهزة سطح المكتب ، ولكن الغرض الرئيسي منها هو أن تكون قادرًا على تشغيل والاستمتاع بألعاب Android الأكثر تطلبًا على الشاشة الكبيرة ، من خلال هذا التقرير ، سنسلط الضوء فقط على الأفضل محاكيات android لأجهزة الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة في عام 2023 حيث يمكنك تنزيل المحاكي الأخف والأسرع الذي يعمل على أجهزة متواضعة ويدعم Windows 7 إلى أحدث إصدارات Windows 10 ، ويمكن تشغيل القوائم التالية على كل من معماريات 32 بت و 64 بت .



• للحصول على أفضل المحاكيات ، اتبع قائمتنا لأفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر ، حيث نراجع أقوى برامج المحاكاة المتاحة.



أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي مع الأجهزة المنخفضة الإمكانيات في عام 2023:



1. LDPlayer هو أفضل محاكي Android للأجهزة منخفضة الجودة



يعد LDPlayer أحد أفضل برامج محاكاة Android الموصى بها لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة ، وذلك لأن متطلبات التشغيل الخاصة به بسيطة للغاية. ومع ذلك ، فهي تتمتع بأداء سريع وسلس ، وستتمتع بتجربة رائعة لا تشوبها شائبة. من أهم ميزات محاكي LDPlayer أنه يمكن التحكم فيه بالكامل عبر لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى قدرته على فتح أكثر من لعبة في نفس الوقت.



محاكي اندرويد للكمبيوتر,افضل محاكي اندرويد,محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة,افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر,محاكي اندرويد,محاكي اندرويد للكمبيوتر 1 جيجا رام,محاكي اندرويد خفيف,محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10,محاكي اندرويد للكمبيوتر 2 جيجا رام,اخف محاكي اندرويد,اسرع محاكي اندرويد,محاكي اندرويد ويندوز 7,محاكي اندرويد ويندوز 10,محاكي اندرويد سريع,محاكي,افضل محاكي اندرويد 2022,تحميل محاكي ld player للكمبيوتر,محاكي اندرويد 12



ستتمكن من لعب ألعاب مثل PUBG Mobile والعديد من أقوى الألعاب التي تعمل بنظام Android على الكمبيوتر ، وللحصول على أفضل صورة في ألعابك المفضلة.هناك بما أنك تعتمد عليها ، يجب عليك ضبط حالة المحاكي على. ارتفاع العرض وحدد المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي من الإعدادات.


• لمزيد من الأمثلة التي يمكنها تشغيل لعبة PUBG ، اتبع قائمة أفضل المحاكيات للعبة PUBG Mobile ، حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بأفضل أداء.


متطلبات تشغيل محاكي LDPlayer:



نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD.
الرسومات: دعم مكتبة OpenGL 2.0.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (موصى به).
ذاكرة التخزين: 36 جيجا بايت.
حجم الملف: 431 ميجا بايت.





2. Leapdroid Android Emulator لنظام التشغيل Windows 7



على الرغم من كونه محاكيًا جديدًا في هذا المجال بشكل عام ، إلا أنه يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلنا نختاره على رأس قائمة أسرع محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة. من أهم ميزات محاكي Leapdroid أنه خفيف وسهل وسريع جدًا على جهاز كمبيوتر ضعيف ، وقادر على تشغيل عدد كبير من التطبيقات من تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى القدرة على تشغيل ألعاب متعددة في نفس الوقت ومع جميع تطبيقات Android ، فلن تواجه مشكلة في تشغيل جميع تطبيقات Android المفضلة لديك على سطح المكتب.



leapdroid android emulator,android emulator,leapdroid,best android emulator for pc,best android emulator for low end pc,leapdroid emulator for pc,best android emulator,leapdroid android emulator review,android emulator for pc,low end pc emulator,emulator,android,best emulator for low end pc,leapdroid emulator,how to install leapdroid emulator,low end pc android emulator,android emulator for windows,how to install leapdroid




وتجدر الإشارة إلى أن هذا المحاكي مجاني تمامًا للاستخدام ، والعيب الوحيد أنه قد يستغرق وقتًا طويلاً لتشغيل اللعبة لأول مرة ، ولكن الأداء في اللعبة نفسها سريع جدًا وسلس إلى أقصى حد. ستشعر أنه أفضل من محاكي The BlueStacks الشهير أسرع ، وستجد أن جميع الأزرار الموجودة على جانبي الواجهة الرئيسية أدناه تساعدك على أداء العديد من الوظائف الضرورية أثناء ممارسة الألعاب ، مثل التقاط لقطات الشاشة وتنزيل APK من الملفات إلى جهاز الكمبيوتر ، إلخ.




متطلبات تشغيل محاكي Leapdroid:



نظام التشغيل: Windows 7 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD.
بطاقة الرسومات: دعم مكتبة OpenGL 2.1.
ذاكرة الوصول العشوائي (رام): 2 جيجا بايت رام.
ذاكرة التخزين: 2 جيجا بايت.
حجم الملف: 271 ميجا بايت.




3. AMIDuOS





يتميز برنامج AMIDuOS بمحاكي Android خفيف وسهل الاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام تدعم اللمس المتعدد ومتواضعة للغاية من حيث متطلبات التشغيل ، ولكن العيب الوحيد هو أنه يتطلب وحدة المعالجة المركزية من Intel ، ولكن بخلاف ذلك بالإضافة إلى أنه لا يتطلب سوى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت ويعمل مع جميع أنظمة التشغيل القديمة والجديدة.


في الواقع ، تم تصميم هذا المحاكي خصيصًا للأجهزة اللوحية نظرًا لدعمه للمس ، ولكنه سيظل يعمل بشكل جيد على جميع أجهزة سطح المكتب ، وستتمتع بتجربة مثالية ، بالاعتماد على لوحة المفاتيح والماوس في نفس الوقت ، يمكنك لفترة طويلة اضغط مع الاستمرار للسحب والتمرير بين الشاشات للوصول إلى قائمة الإعدادات والأفضل من ذلك ، يمكنك تخصيص أزرار لوحة المفاتيح لعناصر تحكم مثل السحب والسحب والإمالة. أيضًا ، يتيح لك محاكي AMUDuOS مشاركة الملفات بين Windows و Android عبر المجلدات المشتركة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام صورة من مجلد Windows كخلفية للشاشة الرئيسية على المحاكي.



متطلبات تشغيل محاكي AMIDuOS:



نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel x86.
بطاقة الرسومات: دعم مكتبة OpenGL 3.0.
الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (موصى به).
ذاكرة التخزين: 2 جيجا بايت.
حجم الملف: 226 ميجا بايت.




4. Andy هو محاكي Android خفيف الوزن لأجهزة الكمبيوتر



لا يدعم محاكي Andy نظام التشغيل القديم فحسب ، بل يدعم أيضًا بعض توزيعات Linux ، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستمتاع بتجربة Android على أجهزة سطح المكتب ، والعمل بسلاسة ومرونة ، ولا يقتصر على الشاشة الصغيرة للهاتف المحمول. الأفضل والأفضل الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنك التحكم فيه من هاتف ذكي عبر اتصال Wi-Fi أو Bluetooth لسوء الحظ ، واجه محاكي Andy العديد من المشكلات في مراحل تطويره المبكرة ، ولكنه الآن أحد محاكيات Android الأخف وزناً والأكثر استقرارًا مع جهاز كمبيوتر ضعيف بشكل خاص دعم.

يتميز بواجهة مستخدم بسيطة ويتميز بميزة خاصة على عكس أي محاكي آخر حيث لا يتعين عليك تشغيله في وضع ملء الشاشة أو في نافذة بحجم ثابت ، حيث يتيح لك تغيير حجم النافذة بسرعة و سيتم ضبط التطبيق قيد التشغيل وفقًا لذلك ، وإلا فإنه لا يحتوي على خاصية اللمس المتعدد ، لذا يمكنك النقر وإمالة الشاشة كما تفعل مع جهاز Android اللوحي.

