أخر الاخبار

"الابتعاد عن الشمس" .. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد "ارتفاع درجة الحرارة"

 "الابتعاد عن الشمس" .. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد "ارتفاع درجة الحرارة"



كشف هيئةالأرصاد الجوية عن توقعاته لارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد اعتباراً من يوم غد السبت الموافق 16 أبريل 2022 وحتى يوم الاثنين من نفس الشهر ، موضحاً: "إن الارتفاع المتوقع في درجات الحرارة يتراوح بين 3 درجات مئوية و 5 درجات مئوية ، بحيث تكون درجة الحرارة المتوقعة من 3 درجات مئوية إلى 5 درجات مئوية. سوف يسود الطقس. حار خلال النهار وخفيف في الليل.



ارتفاع درجة الحرارة,درجات الحرارة,درجة الحرارة,اخبار الطقس ارتفاع فى درجة الحرارة والموجه تبلغ ذروتها غدا,درجة الحرارة اليوم,إرتفاع درجة الحرارة,المتوقع ارتفاع درجة الحرارة,ارتفاع درجة الحرارة اليوم الخميس,إرتفاع درجة الحرارة في المغرب,الحرارة,ارتفاع درجات الحرارة اليوم,ارتفاع درجات الحرارة,درجة الحرارة بداية من الغد,طقس الغد الثلاثاء ودرجات الحرارة,طقس,ارتفاع درجات الحرارة غداً الجمعة,ارتفاع فى درجات الحرارة,ارتفاع الحرارة,درجة الحرارة المغرب





إن نشاط الريح المثيرة للغبار إنذار لأصحاب أمراض الصدر:



توقع خبراء الأرصاد الجوية ، رياحا غباريا ناتجة عن الغبار في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد اعتبارا من يوم غد السبت وبعد غد.






ينصح الخبراء المواطنين بعدم تعريض أنفسهم للشمس خلال ساعات الذروة من اليوم ، حيث يحث خبراء الأرصاد المواطنين الذين يعانون من أمراض الصدر على ارتداء أقنعة الوجه عند النزول إلى الشوارع حيث تهب الرياح الغبار.



من المتوقع أن تصل درجات الحرارة في محافظات القاهرة الكبرى إلى 30 درجة نهاراً و 17 درجة ليلاً.



درجة حرارة منخفضة يوم الثلاثاء



يتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق حتى يوم الثلاثاء ، 19 أبريل 2022 ، حيث يسود طقس الربيع ، مع اتجاه درجات الحرارة المرتفعة خلال النهار واتجاه الليالي الباردة.



واصلت درجات الحرارة في شمال البلاد ، اليوم الجمعة ، الانخفاض خلال الليل وفي الصباح الباكر إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.



من المتوقع أن تصل درجات الحرارة ، اليوم الجمعة ، إلى 27 درجة مئوية في محافظتي مصر الكبرى والوجه البحري ، مع درجة حرارة ليلية 15 درجة.



نشاط الرياح في القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد اليوم


يتوقع خبراء الأرصاد الجوية نشاطًا متقطعًا للرياح في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد يوم الجمعة.

بسبب درجات الحرارة المنخفضة والليالي الباردة ، ينصح خبراء الأرصاد المواطنين بارتداء سترات عند الخروج في وقت متأخر من الليل.


بشأن درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر الجمعة :


القاهرة والوجه البحري 14-27

نورث شور 15-23

جنوب سيناء 31-19

الشمال لمصر 16-16

جنوب الصعيد 35-21


بخصوص درجات الحرارة المتوقعة في المحافظات المصرية غدا السبت :

القاهرة والوجه البحري 16-30

السواحل الشمالية 15-28

جنوب سيناء 32-22

شمال الصعيد 18-33

جنوب الصعيد 27-23

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -