نوتنغهام فورست ضد ليفربول .. الريدز يكتبون الأرقام السالبة بالجملة بعد الهزيمة

 نوتنغهام فورست ضد ليفربول .. الريدز يكتبون الأرقام السالبة بالجملة بعد الهزيمة



تلقى فريق ليفربول الإنجليزي المحترف على مستواه ، نجم مصر محمد صلاح ، العديد من النقاط السلبية بعد أن خسر أمام مضيفه نوتنغهام فورست بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهم في "السيتي". ملعب "، في دور الـ13 في مسابقة الدوري الإنجليزي.



مباراة ليفربول و نوتنغهام,ملخص مبارة ليفربول و نوتنغهام فورست,ليفربول,موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم,ليفربول اليوم,ملخص مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم,بث مباشر مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم,نوتينغهام فورست ضد ليفربول,خسارة ليفربول ضد نوتنغهام فورست,ملخص ليفربول ونوتينغهام فورست,ملخص مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول و نوتنغهام فورست بث مباشر ليفربول اليوم,موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست القادمة


 



نوتنجهام فورست - ليفربول




وذكرت شبكة "أوبتا" الإحصائية أن هذه الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها ليفربول خارج منزله في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق متنامٍ منذ 5 سنوات.


بعد سلسلة من 17 مباراة (فاز منها بـ11) ضد فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أنفيلد ، خسر ليفربول لأول مرة منذ الهزيمة في 
فبراير 2017 على يد هال سيتي.


خسر ليفربول 3 من 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2022/23 ، أكثر مما خسر في موسم 2021/22 بأكمله (2 من 38).

ليفربول هو الأسوأ في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، على الرغم من الفوز خارج ملعبه على ملعب أنفيلد ، وسجل مرتين من أصل 15 مباراة - أقل من أي فريق آخر خارج أرضه.





نوتنجهام فورست - ليفربول



نجح نوتنغهام فورست في إيقاف سلسلة انتصارات ليفربول بعد فوزه على مانشستر سيتي ووست هام في الجولتين السابقتين.



رصيد ليفربول عالق في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يرفع نوتنغهام رصيده من المركز التاسع إلى المركز التاسع عشر.



من جهته ، انتقد يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، أداء فريقه بعد الخسارة أمام نوتنغهام فورست ، قائلاً: "كان يجب أن نفوز هنا اليوم ، كان يجب أن نفوز ، لكننا لم نفعل".


وأضاف كلوب: "لقد منحناهم كل الفرص ، وعلينا إنهاء المجموعات ، وكان لدى العديد من اللاعبين فرص للتسجيل. نحن."
 

وتابع مدرب ليفربول تصريحاته بعد السقوط أمام نوتنغهام فورست قائلاً: "لم أشاهد مباراة من قبل في أي فريق يضم 4 أو 5 لاعبين دون التفكير في وضع الكرات ، وما عليهم فعله لإنهاء الفرص. لا داعي للتفكير كثيرًا حتى تموت ".





كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

نوتينغهام فورست تشكيلة نوتينغهام فورستنوتينغهام فورست ترتيبهداف نادي نوتنغهام فورستهدافي التشامبيونشيبهداف نوتنغهام فورست 2022نوتنغهام فورست ضد ليفربولنوتنغهام فورست احصائياتمالك نادي نوتنغهام فورست
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-