أخر الاخبار

كيفية جني الأموال من الإنترنت - أفضل الطرق والمواقع لعام 2022

 كيفية جني الأموال من الإنترنت - أفضل الطرق والمواقع لعام 2022



في حين أن هناك العديد من الطرق لكسب المال من الإنترنت في عام 2022 ، لا يزال هناك العديد من الطرق التي لا تستطيع الاستفادة من الإنترنت ، خاصة في مجتمعنا العربي ، الذي يبحث عن أموال مجانية سهلة دون تعلم أو مجهود أو بأي طريقة لتحقيق ربح سريع الربح ، لذلك يمكن أن يقع بسهولة في أيدي المحتالين عبر الإنترنت.




الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت للمبتدئين 2022,الربح من المواقع,الربح من الانترنت بدون راس مال,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت 2022,كيف تربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت بدون رأس مال,ربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت 2021,الربح من البوب اندر,الربح من الانترنت 2021,الربح من قوقل




في هذا المقال ، أحاول أن أشرح أفضل طريقة لكسب المال وإنشاء عمل حقيقي على الإنترنت ، والذي أستخدمه أنا والآلاف من الآخرين ، لكنك وحدك المسؤول عن نجاحك أو فشلك. لن أفعل ولا أحد ، لكن يمكنك إجبارك على العمل لمدة ساعتين في اليوم لتحقيق أهدافك ، ولن يجبرك أحد على ترك ساعة في اليوم تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وتشاهد مقاطع الفيديو وتلتفت إليها وتستغلها في المشاهدة و تعرف على مجال العمل الحر على الإنترنت بدلاً من ذلك ، لن يقوم أحد بمراقبتك للتأكد من أنك اتخذت خطوات عملية لكل ما تعلمته وطورته بنفسك وتعمل على تحقيق أهدافك كل يوم.



أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت



1. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت


اسمح لي أن أشرح لك شيئًا مهمًا للغاية في البداية وهو أن جميع الطرق التي سنتحدث بها عن كسب المال من الإنترنت أو من أي مكان آخر ستجده على الإنترنت تتطلب أن يكون لديك مصدر للوصول إلى ( مصدر حركة المرور) سواء كنت ترغب في جني الأموال من منتجات التسويق بالعمولة أو تسويق منتجاتك الخاصة أو جني الأموال من الإنترنت من خلال الإعلانات والعديد من الطرق الأخرى.



أفضل مصدر حركة يمكنك الاعتماد عليه هو موقع الويب الخاص بك ، والذي يمكنك إنشاؤه في أقل من 10 دقائق عن طريق إنشاء موقع ويب احترافي على WordPress. نشر المقالات على موقع الويب الخاص بك.




إحدى طرق كسب المال باستخدام المدونات والمواقع الإلكترونية



بيع مساحة إعلانية مباشرة على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك باستخدام إعلانات حسوب أو بعض مكونات WordPress الإضافية.

التسويق بالعمولة والترويج للمنتجات ذات الصلة بمجال التدوين الخاص بك.


مقالات برعاية منشورات الضيف هي مقالات على مدونتك تتضمن روابط لترويج مواقع أو منتجات أخرى.

مراجعات برعاية بعض المنتجات.

يمكنك إنشاء موقع ويب وبيعه كموقع ويب جاهز.

كيف يعمل نظام العضوية في الموقع وما المحتوى المعروض للأعضاء.

قم بإنشاء متجر على الإنترنت على موقع الويب الخاص بك لبيع المنتجات.

والعديد من الطرق الأخرى التي سنناقشها بالتفصيل في مقال آخر عن كيفية تحقيق الدخل من مدونتك.

الخطوات المطلوبة لبدء إنشاء موقع ويب:

لقد أعددت تعليمات كاملة حول كيفية إنشاء موقع WordPress ، بدءًا من شراء اسم المجال والاستضافة وتثبيت WordPress ، ثم ضبط أهم الإعدادات ومكونات WordPress الإضافية ونشر المقالات. يمكنك الرجوع إلى وشرح إنشاء موقع WordPress على استضافة Bluehost في Bluehost Review (الدليل الشامل 2022)


تتلخص خطوات إنشاء موقع WordPress في النقاط الأساسية التالية:


شراء اسم المجال والاستضافة (يمكنك الحصول على اسم مجال مجانًا بخصم يصل إلى 85٪ عن طريق شراء استضافة بأحد الكوبونات في دليل أفضل 10 شركات استضافة في العالم) ، على سبيل المثال ، الاستضافة المقترحة الأولى من WordPress ، وهو Bluehost مُدار.
قم بتثبيت WordPress على الاستضافة الخاصة بك.