يتطلب محاكي Andy:


نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 أو Ubuntu 14.04 أو Mac OSX 10.8.
المعالج: Intel / AMD Dual Core.
بطاقة الرسومات: دعم مكتبة OpenGL 2.1.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (موصى به).
ذاكرة التخزين: 10 جيجا بايت.
حجم الملف: 871 ميجا بايت.






5. Bluestacks 4 Fast Android Emulator





Bluestacks 4 هو في الواقع محاكي أندرويد معروف ومعروف على نطاق واسع ، وفي معظم الحالات يوصى به كأفضل محاكي أندرويد يوفر الدعم وقادرًا على تشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد القديمة والحديثة ، والاستفادة من عمل سريع وسلس ولعب تجربة لا مثيل لها من قبل أي محاكي آخر. لذلك فهو يتطلب مواصفات بسيطة للغاية ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة على جميع أجهزة الكمبيوتر الأضعف.

يمكنك ببساطة اعتباره أحد أفضل وأسرع محاكيات Android ، والأكثر شهرة والأكثر استخدامًا ، وأفضل شيء أنه يحظى بدعم مستمر من المطورين ، لذلك من الصعب مواجهة أي مشاكل أثناء استخدامه.

تم تصميم هذا المحاكي للاعبين ، وهو أفضل بكثير من سابقه من حيث سرعة الأداء والقضاء على التأخر أثناء ممارسة الألعاب. أفضل جزء هو أنه يسمح لك بتعيين أزرار لوحة المفاتيح وتخصيصها لأداء المهام في اللعبة بسهولة ، ويمكنك بالطبع التصوير باستخدام الماوس.

متطلبات تشغيل محاكي Bluestacks 4:




نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD.
بطاقة الرسومات: تدعم OpenGL 3.0 أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (رام): 2 جيجا بايت رام.
ذاكرة التخزين: 5 جيجا بايت.
حجم الملف: 452 ميجا بايت.





6. Droid4x هو محاكي Android خفيف الوزن يتطلب 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي




لسوء الحظ ، لا يدعم محاكي Droid4x أنظمة تشغيل مختلفة مثل Linux و Mac مثل محاكي Andy ، ولكنه متوافق على الأقل مع جميع أنظمة تشغيل Windows ، مما يجعله أحد أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر الشخصية الضعيفة. أفضل شيء في الأجهزة اللوحية القديمة هو أنها تدعم المكونات الإضافية التي تسمح لك بالتحكم في واجهة محاكي سطح المكتب من هاتفك ، مثل تشغيل لعبة على محاكي للكمبيوتر الشخصي ، لكنك تستخدم هاتفك الذكي بدلاً من لوحة المفاتيح والماوس.



ميزة رائعة سيحبها معظم اللاعبين الذين يبحثون عن شاشة ألعاب كبيرة ، ولكن لا يمكن التحكم فيها إلا من الهاتف ، وللأسف المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي إذا دخل الكمبيوتر في وضع الخمول ، فسيتعين عليك إعادة تشغيل محاكي المحاكاة ، ولكن على الجانب الإيجابي ، فهو محاكي سريع للغاية ويوفر تجربة الألعاب لجميع ألعاب Android الشهيرة بسلاسة وسرعة كبيرين.


متطلبات تشغيل محاكي Droid4x:



نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD Dual Core.
بطاقة الرسومات: تدعم OpenGL 2.0 أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 1 جيجابايت رام / 4 جيجابايت رام (موصى به).
ذاكرة التخزين: 4 جيجا بايت.
حجم الملف: 8 ميجا بايت.





7. يتطلب محاكي Genymotion Android 2 جيجا بايت من الذاكرة



في حين أن هناك العديد والعديد من محاكيات Android ، فإن Genymotion Emulator هي واحدة من أفضل المحاكيات الموثوق بها من قبل أكثر من 2 مليون مستخدم حول العالم. والسبب ببساطة هو أنه محاكي سريع وسلس وخفيف الوزن بمتطلبات متواضعة جدًا لتشغيله. يمكنك تشغيل جميع التطبيقات والألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان لديك وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD وما يصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ذكري المظهر.

