تقدم Google الآن تحديثات روابط البريد العشوائي

 تقدم Google الآن تحديثات روابط البريد العشوائي



أدخلت Google تحديثًا لنظام الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها ، والذي تم إطلاقه في ديسمبر 2022. سيستغرق استكمال هذا التحديث حوالي أسبوعين وهو تحديث عالمي.



كيفية التقديم على الهجرة العشوائية,رابط الهجرة العشوائية لامريكا 2022,موقع تقديم الهجره الى امريكا,google,شروط التقديم على الهجرة العشوائية 2024,التقديم في الهجرة العشوائية,طريقة التقديم علي الهجرة العشوائية لامريكا,الاشتراك فى القائمة البريدية,تحديث هواتف الاندرويد,تعديل صورة الهجرة العشوائية,شرح الهجرة العشوائية لامريكا,طريقة تحديث الهاتف,الهجرة العشوائية لامريكا 2022,الهجرة العشوائيه لامريكا 2021,الهجرة العشوائيه لامريكا 2022,google adsense,تحديث الهاتف




ماذا قال جوجل



كتبت Google: "إن إطلاقنا اليوم ، والذي نشير إليه باسم تحديث روابط البريد العشوائي في ديسمبر 2022 ، سيستغرق حوالي أسبوعين ليتم طرحه بالكامل". قد تتغير التصنيفات حيث يتم تحييد الروابط غير المرغوب فيها ومصادرة أي اعتمادات يتم تمريرها عبر هذه الروابط غير الطبيعية. سيؤثر هذا الإطلاق على جميع اللغات ".


ماذا يتضمن تحديث رابط الرسائل غير المرغوب فيها في كانون الأول (ديسمبر) 2022؟


قامت Google بترقية نظام الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها مع القدرة على العثور على الروابط المشتراة وتحديد النطاقات التي تُستخدم أساسًا لتمرير الروابط إلى مواقع أخرى.



يستخدم تحديث الرسائل غير المرغوب فيها في ديسمبر 2022 نظام منع البريد العشوائي المستند إلى AI من Google. Spambrain لإزالة الروابط غير الطبيعية.



بالإضافة إلى الكشف المباشر عن البريد العشوائي. تقول Google إن Spambrain يمكنها الآن تحديد المواقع التي تشتري الروابط والمواقع المستخدمة لبناء روابط خارجية.




هل ستؤثر تحديثات البريد العشوائي على موقعي؟



تنصح Google بأن تصنيفات البحث قد تتغير لأن تحديث البريد العشوائي في ديسمبر 2022 يحيد الروابط غير الطبيعية ، ويزيل أي إشارات تم تمريرها إلى مجال الربط.



يؤثر هذا التحديث على نتائج البحث عبر جميع اللغات ، مما قد يكون له تأثير واسع النطاق. يعتمد تأثر موقعك بهذا التحديث على كيفية حصولك على الروابط وكيفية الارتباط بصفحات أخرى.



تمتلك Google إرشادات صارمة ضد الحصول على الروابط بشكل أساسي لتعزيز تصنيفات البحث. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إرشادات تتعلق بالروابط المؤهلة التي تم تمريرها إلى مواقع ويب Google الأخرى.




إذا كنت تقوم بتضمين رابط تابع ضمن مجموعة من الرسائل النصية ، على سبيل المثال ، فأنت بحاجة إلى تأهيل هذا الرابط باستخدام العلامة rel = الدعائية.



يمكن أن يؤدي عدم وضع علامة على الروابط التابعة بشكل مناسب إلى إصابة موقعك بتحديثات الروابط غير المرغوب فيها.



بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى وضع علامة على الروابط في مشاركات الضيف باستخدام rel = nofollow. أو يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث مشكلات مع Google أيضًا.



إذا اتبعت أفضل ممارسات Google فيما يتعلق بالروابط الواردة والصادرة. من غير المحتمل أن يكون لتحديث روابط الرسائل غير المرغوب فيها لشهر ديسمبر 2022 تأثير سلبي عليك.



لماذا نهتم؟



مرة أخرى ، إذا لاحظت انخفاضًا في التصنيفات في Google خلال الأسبوعين المقبلين ، فقد يكون ذلك مرتبطًا بتحديث البريد العشوائي الجديد هذا. تأكد من أن الروابط الخاصة بك طبيعية واتبع إرشادات مشرفي المواقع من Google. حسِّن موقعك لجذب روابط جديدة بشكل طبيعي بمرور الوقت.



كتب Google أيضًا بتحديثات سابقة لروابط البريد العشوائي. "يجب على مالكي المواقع التأكد من أنهم يتبعون أفضل الممارسات المتعلقة بالروابط ، الواردة والصادرة. دائمًا ما يفوز التركيز على إنتاج محتوى عالي الجودة وتحسين تجربة المستخدم على التلاعب بالارتباط. تعزيز الوعي بموقعك من خلال الروابط ذات العلامات المناسبة. واستثمرها من خلال الروابط التابعة التي تم وضع علامات عليها بشكل صحيح ".



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-