سجّل الدخول إلى موقع WordPress الخاص بك وأضف بعض مكونات WordPress الإضافية وأنشئ صفحة رئيسية للاتصال بنا 

وسياسة الخصوصية والمزيد.


اختر قالب مدونة WordPress احترافيًا وسريعًا (مثل نموذج Rehub الذي أوصت به Amazon Associates)

ابدأ في كتابة المقالات بنفسك ، أو يمكنك الاعتماد على أحد المترجمين المستقلين على موقع خدمات مصغرة مثل Fiverr

قم بتوصيل موقع الويب الخاص بك بـ Google Analytics (Google Analytics) وأدوات مشرفي المواقع من Google.

ابدأ في الترويج لمقالاتك ونشرها مجانًا (مثل النشر على مجموعات Facebook) أو من خلال الطرق المدفوعة (مثل إنشاء إعلانات 

دعائية على Facebook أو Google Ads).


2. بيع المنتجات الرقمية



من أفضل الطرق لتحقيق أرباح ضخمة من الإنترنت بيع المنتجات الرقمية مثل الكتب والبرامج ومقاطع الفيديو. يمكنك إنشاء كتاب إلكتروني ثم الترويج له وبيعه ، وخاصة المحتوى الأجنبي ، ولكن الحصول على هذه المنتجات مكلف للغاية ، حيث أن كتابًا إلكترونيًا من 100 صفحة أو أقل قد يكلفك ما بين 500 دولار إلى 1000 دولار ، أثناء عمل دورة فيديو ، التكلفة لا تتوقف هناك! هذا هو جمال منتجات PLR ، إنه المنتج ، وبمجرد شرائها ، لديك الحقوق الكاملة لإعادة بيعها. يمكنك الحصول على الآلاف من منتجات PLR الرقمية من المقالات والكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو الخاصة بالدورة والبرامج والمزيد مقابل أقل من 50 دولارًا على أحد المواقع من خلال اشتراك لمدة شهر أو مدى الحياة.آلاف الدولارات ، والتي يمكن إعادة بيعها بعد ذلك. أهم ما يميز هذا النهج أنه غير معروف في المحتوى العربي ، لذلك هناك نقص واضح في المنافسة فيه.



إنه أيضًا أفضل موقع لجميع المسوقين في العالم للحصول على منتجات PLR عالية الجودة. هذا الموقع هو أفضل مكان للحصول على تحديثات يومية لجميع المنتجات الجديدة في منتجات PLR.



تُستخدم هذه المنتجات بعدة طرق لكسب المال من الإنترنت ، مثل:



أعد بيع المنتجات مباشرة مرة أخرى عن طريق إنشاء متجر على الإنترنت للمنتجات الرقمية.
استفد من هذه المنتجات للخدمة في موقع الخدمات المصغرة.


واستخدم هذه المنتجات كحوافز عند الترويج لعروض CPA والمنتجات التابعة

أنشئ موقعًا باللغة الإنجليزية وقم بالترويج له على وسائل التواصل الاجتماعي واستثمره من خلال برنامج التسويق بالعمولة
بعض الاستراتيجيات لكسب المال من منتجات PLR




الإستراتيجية الأولى:


قم بتنزيل العديد من مقالات PLR والكتب الإلكترونية عن إنقاص الوزن.

قم بإنشاء موقع ويب - تعرف على كيفية إنشاء موقع ويب خطوة بخطوة

أضف مقالات متعددة إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق نسخ محتوى مقالات PLR التي قمت بتنزيلها ولصقه

أضف كتب PLR الإلكترونية التي تم تنزيلها حول فقدان الوزن واعرض عليها تنزيلات مجانية للزائرين عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني - يمكنك الاعتماد على mailchimp لإدارة قائمتك البريدية المجمعة ، إنه أفضل موقع لإدارة القوائم البريدية مجانًا.


