لماذا تأكل بعض الكلاب الفضلات والبراز؟

 لماذا تأكل بعض الكلاب الفضلات والبراز؟




لماذا تأكل بعض الحيوانات الفضلات,لماذا تأكل بعض الحيوانات الفضلات؟,لماذا تأكل بعض الحيوانات البراز,لماذا تأكل بعض الحيوانات الكاكا,لماذا تأكل بعض الحيوانات,لماذا تأكل بعض الحيوانات الزق,هل تأكل بعض الحيوانات الفضلات,لماذا الحيوانات تأكل البراز؟,لماذا تأكل بعض,لماذا لا يأكل الكلب,هل تأكل الحيوانات الفضلات,ماذا لو كنت تأكل فقط البراز؟,هل حقا تأكل الحيوانات الفضلات,هل تأكل الحيوانات الفضلات؟,هل من الممكن أن تأكل الحيوانات البراز؟,الكلاب,هل تأكل الحيوانات البراز





لماذا يأكل الكلب البراز؟



إذا لاحظت أن كلبك يأكل البراز ، فأنت تتساءل عما إذا كان هناك نقص في التغذية أو مشكلة عقلية تسبب هذا السلوك.قد تجده مزعجًا ، لكنه قد يكون من طبيعة الكلب حيث أن العديد من الكلاب تأكل البراز الذي يعتبر فضلات حيوانية . تناول البراز كالمعتاد.



ميل بعض الكلاب لأكل برازها أو براز حيوانات أخرى له اسم علمي: براز الكلاب حيث لا توجد علاقة معروفة بين الطعام وهذه الحالة.


أسباب طبية للكلاب لأكل البراز


إذا أكل كلبك فضلاته: قد يكون البراز طعامًا غير مهضوم ، وهذا يشير إلى وجود مشكلة صحية.


قد لا يكون كلبك على ما يرام: من المرجح أن يكون Coprophagia سلوكًا جديدًا عندما يكون هناك خطأ طبي مع كلبك قد يكون علامة على مرض في الأمعاء أو الكبد أو الدماغ قد تلاحظ فقدان الوزن المفاجئ أو القيء أو غير ذلك التغييرات السلوكية قم بزيارة الطبيب البيطري لاستبعاد الالتهابات المعوية أو مرض السكري أو أمراض الغدة الدرقية أو أمراض أخرى.


قد تكون علامة على القلق: سبب آخر قد يجعلك تأكل براز الكلاب هو أن كلبك متوتر. يمكن أن يحدث هذا إذا تمت معاقبة الحيوان على تلويث المنزل ، وإذا كان الكلب في مأوى ويذهب إلى الحمام تأكل. برازه ، قد يكون هذا فعلًا لتجنب القلق.


يجب عليك استشارة الطبيب البيطري لاستبعاد المشاكل الصحية مثل:



وجود الطفيليات.


الوجبات التي تفتقر إلى العناصر الغذائية والسعرات الحرارية.


متلازمات سوء الامتصاص.


يمكن أن يتسبب داء السكري ومرض كوشينغ وأمراض الغدة الدرقية وحالات أخرى في زيادة الشهية.


العقاقير مثل المنشطات.


أسباب سلوك الكلاب التي تأكل البراز


ليس كلبك هو الوحيد الذي يفعل هذا: على الرغم من عدم وجود العديد من الدراسات حول هذا الموضوع ، فقد وجد أحدهم أن واحدًا من كل ستة كلاب يأكل البراز بانتظام.


يمكن للكلاب الأم القيام بهذا التنظيف: بعد قضاء الحاجة ، تأكل الأمهات في كثير من الأحيان فضلات الجراء للحفاظ على نظافة العرين ". هذا سلوك طبيعي ولا تتوقف جميع الأمهات عن فطام كلابهن.


يميل الأكل الجشع إلى أكل البراز: الكلاب التي تقود وتسرق الطعام أكثر عرضة لهذا السلوك حيث تطورت الكلاب للبحث عن الطعام ، لذا قد يكون من الغريزة التأكد من حصولهم على ما يكفي من الطعام.


قد تكون محاولة لجذب الانتباه: إذا كان كلبك يريد المزيد من الاهتمام ويعرف أنك غالبًا ما تتفاعل بقوة عندما تمسك به وهو يأكل البراز ، فقد يكون هذا السلوك وسيلة لجذب الانتباه. - طلب سلوك مثل التمزيق أو القفز أو السرقة لبدء الصيد.


عدم معرفة الفرق بين الطعام الحقيقي والفضلات: يمكن للكلاب التي تتغذى على أنبوبها أن تربط بين رائحة الطعام ورائحة البراز ولا يمكنها معرفة الفرق.


أنت تعيش مع كلب مريض أو مسن: إذا كان كلبك يعيش مع كلب مريض آخر ، فقد يأكل الكلب السليم براز كلب أضعف من براز أحد أفراد الأسرة ، خاصة في حالات سلس البول. غريزة لحماية القطيع.