يمكن أن يدعم مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و Linux و Mac ، ويدعم ميزات مثل التثبيت السهل والسريع للتطبيق ببساطة عن طريق سحب التطبيقات وإفلاتها في واجهة المحاكي. الجانب السلبي الوحيد للمحاكي هو أن النسخة المدفوعة باهظة الثمن ، وتتطلب حسابًا لاستخدامها ، ولا تقوم حتى بتشغيل التطبيقات في وضع ملء الشاشة بدقة FHD حتى يمكنك تنزيلها.


متطلبات محاكي Genymotion:



نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD ، معمارية 64 بت.
بطاقة الرسومات: تدعم OpenGL 2.0 أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (رام): 2 جيجا بايت رام.
ذاكرة التخزين: 2 جيجا بايت.
حجم الملف: 117 ميجا بايت.




8. MEmu



يحتوي محاكي MEmu على واجهة رئيسية بديهية للغاية ، ويمكنك التنقل بسهولة في المحاكي باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، وستجد على اليمين قائمة تحتوي على مجموعة من العناصر التي يمكنك استخدامها لتعيين أزرار لوحة المفاتيح لتنفيذ مهام اللعبة و خيارات للتشغيل في وضع ملء الشاشة ، يمكن تثبيت ملفات APK بنقرة زر واحدة ، يتميز محاكي MEmu بالسرعة العالية ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والقدرة على تشغيل جميع تطبيقات وألعاب Android ، سواء كنت بحاجة إلى محاكي قم بتشغيل تطبيقات Android على شاشة كبيرة ، أو ترغب في الاستمتاع بتجربة ألعاب Android الحديثة على شاشة كبيرة والاستفادة من عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس السهلة.



هذا محاكي يجب أن تجربه على الفور ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك تعيين أزرار لوحة المفاتيح بشكل فردي لألعاب MOBA أو FPS ، ولكن حتى إذا كان لديك أي مشاكل في استخدامه ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى صفحة المحاكي الرسمية وستقوم بذلك. اعثر على مجتمع كامل جاهز للاستماع إلى مخاوفك وحلها بسرعة.

متطلبات تشغيل محاكي MEmu:



نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD Dual Core.
بطاقة الرسومات: تدعم OpenGL 2.0 أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (رام): 2 جيجا بايت رام.
ذاكرة التخزين: 2 جيجا بايت.
حجم الملف: 117 ميجا بايت.




9. NoxPlayer




NoxPlayer هو المحاكي الأكثر شيوعًا للاعبين لأنه يدعم تشغيل ألعاب Android بسرعة وسلسة على عكس أي محاكي android آخر ، هذا المحاكي خفيف جدًا وسريع ولكنه يحتوي على ميزات مستخدم رائعة يحبها اللاعبون ، وهناك العديد والعديد من الأدوات التي تسمح يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح والماوس والاستمتاع بلعب ألعاب Android تمامًا مثل لعب ألعاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر.

ستجد العديد من الأدوات وعناصر التحكم على الجانب الأيمن من الواجهة الرئيسية ، ويمكنها مساعدتك في الوصول إلى العديد من الوظائف لضبط كيفية عمل المحاكي والنظام ، وتشغيله تمامًا كما تريد ، وباختصار ، هذا هو أفضل محاكاة لمشغلي android جهاز.



متطلبات تشغيل محاكي NoxPlayer:




نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD Dual Core.
بطاقة الرسومات: تدعم OpenGL 2.0 أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 1.5 جيجابايت رام / 4 جيجابايت رام (موصى به).
ذاكرة التخزين: 1.5 جيجا بايت.
حجم الملف: 310 ميجا بايت.





10. Tencent Gaming Buddy



Tencent Gaming Buddy هو في الأساس محرك Android الذي طورته شركة Tencent الصينية الشهيرة ، وهو المسؤول عن واحدة من أقوى وأشهر ألعاب Android "PUGB" ، مما يعني أنه إذا واجهت أي مشاكل أثناء استخدامه ، فستحصل على دعم مستمر للمطورين يساعدك في ذلك ، ولكن بخلاف ذلك ، فهو محرك Android لا تشوبه شائبة يدير جميع الألعاب بسلاسة وسرعة.