كخطوة اختيارية لزيادة التحويلات ، يمكنك الاعتماد على برنامج WordPress الإضافي ConvertPlus لوضع نماذج الاشتراك في البريد الإلكتروني على مواقع مهمة وفي أوقات معينة عندما يأتي الزائرون ويخرجون منها ، وتهيئتها لتظهر على مقالات معينة أو بلدان معينة ، وهذا هو إضافة قوية أستخدمها في جميع مواقعي المفضلة ، في موضوع تنزيل كتب الربح للمبتدئين.



 شارك في أحد برامج التسويق بالعمولة للمنتجات التابعة لفقدان الوزن ، وأبرزها كليك بانك.


أرسل الآن رسائل بريد إلكتروني إلى قائمتك البريدية بناءً على مقالات التخسيس المتاحة التي لا تنشرها على موقع الويب الخاص بك ، بالإضافة إلى العروض الترويجية للمنتجات التابعة للتخسيس على Clickbank.


الاستراتيجية واضحة الآن ، لكن النقطة المهمة التي قد تسألها هي كيف سأجذب الزوار؟



أفضل طريقة لجذب الزوار هي الترويج لموقعك على الويب




أولاً ، أفضل طريقة للحصول على تحويلات هي الإعلان على إعلانات Bing من خلال الاعتماد على قسيمة بقيمة 100 دولار ، والتي يمكنك الحصول عليها في مقالة Bing Ads كيفية إنشاء حملة على دليل إعلانات Microsoft الشامل.


ثانيًا ، من خلال موقع pinterest على شبكة التواصل الاجتماعي ، أحد أفضل الشبكات الاجتماعية للترويج للمنتجات عن طريق تثبيت الصور في مقالاتك


ثالثًا ، قم بالترويج لفقدان الوزن مجانًا عن طريق إنشاء حملة إعلانية على Facebook أو عن طريق النشر في مجموعة Facebook
لاحظ ، بالطبع ، هذا مثال على التخسيس. يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية في العديد من المنتجات في مختلف المجالات والأسواق. يمكن أيضًا استخدام نفس الأسلوب بدلاً من الترويج للمنتجات التابعة عن طريق بيع كتب PLR مباشرة على موقع الويب الخاص بك. يعد التسويق على Bing Ads أحد أفضل طرق الإعلان المدفوع على الإنترنت ، حيث يمكنك استخدامه للترويج للمنتجات التابعة أو عروض CPA للتسويق أو جذب الزوار من الولايات المتحدة ، واستهداف 100٪ بأسعار منخفضة ، خاصة مع كوبونات بقيمة 100 دولار.



الإستراتيجية الثانية:


قم بإنشاء متجر على الإنترنت لبيع المنتجات الرقمية ، يمكنك القيام بذلك من خلال منصة 3dcart ، والتي تتيح لك إضافة عدد غير محدود من المنتجات ودعم المنتجات الرقمية.


قم بتنزيل كتب PLR الإلكترونية الرقمية وقم بتحميلها إلى متجرك


أعلن عن متجرك كمتجر مخصص لبيع الكتب الإلكترونية الرقمية من خلال إعلانات Bing Ads أو على الشبكات الاجتماعية
يمكن لمتجر على الإنترنت بيع كتب في مجال معين ، وهذا أفضل لأنه يسهل عليك إنشاء متجرك ، كما يسهل عليك التسويق لأنه يستهدف فئة معينة أو عامة لجميع المجالات. يمكنك أيضًا عرض كل كتاب بسعر منفصل. يمكن للزوار شراء الكتاب فقط أو يمكنك تقديم عضوية يمكن للأعضاء من خلالها تصفح جميع المنتجات للاشتراك الشهري والتفكير بشكل أفضل في ذلك لأنه يضمن لك ربحًا ثابتًا كل شهر.



يمكنك الاعتماد على مواقع الخدمة الصغيرة مثل خمسات وطلب الخدمات في قسم الخدمة غير المتاح في الموقع لمساعدة المستقلين هناك على تنزيل المنتجات وإضافتها إلى متجرك ووصفها ، أو حتى نسخ الوصف ولصقه ، ستجد شخص يعرضها عليك بسعر بسيط للغاية. أخيرًا ، هناك العديد من الطرق والاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها في المنتجات الرقمية.



