البحث عن الشلن من أواخر الستينيات بـ 20 ألف جنيه.. « لو معاك بيعه فور ا»

 البحث عن الشلن من أواخر الستينيات بـ 20 ألف جنيه.. « لو معاك بيعه فور ا»


سلسلة نوادر العملات المصرية,عملات الملك فاروق الأول,سلسلة يوتيوب عن ديانا,اعلانات الزمن الجميل,الزمن الجميل,ريال الملك فؤاد 1933,الملك فاروق,اعلانات التسعنيات,الثمانينات,اخر الأخبار العربية والعالمية,اخبار الساحة العربية والعالمية,اخواني الصغار,شارلي شابلن الشارع السهل,اخواتي,عملات مصريه لو عندك ستصبح غنيا,عملات مصرية لو عندك ستصبح غنيا,اعلانات الثمانينات,اسعار النصف جنيه المصرى القديم,التسعينات,الكويتيات,وادر العملات المصريه



عملة تحملها الملايين منذ سنوات عديدة قبل التعامل معها ، دون أن يدرك أن وجود نسخة منها تحتوي على علامات معينة يمكن أن يجلب للمالك بعض المال ، بمبلغ 20 ألف جنيه ، وهي قيمة تقدر بأضعاف أضعاف قيمتها. السعر الأصلي.


صعود الشلن في السبعينيات



سر صعود الشلن في السبعينيات ، وهذه العملة هي فئة 5 عملات متتالية في أواخر الستينيات وتسمى "شلن السبعينيات" ، ولهذا يتراوح سعرها حاليًا بين 500 و 20000 جنيه. عدة عوامل ، بحسب ما قاله محمد حربي ، أحد الهواة والمتاجرين بالعملة ، في تصريحات خاصة لـ "الوطن". حملت نسر الجمهورية ، وتابع: "كل المعادن التي هي على هذا النحو والتي بها خطأ ستكون حاجة خاصة. . "


علامات مرتبطة بسعر العملات القديمة


وتعد اقتناء العملات القديمة من الهوايات التي يرغبها فئة معينة من الأشخاص الذين يعلمون قيمتها وأن أسعارها في تزايد مستمر خاصة إذا مر عليها الوقت، وعليه يلجأون إلى الأسواق المخصصة مثل سوق ديانا وبعض المناطق بوسط البلد أو عبر المزادات «أون لاين»، من أجل عملية البيع والشراء التي تحددها مجموعة من العوامل.


ابحث عن "شلن" وبريزة" من زمن الملك فاروق بـ50 ألف جنيه: لو كان عندك بيعهم



فرصة العمر في فلوس زمان: «حسين» يشتري «الشلن الورق» بـ45 ألف جنيه



وعن العوامل التي تحدد سعر العملات القديمة، فهي مرتبطة بحالة العملة القديمة، وعدد السنوات التي مرت على إصدارها، والعدد التسلسلي لها فضلا عن وجود أخطاء مرتبطة بسك العملة نفسها.



المصدر 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-