يدمج محاكي Tencent Nimo TV ، وهي منصة دفق ألعاب فيديو عالمية ، وإلى جانب عناصر التحكم الأساسية التي تستغرق بعض الوقت لضبطها ، هناك العديد من خيارات التكوين الأخرى ، مثل الضغط مع الاستمرار على مفاتيح الاختصار والمفاتيح لإخفاء النوافذ بسرعة من شاشة الكمبيوتر.



متطلبات Tencent Game Friend Simulator:




نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت).
المعالج: Intel / AMD Dual Core.
بطاقة الرسومات: دعم مكتبة OpenGL 3.0.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 3 جيجابايت رام / 8 جيجابايت رام (موصى به).
ذاكرة التخزين: 6 جيجا بايت.
حجم الملف: 311 ميجا بايت.





11. أنت YouWave



إذا كنت تبحث عن أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر ذات الأداء المنخفض بحيث لا تستهلك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت في أفضل محاكيات Light لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. متطلبات محاكي YouWave بسيطة للغاية ، وبالطبع تعمل بسلاسة كبيرة على جميع أجهزة الكمبيوتر القديمة ومتوسطة المدى ذات الأجهزة الأقل. قد لا يكون مشهورًا مثل المحاكيات الشهيرة الأخرى مثل BlueStacks ، لكنه يقوم بعمل جيد وقد يكون بالضبط ما تبحث عنه.



على الرغم من وجود مشكلات إعلانية مزعجة ، إلا أنه يمكّنك من تنزيل جميع تطبيقاتك وألعابك المفضلة من جميع المتاجر ، سواء كانت متاجر رسمية أو متاجر خارجية ، يتيح لك المحاكي حفظ تقدمك في اللعبة ويتضمن أزرار تحكم متنوعة ، بما في ذلك مستوى الصوت الأزرار لأعلى ولأسفل ، وكما ذكرنا منذ فترة ، فهي ليست قوية مثل المحاكيات الأخرى من حيث الإعدادات وخيارات التخصيص ، ولكنها تحتوي على الخيارات الأساسية التي قد يحتاجها أي مستخدم عند استخدام تطبيق Android في ألعاب Play على جهاز كمبيوتر شخصي.


متطلبات محاكي YouWave:



نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت إصدار ممتاز).
المعالج: Intel / AMD.
ذاكرة الوصول العشوائي (رام): 2 جيجا بايت رام.
ذاكرة التخزين: 500 ميجا بايت.
حجم الملف: 452 ميجا بايت.





12. Gameloop




على الرغم من وجود العديد من محاكيات Android التي قد تبدو متشابهة مع بعضها البعض للوهلة الأولى ، إلا أن هناك بعض الميزات الفريدة في محاكي Gameloop تجعلنا نوصي بها ونفضلها على أي محاكي آخر. بادئ ذي بدء ، كان محاكي Gameloop في الأصل محاكي صديق Tencent الذي اشتهر دائمًا بمتطلباته. قد تتجاوز قاعدة المستخدمين النشطين المشهورين والمنخفضة جدًا حاجز 50 مليون مستخدم ، يمكنك أيضًا الاعتماد على هذا المحاكي لتشغيل جميع ألعابك المفضلة على Android ، وهذا بالطبع يشمل PUBG Mobile و COD Mobile و Arena Of Valor والعديد من ألعاب Android الحديثة مشهور.




ولكن ما يجعل Gameloop فريدًا حقًا هو الاستجابة والأداء السلس وسهولة الاستخدام والعديد من الخيارات والإعدادات الخاصة بالتغيير والتبديل والتحكم اليدوي ، مما يتيح للمستخدمين تحقيق أقصى استفادة من المحاكي وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. المتطلبات والاحتياجات ، على سبيل المثال ، يمكنك ضبط وضع العرض أو تشغيل اللعبة باستخدام وظيفة الجذر ، أو تنشيط وظيفة تنعيم الحواف ، أو تعيين دقة عرض مختلفة ، أو تعيين مقدار معين من ذاكرة الوصول العشوائي وعدد محدد من النوى التي يمكن للمحاكي استخدامها في وقت واحد ، هذه مجرد مثال بسيط ، يمكنك ضبط الإعدادات المختلفة يدويًا في المحاكي ، إذا لم يكن كل هذا كافيًا لإقناعك ، يمكنك حتى تسجيل شاشتك أو التقاط لقطة شاشة وتحديد مسار معين يمكنك اختيار حفظه داخليًا ، حتى عند البث المباشر عبر الإنترنت ، العب لعبتك.

متطلبات محاكي Gameloop:



جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 أو أعلى.
معالج Intel أو AMD ثنائي النواة.
بطاقة رسومات تدعم OpenGL 3.0 أو أعلى.
يوصى بذاكرة RAM لا تقل عن 3 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 1 جيجابايت على الأقل.






هل يمكن تشغيل محاكي Android على أجهزة كمبيوتر منخفضة الإمكانيات؟




من المعروف أن المحاكيات أو محاكيات Android تستخدم الكثير من موارد الكمبيوتر ، ولكن في نفس الوقت يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر اللينة ، وذلك بفضل بيئة التشغيل شبه الافتراضية التي يمكن أن تعمل فيها ، وسيكون هذا أمرًا سهلاً للغاية. قم بتشغيل هذه المحاكيات على أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات متواضعة للغاية. المشكلة الوحيدة في هذا الأمر برمته هي أن المحاكيات مصممة بشكل مختلف عن بعضها البعض مما يعني أن بعض المحاكيات يمكن أن تتطلب أعلى المواصفات بينما يمكن أن يكون الآخرون راضين عن المواصفات المنخفضة والعادية.



إذا كنت تبحث عن محاكي Android لتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر ، فنحن نوصي بتجربة كل من BlueStacks و Nox Player. الكمبيوتر ، فمن الأفضل الاعتماد على محاكي LD Player ، أو يمكنك تجربة محاكي Genymotion. لذلك ، في النهاية ، بغض النظر عن مواصفات الأجهزة التي يمتلكها جهازك ، سواء كانت عالية جدًا أو منخفضة جدًا ، فلا داعي للقلق لأنه ، في نسبة كبيرة ، ستجد أكبر عدد ممكن من المساحات المفتوحة. يعتمد على.



نصائح قبل استخدام محاكي Android للأجهزة منخفضة التكلفة




من السهل العثور على عدد كبير من محاكيات Android المناسبة لأجهزة الكمبيوتر القديمة والضعيفة جدًا ، وفي معظم الحالات ستشعر أن العديد من المحاكيات متشابهة مع بعضها البعض من حيث الميزات والمتطلبات الموصى بها للتشغيل ، ولكن مع ذلك. هناك اختلافات مهمة بين كل محاكي والآخر يجب أن تعرفها قبل استخدامه مع هذه الإرشادات التي شرحناها بالتفصيل من خلال فقرة خاصة بكل محاكي تحدثنا عنه في هذه المقالة ، ولكن بالرغم من ذلك وبغض النظر عن نوع المحاكي تريد استخدامه ، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها تحت بعض الخطوط الحمراء قبل استخدام أي مما يلي:



من الضروري التأكد من أن المحاكي غير متعطش للموارد بمعنى أنه لا يحتاج إلى أكثر من معالج مركزي ثنائي النواة وبطاقة رسومات متواضعة وكمية منخفضة من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة خالية. هناك أدوات خاصة.


يجب أن تعلم أن معظم المحاكيات التي قدمناها في هذه المقالة لها عدد محدود من الميزات مقارنة بالميزات الأكثر تقدمًا.


كلما كان المحاكي سهل الاستخدام ، كان ذلك أفضل للمستخدمين الجدد.


يجب أن تكون على يقين من أن معظم هذه المحاكيات لن تكون قادرة على تشغيل بعض الألعاب المتعطشة للموارد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-