3. تداول العملات المشفرة والاستثمار



يعتبر تداول البيتكوين والعملات الرقمية من أفضل الطرق للربح والاستثمار ، خاصة في عام 2022 حيث يزداد الاهتمام بالعملة الرقمية بشكل كبير ، ليس فقط من الأفراد العاديين ولكن أيضًا من أشهر رجال الأعمال وصناديق الاستثمار والعديد من البلدان المجاورة العالم.

قبل أن تبدأ ، يجب أن تعرف النقاط التالية:

عليك أولاً أن تقرر ما إذا كنت ترغب في التداول والحصول على صفقة سريعة أو إذا كنت ترغب في الاستثمار والاحتفاظ بالعملة لسنوات.



يجب عليك بالفعل شراء عملة البيتكوين أو العملة الرقمية التي ترغب في الاستثمار فيها ، لذلك عليك شرائها من خلال تبادل العملات المشفرة مثل Binance ، وليس من منصة تداول العملات الأجنبية التي تعتمد على عقود CFD ، لذلك فهي ليست عملية شراء حقيقية يمكنك ' لا يمكن لسحبها خارج المحافظ أو نقلها من منصة إلى أخرى أيضًا تجنب الرافعة المالية والهامش والعقود الآجلة ، وكلها محظورة بموجب الشريعة الإسلامية.


إن شراء عملة رقمية يشبه البورصة ، لذلك عليك أن تعرف ما هو عنصر العملة الذي تشتريه وما إذا كان يعمل في المناطق المسموح بها.


هناك الآلاف من العملات المشفرة ، لذا حاول دائمًا الاستثمار في أفضل 100 أو 200 عملة مشفرة والتي يمكنك التعرف عليها من خلال موقع coinmarketcap الإلكتروني.




كيف تبدأ شراء وتداول البيتكوين والعملات الرقمية في خطوة واحدة بسيطة للغاية:



قم بتسجيل حساب جديد على Binance ، أشهر منصة تداول للعملات المشفرة ، والتي من خلالها يمكنك أيضًا شراء عملات البيتكوين من خلال التأشيرة أو من خلال خدمات p2p ، يمكنك الدفع من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع المناسبة لجميع دول العالم. لتسجيل حساب على Binance .


ابدأ تداول العملات المشفرة من خلال تعلم التحليل الفني أو الاعتماد على الإحالات المدفوعة أو المجانية في قنوات Telegram المتعددة أو Twitter وفقط من خلال التداول الفوري ، كما هو الحال في الفتاوى السابقة ، تحظر الشريعة أشكالًا أخرى من التداول مثل العقود الآجلة والهامش. ستكون هناك سلسلة من التوضيحات حول blockchain والعملة الرقمية وكيفية كسب العملة الرقمية ، وشرح أهم المواقع والأنظمة الأساسية التي ستحتاج إليها.



4. معاملة اسم المجال



يعد تداول اسم المجال أحد أفضل الطرق وأكثرها ربحية لكسب المال من الإنترنت. يمكنك التفكير في الأمر على أنه صفقة عقارية على أرض الواقع ، حيث تجد الفرصة المناسبة ثم تحتفظ بها لفترة من الوقت حتى تتمكن من تحقيق ربح جيد ، ولكن الاختلاف في صفقة المجال هو أنه يمكنك القيام بذلك ببساطة بداية رأس المال.




هناك بعض أسماء النطاقات التي يمكنك الحصول عليها بعد إجراء بحث وبحث جيد ، سواء كان الأمر يتعلق بالكلمات الرئيسية التي تريد العثور على اسم مجال جيد ، أو العثور على اسم المشروع الصحيح ، وبعد ذلك يمكنك الاستفادة من قسائم حجز المجال مثل Godaddy للشراء قسيمة اسم المجال هذا أو قسيمة Nameship للحصول عليها بأقل من 5 دولارات لنطاق .com أو بعض الامتدادات الخاصة الأخرى بأقل من دولار واحد


للبدء ، إليك دليل شامل وكيفية البدء ، خطوة بخطوة



5. لحسابهم الخاص على الإنترنت



هناك العديد من المنصات المستقلة ومواقع الخدمات المصغرة العربية والعالمية التي يمكنك من خلالها البدء في كسب دخل شهري لائق عبر الإنترنت.



للبدء ، ارجع إلى العمل المستقل على الإنترنت ، ولماذا وكيف تبدأ من الصفر ، حيث ستجد سلسلة من المقالات حول كيفية بدء العمل المستقل في موقع مستقل والاستفادة إلى أقصى حد من موقع الخدمات المصغرة. دليل شامل ليكون ربحا.



موقع خمسات 


خمسات هو سوق عربي مصغر ، يجب أن تكون لديك خبرة في مجال معين يقدمه الموقع ، مثل الكتابة والتصميم والبرمجة وما إلى ذلك ، حتى يتم تقديم خدمتك مقابل 5 دولارات ، يشتريها العملاء بعمولة 5 دولارات لكل منصة لكل 1 دولار لكل وجبة.



أسس المنصة المدون رؤوف شبايك وفازت بالمركز الأول في مسابقة 2011 لأفضل مشروع ويب عربي في عالم التكنولوجيا. وفي نفس العام ، استحوذت شركة "حسوب" على منصة خمسات ، والتي تجاوزت مبيعاتها المليون دولار خلال عام 2014.



موقع مستقل 



منصة مستقل تابعة أيضًا لشركة "حسوب" تفتح الطريق أمام أصحاب المشاريع والشركات للتعاقد مع مترجمين محترفين مستقلين لتنفيذ الأعمال ، مما يسمح لكل صاحب مشروع بعرض مشاريعه على المنصة والسماح لأصحاب المشاريع الحرة بالبدء في تقديم الخدمة لهم. بسعر مناسب لكل شخص وفترة محددة حتى يتمكن صاحب المشروع من اختيار أفضل عرض وأفضل قدرة على تحقيق أهداف المشروع.



الموقع لديه عمولة قدرها 15 دولارًا لكل مشروع يتم تنفيذه من خلال المنصة ، والتي تضم حوالي 120 ألف عامل مستقل يتمتعون بمهارات متنوعة في الكتابة والترجمة والتدقيق اللغوي والتسويق وغير ذلك.



6. كتابة المحتوى



هناك العديد من مالكي مواقع الويب الذين ليس لديهم الوقت الكافي لكتابة المحتوى الذي يرغبون في نشره على مواقعهم ؛ يلجأون إلى الأشخاص الذين لديهم الموهبة والقدرة على كتابة المقالات والمواد الأخرى من أجل الحصول على مبلغ من المال.



سأخبرك هنا بسر صغير ؛ أنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يكسبون أموالًا إضافية عن طريق كتابة المقالات وبيعها لأصحاب المواقع الإلكترونية. إذا كانت لديك القدرة والمهارات لكتابة المقالات ، فلماذا لا تسجل اسمك في بعض المواقع الاحترافية وتعرض خدماتك بشكل صحيح؟ أؤكد لك أنك ستجد وظيفة جيدة من خلالها. أنت فقط بحاجة إلى الصبر والمثابرة.



هناك أيضًا أفضل المواقع حيث يمكنك الاستفادة من كتابة المقالات على الخدمات المصغرة والمواقع المستقلة التي تعلمتها في طريقتنا السابقة.


7. الربح من الترجمة



هل تعلم أن إتقانك للغة العربية بلغة أخرى هو مصدر ربح يمكنك الاستثمار فيه ، وإذا كنت تستخدمه بشكل صحيح ، فستنتظرك فرص ربح ضخمة حيث يتطلع العديد من الباحثين إلى ترجمة المعلومات والبحث عن المترجمين ليستخدموها في بحثهم ، تبحث العديد من قنوات YouTube عن مترجمين لترجمة محتوى الفيديو وإدراجه في قناتهم ، لذلك لا تكن كسولًا باستخدام لغتك بطلاقة لفتح باب واسع لك للحصول على سبل عيش وأرباح غنية.



8. كسب المال من خلال تقديم خدمات التصميم عن بعد



يحتاج العديد من رواد الأعمال والشركات المختلفة إلى العديد من الخدمات الضرورية للترويج لأعمالهم. على سبيل المثال ، هناك العديد من الشركات التي تحتاج إلى تصميم شعار لمنتجاتها ، أو تصميم واجهة إلكترونية لموقعها على الويب أو تطويرها ، أو تصميم وإدارة صفحاتها على الشبكات الاجتماعية ، وتصميم الرسوم ، وما إلى ذلك. إذا كنت قادرًا على تقديم أي من هذه الخدمات ؛ يمكنك تقديم عرض يثبت أنك مؤهل وماهر بما يكفي بحيث يمكن اختيارك من بين المتقدمين والفوز بالصفقات وكسب المال من الإنترنت.



9. الربح من تقديم الخدمات الاستشارية



يحتاج بعض رواد الأعمال إلى شخص ما لإجراء دراسة جدوى حول مشروع يفكرون في بنائه لتحديد ربحيتهم وقدراتهم على تحقيق الإيرادات ، ويطلبون ذلك على بعض المواقع الإلكترونية. أود أن أؤكد لكم أن تنفيذ مثل هذه الخدمة يمكن أن يكون مربحًا للغاية ، لكنه يتطلب خبرة وكثيرًا من المعرفة حول كيفية إعداد دراسة جدوى. قد تكون لديك المتطلبات اللازمة ، فما الذي يمنعك من إظهار ما لديك؟ قد يبتسم لك الحظ ، هل يمكنك كسب المال؟ يمكن أن يوفر لك أيضًا خدمات استشارية تتناسب مع مؤهلاتك الأكاديمية وخبراتك العملية في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك الإدارة والتسويق والتمويل والقانون والهندسة وحتى الطب. من المهم أن يكون لديك ما يكفي من الخبرة والمعلومات الحديثة لتسويق نفسك بشكل جيد من خلال التسجيل في المواقع والأنظمة الأساسية المناسبة وستبدأ في جني الأموال من الإنترنت.



10. الربح من الشراكات



أحد الأساليب التي قد يتخذها بعض رواد الأعمال هو تكوين شراكات مع الأفراد النشطين اجتماعيًا لزيادة مبيعات منتجاتهم ؛ أي أن لديهم موقعًا إلكترونيًا أو منصة وسائط اجتماعية معروفة وشائعة. من خلال هذه الشراكة ، يتم بيع المنتجات للمستهلكين مقابل نسبة عمولة متفق عليها على كل عملية بيع. وهنا نود أن نلفت انتباهك إلى أهمية متابعة موقعك على الويب أو صفحتك لجذب عدد كبير من المتابعين والمعجبين ؛ لأن هذا سيجعلها طريقة التسويق والمبيعات المفضلة لرواد الأعمال لعرض منتجاتهم وبيعها. لذلك ستجد أنك تحقق الدخل من الإنترنت ، ربما أثناء نومك!


11. كسب المال من خلال تقديم خدمات التعليم والتدريب



يستخدم العديد من العلماء والخبراء في بعض المجالات الإنترنت لتقديم خدمات التعليم والتدريب ؛ حيث يكتبون المواد والدورات والبرامج التدريبية ، أو يسجلونها كفيديو أو مقاطع صوتية ، وينشرونها للجهات المهتمة والمتابعين ، ثم يباعون بأعلى سعر. السعر. كما أنهم يستفيدون من الإعلانات التي تظهر في بداية مقاطع الفيديو ويكسبون منها مبلغًا لا بأس به من المال. إذا كنت أحدهم ، فحاول جمع مواد علمية أو تدريبية مثيرة للاهتمام ومفيدة وعرضها على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ؛ إنها طريقة رائعة لتحقيق الدخل من الإنترنت.



12. برامج تصفح الويب والنشر



لا يزال هناك الكثير غير معروف عن متصفح Brave ، فهو أحد المتصفحات الشهيرة التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم بسبب ميزاته القوية التي تميزه عن المتصفحات الأخرى ، بما في ذلك أنه أسرع 8 مرات من Google Chrome ، منع الإعلانات وحظر متتبعات مواقع الويب وميزات الخصوصية القوية مثل متصفح Tor الذي تم إنشاؤه معه. باستخدامه ، تصفح بطريقة مشفرة لا يمكن لأي شخص أو مزود خدمة الإنترنت تتبعها ، والعديد من المزايا الأخرى.



يمكنك أيضًا جني الأموال من Brave باستخدام المتصفح فقط ، فكلما طالت مدة استخدامك للمتصفح ، زادت الأرباح التي ستربحها من خلال منح Brave ، ويتم إرسال المتصفح فقط إلى المستخدمين النشطين شهريًا ، وقد يبدأ بربح بسيط ثم ضاعفها اعتمادًا على مدى نشاطك في استدامة متصفحك - بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تفعيل خيار عرض الإعلانات التي تظهر بناءً على اهتماماتك فقط ، وبالتالي زيادة أرباحك عن طريق عرض الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض صورة التمويل التي قد تعرضها أمامك في خلفية الصفحة الرئيسية لمتصفحك.