لماذا يأكل الجرو فضلاته؟


السبب الذي يجعل معظم الكلاب تأكل فضلات القطط A ، فضلاتها (عادة ما تكون من النوع المتكتل) هو أن فضلات القطط في القمامة مذاقها أفضل بمرور الوقت ، يتعلم معظم الأطفال في النهاية أن مذاق الطعام أفضل من البراز ويتوقفون ، لكن بعض الكلاب تحب البراز والإرادة . إبقاء الأكل.



شرور أكل الكلاب للبراز


إن أكل برازها غير ضار ، لكن أكل براز الحيوانات الأخرى يمكن أن يسبب مشاكل صحية إذا كان البراز ملوثًا بالطفيليات أو الفيروسات أو السموم. الجرو يبلغ من العمر تسعة أشهر تقريبًا.



طرق فعالة لمنع الكلب من أكل البراز



تحتاج أولاً إلى التحقق من عدم وجود مشكلات طبية أساسية تسبب هذا السلوك.إذا أخبرك الطبيب البيطري أنها مشكلة سلوكية ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها تدريب كلبك على التوقف.


تفضل الكلاب التي تحب أكل القمامة القمامة الطازجة ، لذلك إذا كان لديك قطة ، قم بالتقاط القمامة من حديقتك على الفور. التمكن من.


وفر له لعبة أثناء فترات الراحة في المرحاض إذا كان كلبك يبحث عن مكافآت في الفناء عندما تسمح له بالخروج للقيام بالأعمال المنزلية أحضر له لعبة أو مكافأة لإلهائه لا تتركها بمفردها أثناء وقت البحث.


كن إيجابيا بشأن التدريب والعمل مع التعزيز الإيجابي والعلاج لتعليم أوامر مثل "توقف". قد يستغرق التخلص من العادة السيئة وقتًا ، لذا كن صبورًا.


علاج أكل البراز في الكلاب


مكملات الفيتامينات: لطالما كانت هناك نظرية مفادها أن الكلاب تأكل البراز لأنها تفتقد شيئًا ما من نظامها الغذائي ، لذا فإن الكلب المصاب بنقص فيتامين ب على وجه الخصوص هو المشتبه به الرئيسي وقد دعمت الدراسات ذلك.


مكملات الإنزيم: تحتوي أطعمة الكلاب الحديثة على نسبة عالية من الكربوهيدرات وقليلة البروتين والدهون مقارنة بأطعمة الكلاب حيث نجح بعض الأشخاص في استخدام المكملات الغذائية ، ويمكن أن تؤدي إضافة مكملات الإنزيم إلى جعل برازهم سيئ المذاق ، وقد نجح بعض أصحابها في التخلص من هذه العادة. إضافة البابايا أو الجبن القريش أو الأناناس المسحوق إلى طعام الكلاب.


أنواع البراز في الكلاب


كرسي الكلب القذر.


كلب أخضر.


مقعد كلب برتقالي أو أصفر.


خطوط حمراء في أنبوب الكلب.


كلب أسود.


براز الكلاب الدهنية والدهنية.


بقع بيضاء في براز الكلاب.


أفضل وقت لتدريب الكلاب على المرحاض


أفضل وقت لبدء تدريب الكلب على استخدام النونية هو عندما يكون عمره ما بين 3 إلى 6 أشهر (أي من 12 إلى 24 أسبوعًا فقط) لذلك في سن مبكرة يجب أن يكون لديهم ما يكفي من التحكم في المثانة والتحكم في الأمعاء لتعلم التمسك أو على الأقل. يذهبون إلى حيث يُسمح لهم بتحرير أنفسهم.



عدد طعام الكلاب


يجب أن تأكل الكلاب الأكبر سنًا مرتين يوميًا في الصباح وفي المساء حيث يقوم بعض الأشخاص بإطعام كلابهم مرة واحدة يوميًا ولكن الكلاب التي تتغذى مرة واحدة فقط في اليوم قد تشعر بالجوع وأحيانًا تتقيأ المرارة (القيء الناجم عن معدة فارغة).



تحتاج الكتاكيت المتوسطة إلى ثلاث وجبات في اليوم.


تحتاج الجراء الكبيرة عادة من 3 إلى 4 وجبات يوميًا.


لذلك يجب على مربي الكلاب أن يزرع طعام كلبه ويتبع برنامجًا محددًا ، حيث تختلف كمية الطعام باختلاف سلالة الكلاب. 




كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

أضرار أكل الكلاب للبراز طعام الكلاب المفضللغة الكلاب بالصوتلغة الكلاب بالصوركيف اتكلم مع الكلابتفسير حركات الكلابتجويع الكلابحبس الجرولماذا تأكل بعض الكلاب الفضلات والبراز
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-