أخر الاخبار

تفسير رؤية الذهب في المنام

تفسير رؤية الذهب في المنام


لا يقتصر تفسير رؤية الذهب في المنام على نفس التعريف والتعبير ، ولكن رؤية الذهب بشكل عام ليست جيدة لأن رمز كلمة الذهب والأصفر هو لونها ، ويختلف معناها حسب طبيعة الرؤية ومنها:



رؤية الذهب في المنام,الذهب في المنام,رؤية الذهب في المنام للحامل,رؤية الذهب في المنام للمتزوجة,رؤية الذهب الابيض في المنام,رؤية الذهب في المنام للبنت العزباء,رؤية الذهب في المنام للمراة الحامل,رؤية الذهب في المنام للمراة المتزوجة,تفسير حلم الذهب,رؤية الذهب في المنام لابن سيرين,رؤية الذهب في المنام للرجل,رؤية الذهب,تفسير الاحلام الذهب,الذهب في الحلم,حلم الذهب في المنام للمتزوجه,في المنام,حلم الذهب,حلم الذهب للحامل,الذهب فب المنام,حلم الذهب في الحلم




حلم الذهب الاصطناعي أكثر عرضة لدخول الشر على الرائي من رؤية الذهب التي لم يتم تنظيمها من أجل وضع اسم آخر عليها ، لذلك نقول قلادة من الذهب وخلاخيل من الذهب.


من علم أنه يرتدي الذهب في ميراثه ، فإنه يأخذها.


ومن رأى أنه يلبس قطعة ذهب فإنه يتزوج من أهلها.


من ضرب سبيكة ذهب ، وخرج عنه المال ، أو أصابه القلق والاكتئاب كما فعل بالذهب ، وهذا القلق قد يغضب من صاحب العمل.


من رأى أنه يذوب الذهب ، فإنه يقع في خلافات وشجار ، وقصته تسقط في لغات الناس.


من رأى أنه يعيش في بيت ذهبي ، أو أن منزله مطلي يدمر بيته بالنار.


من يرى أنه قد زين عقداً ذهبياً ، يأمره ويتحمل الأمانة والمسؤولية.


من رآه يرتدي أسورين من ذهب ، فإنه يصيبه شئ. جاء الرسول -صلى الله عليه وسلم- فقال: (بينما أنا نائم رأيت في يدي سوارين من ذهب، فأهمّني شأنهما فأُوحِيَ إليَّ في المنام: أن انفُخهما، فنفختُهما فطارا، فأوّلتُهما كذابين يخرجان من بعدي، فكان أحدهما العنسيّ والآخر مسيلمة الكذّاب صاحب اليمامة).


من رأى أنه يرتدي خلخال من ذهب ، فإنه يسجن ، وتكون خلخال الرجال في الرؤيا عقدة ، ولا تصلح للرجال في المنام إلا القلادة والقلادة والخاتم والأقراط.


إذا رأت المرأة سوارًا ذهبيًا وخلخالًا ، فهذا يعني الرجل.


إذا نظرت المرأة إلى حلي النساء ، فإنها تدل على أولادها ، وإذا كانت من ذهب فهي تدل على زوجها ، وإذا كانت من الفضة ، فيدل على نسائها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-