لماذا تمنحك المتصفحات المال لاستخدام المتصفحات؟



ببساطة لأن المتصفح يقوم بالإعلان عن نفسه ويريد توسيع قاعدة مستخدميه عالميًا ، كما أن المتصفح يجلب لك الأرباح من خلال عملته الرقمية BAT ، وهي واحدة من أشهر العملات الرقمية مثل Bitcoin ، لذلك فهو أيضًا يروج للعملة الخاصة ، ولأنها كذلك منشئ العملة ، فإن الأرباح التي تجنيها لا تكلفك شيئًا.



كيف سأحصل على هذا المال؟



كما نوضح بالعملة الرقمية BAT ، يمكنك تبادل النقود بأي طريقة تريدها من خلال العديد من الوسطاء الماليين ، سواء كان تحويلًا إلى حسابك في الخدمات المصرفية الإلكترونية ، أو التحويل المصرفي ، أو حوالة بريدية ، أو خدمة تحويل من شركة اتصالات أو كنت ترغب في ذلك ، فهو يعتبر من الأفضل للمبتدئين والذين ليس لديهم أي حسابات في الخدمات المصرفية الإلكترونية أو لديهم مشاكل في تلقي الأموال في بلدهم ، أو يمكنك الاحتفاظ بها حتى يرتفع سعرها أكثر ثم بيعها حيث يمكنك تداولها وتحويلها إلى Bitcoin أو عملات رقمية أخرى من خلال منصة Binance


ولكن هل الفوز بمبلغ 11 دولارًا أو أكثر من خلال برنامج Brave Grants ، بالإضافة إلى الإعلانات والصور الفائزة ، يعتبر ربحًا جيدًا؟


بالطبع لا ، يمكنك الاعتماد على ذلك فقط حيث يمكنك كسب أرباح حقيقية من خلال الاشتراك في برنامج Brave Publisher. إذا كنت تمتلك مدونة أو قناة على YouTube ، فيمكنك الحصول على نصائح من خلال متابعيك والبرنامج التابع لها.


تحديث: توقف برنامج Brave Publishers

يمكنك ان تفعل

إنشاء قناة يوتيوب أو موقع على شبكة الإنترنت

انضم إلى برنامج Brave Publisher


ابدأ في تشجيع زوار موقعك على الويب أو المشتركين في قناتك على إرسال نصائح إليك والبدء في الترويج للمتصفح. أكرر هنا. استفد من كوبونات Bing Ads للترويج للمتصفح ، خاصة في الولايات المتحدة ، بسبب العمولات المرتفعة. كما أنهم يهتمون أكثر بالخصوصية ويبحثون دائمًا عن طرق أكثر أمانًا على الإنترنت ، على عكس الدول العربية. سيكون ترويجك للمتصفح عديم الفائدة لأن العمولة صغيرة جدًا وسيكون من الصعب إقناعهم باستخدام متصفح آخر غير Google Chrome.


في الختام ، قبل أن تبدأ في استخدام إحدى هذه المنصات ، يجب أن تفهم بالضبط كيف تعمل المنصة وأن تقرأ شروط وقوانين كل منصة على حدة ، ثم تقرر أي منها يناسب طموحاتك ويتناسب مع القدرات والمهارات التي تريدها. أولاً ، تذكر أن العيش والعمل على هذه المنصات يتطلب صبرًا ونفساً طويلاً ، وبغض النظر عن الطريقة التي تختار بها البدء في جني الأموال من الإنترنت ، فإن المزايا كثيرة ، وأهمها عقلانية التكلفة ؛ على سبيل المثال ، فتح موقع متجر الكتروني مقارنة بافتتاح متجر تقليدي تكلفة المتجر غير مرتفعة والتكاليف والرسوم المطلوبة مرتفعة.

 من ناحية أخرى ، يتسم العمل عبر الإنترنت باتساع وتنوع السوق المحتملة ، ويمكن أن يشمل العالم بأسره. أخيرًا ، يستمر العمل على الإنترنت 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ؛ الآن ابدأ في تحقيق الربح من الإنترنت. لذلك ، تعلمنا كيفية جني الأموال من الإنترنت وأفضل الطرق والمواقع لكسب المال وكسب المال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -