أخر الاخبار

أفضل استضافة - أفضل 10 شركات استضافة في العالم وكيفية اختيار أفضل وأرخص استضافة

 أفضل استضافة - أفضل 10 شركات استضافة في العالم وكيفية اختيار أفضل وأرخص استضافة



بالطبع اختيار اسم مجال حسن السمعة وأفضل استضافة هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية في إنشاء موقع ويب ناجح وسريع على الإنترنت ، فقد تتردد في اختيار أفضل شركة استضافة عالمية لك ، أو قد لا تعرف ماذا يميز كل شركة عن البقية.

لذلك ، سنلقي معًا نظرة على أفضل 10 شركات استضافة في العالم ومزايا كل منها لتحديد الاستضافة المناسبة لك ، مع كوبونات خاصة للحصول على أفضل أسعار الاستضافة ، وكيفية تثبيت WordPress وإنشاء موقع الويب الخاص بك خطوة بخطوة.


استضافة,افضل استضافة مواقع,استضافة مواقع,افضل استضافة,افضل شركة استضافة مواقع,افضل استضافة ووردبريس,أفضل شركات استضافة المواقع,استضافة مجانية,ارخص استضافة مواقع,افضل استضافة مجانية,افضل استضافة اجنبية,افضل شركة استضافة,استضافة ووردبريس,شركة استضافة مواقع,استضافة مجانية cpanel,شركة استضافة,استضافة مواقع مجانية,أفضل مواقع استضافة,افضل مواقع استضافة عالمية,افضل مواقع الاستضافة,شراء استضافة,ارخص استضافة,افضل شركات الاستضافة,الاستضافة






لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل استضافة أجنبية أو أرخص استضافة عالمية


أو تبحث عن صفقات استضافة وكوبونات للحصول على خصم 90٪ ربما ، أو تريد أن تعرف كيف تنشئ موقعًا بنفسك دون أي خبرة وبخطوات بسيطة ستجد كل هذه الأشياء بالتفصيل ، والله ، في المقال. إذا كنت بحاجة إلى خادمك الخاص للتعامل مع ملايين الزوار أو استخدامه للترويج لعروض CPA ، فيمكنك أيضًا الرجوع إلى أفضل VPS

أفضل 10 شركات استضافة في العالم لشهر يناير 2022


استضافة Bluehost

استضافة ipage

استضافة Hostinger

استضافة HostGator

استضافة الرسوم المتحركة المدارة

استضافة خادم إلى خادم

استضافة المجال كوم

استضافة بقرة سمينة

استضافة أبي الاستضافة

استضافة الويب Hostingpad



يمكنك الآن تصميم وإنشاء موقع الويب الخاص بك على WordPress معنا ، والحصول على أكثر من 1000 دولار في قوالب ومكونات احترافية مدفوعة من خلال ترخيص رسمي ، وتثبيت WordPress ، وتعديل إعدادات موقع الويب الخاص بك ، وتزويدك بخدمة إنشاء موقع WordPress احترافية مجانية كاملة


قائمة أفضل 10 شركات استضافة في العالم عام 2022



هنا اخي العزيز قبل الخوض في تفاصيل كل شركة اولا قائمة باهم شركات الاستضافة العالمية اهم مميزات كل شركة وكوبون خصم خاص متوفر الان ويتم تحديثه باستمرار لتحصل على الافضل عالميا الاستضافة الآن من حيث الفوائد والسعر:



أهم العوامل في اختيار شركة الاستضافة وكيفية اختيار الاستضافة الأفضل لك



يعتبر الاختلاف من شركة إلى أخرى هو أهم نقطة في تحديد أفضل استضافة وأنسب لموقعك والذي يمنحك العديد من المزايا بأفضل سعر:

مساحة التخزين: هذه هي مساحة التخزين لموقع الويب الخاص بك على خوادم الشركة المضيفة. تحدد بعض الشركات منطقة معينة لا يجب أن تتجاوزها. إذا كان موقع الويب الخاص بك سيحتوي على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والمقالات ، وترغب في تطويره بشكل مستمر ، فيجب عليك اختيار شركة استضافة توفر مساحة تخزين كبيرة أو غير محدودة ، مثل الصور ومقالات موقع الكتب ، وما إلى ذلك.


نوع القرص الصلب في التخزين: إذا كانت الشركة تقدم تخزينًا على SSD ، فهذا أفضل بكثير لأن الأداء أسرع 10 مرات من التخزين العادي.


نقل البيانات - النطاق الترددي - حركة المرور: من أهم العوامل التي يجب الانتباه إليها عند اختيار الاستضافة ، كل شخص يرغب ويريد الحصول على عدد كبير من الزوار مهما كان محتوى الموقع صغيرا. حركة المرور هي مقدار البيانات المرسلة والمستلمة على موقع الويب الخاص بك وتعتمد على عدد زوار موقع الويب الخاص بك وعدد الصفحات التي يزورونها. على سبيل المثال ، إذا كانت إحدى الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك تحتوي على 5 صور ، فإن كل صورة تبلغ 50 كيلوبايت ويأتي 100 زائر إلى هذه الصفحة ، مما يعني أنك تستهلك 5 * 50 * 100 ، مما يعني أنك تستهلك 25 ميغا من حركة المرور على الموقع. لذلك ، كلما زاد عرض النطاق الترددي الذي يوفره مضيفك ، زاد عدد الزوار إلى موقع الويب الخاص بك كل شهر.


قاعدة بيانات MYSQL: يعد عدد قواعد البيانات عاملاً مهمًا للغاية عند اختيار شركة استضافة ، لذلك اختر شركة استضافة تقدم لك عددًا كبيرًا أو غير محدود من العدد الذي تحتاجه عند إنشاء منتدى أو تثبيت WordPress أو أيًا كانت احتياجاتك.


عدد المجالات: يمكنك إضافة إلى استضافتك ، بالطبع ، هذا عامل مهم إذا كنت تخطط لإنشاء العديد من المواقع حتى لا تدفع عدة مرات.
عدد رسائل البريد الإلكتروني: التي تقدمها شركة الاستضافة ، ويختلف هذا بناءً على احتياجاتك ونوع موقع الويب الخاص بك. تقدم معظم شركات الاستضافة 25 بريدًا إلكترونيًا أو عددًا غير محدود ، ومعظم مواقع الويب لا تحتاج إلى هذا العدد الكبير.


كيفية شراء الاستضافة: تقدم معظم شركات الاستضافة الدفع عبر Visa و PayPal ، ولكن هناك بعض الشركات المضيفة التي تقدم خيارات دفع إضافية لبلدان معينة أو بعض البنوك الإلكترونية مثل Skrill Bank وغيرها ، مثل استضافة a2hosting وهناك شركات أخرى حيث يمكنك استخدام البيتكوين لشراء خدمات الضمان ، حيث يمكن أن تكون طريقة الدفع عاملاً رئيسيًا لبعض الأشخاص لاختيار شركة الضمان المناسبة لهم.


سعر تجديد الاستضافة: بالطبع سعر الاستضافة من أهم العوامل في اختيار شركة الاستضافة ، لكن سعر تجديد الاستضافة هو أيضًا عامل مهم جدًا ، فقد تقدم بعض الشركات أسعارًا رخيصة جدًا في وقت الشراء الأول ، لكنك تجد أن أسعار التجديد مرتفعة وغير مناسبة. لكن يمكنك إصلاح ذلك بفكرة بسيطة ، إذا كان موقعك على WordPress ، فلا تقم بتحديث مضيفك واستخدم بعض المكونات الإضافية لعمل نسخة كاملة من موقعك ، ثم انقله إلى مضيف آخر بعرض جديد ، حتى نفس الشيء الاستضافة حيث اشتريت حسابًا جديدًا. في المقالة التالية ، سنشرح كيفية نقل موقع WordPress الخاص بك من مضيف إلى آخر في خطوات بسيطة ، ويقدم بعض المضيفين الآن هذه الخدمة مجانًا.




أفضل استضافة مواقع أجنبية في عام 2022




1. استضافة Bluehost



Bluehost Hosting هي واحدة من أقدم وأشهر شركات الاستضافة في العالم ، حيث تستضيف أكثر من 2 مليون موقع ، بخوادم قوية ، وأول استضافة مقترحة من WordPress ، أول نظام إدارة محتوى في العالم. إذا كنت ترغب في منح موقع الويب الخاص بك السبق ، فإن Bluehost هو أفضل رهان لك لضمان أنه يمكنك دائمًا تشغيل موقع الويب الخاص بك على خوادمه القوية.

يمكنك الاستفادة من الصفقات الموسمية الجديدة التي سيقدمها Bluehost ، حيث سنحاول مواصلة تحديث العروض والخصومات للحصول على استضافة Bluehost قوية بأفضل الأسعار.



خطط الاستضافة المشتركة على Bluehost

يقدم Bluehost أكثر من خطة استضافة مشتركة:

الاستضافة الأساسية: موقع ويب واحد ، 50 جيجابايت ، حركة مرور غير محدودة ، 25 نطاقًا فرعيًا ، 5 أميال ، 100 ميجابايت لكل ميل


Hosting Plus: إنه الأفضل لجميع الأغراض لأنه يوفر عددًا غير محدود من المواقع وحركة المرور وتخزين غير محدود وبريد إلكتروني غير محدود ومساحة غير محدودة لكل ميل بالإضافة إلى هدايا تسويقية بقيمة 200 دولار
استضافة برايم: مع كل مزايا الاستضافة بالإضافة إلى العديد من الإضافات الأخرى ، يمكنك الحصول عليها بنفس سعر الاستضافة بالإضافة إلى صفقاتها الحالية.



2. استضافة المواقع iPage 



iPage هي واحدة من أفضل وأشهر شركات الاستضافة العالمية التي تستضيف أكثر من مليون موقع وهي الخيار الصحيح لكل من يحتاج إلى استضافة عالمية قوية ورخيصة مع إمكانيات لا حصر لها.


تقدم ipage خطط استضافة غير محدودة ، حاليًا خصم 75٪ مقابل 1.99 دولارًا فقط بدلاً من 7.99 دولارًا
لذلك إذا كنت تريد استضافة غير محدودة وإنشاء عدد غير محدود من المواقع ، فإن ipage سيكون خيارك الأول


ميزات استضافة ويب غير محدودة


أهم ميزة لاستضافة ipage غير المحدودة ، يمكنك أيضًا الحصول على مجال مجاني

تخزين غير محدود

حركة غير محدودة ونقل البيانات

يمكنك إضافة عدد غير محدود من المجالات والمجالات الفرعية على حساب واحد

بريد إلكتروني غير محدود

عدد غير محدود من قواعد البيانات

بالإضافة إلى أدوات إنشاء المتاجر المجانية عبر الإنترنت ، وأدوات مدفوعة مجانية لإنشاء موقع الويب الخاص بك بسهولة ، مثل إنشاء موقع WordPress بخطوة واحدة ومنشئ موقع Weebly المتميز

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

خدمة العملاء متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عبر الهاتف ونظام التذاكر والدردشة الحية

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر لك العديد من العروض التسويقية المجانية والقسائم لمساعدتك في تشغيل حملاتك الإعلانية وجذب المزيد من الزوار مجانًا ، مثل:


قسيمة إعلانات Google 100 دولار

قسيمة بنج 100 دولار


قم بحماية موقع الويب الخاص بك من أقفال الموقع بقيمة 100 دولار مجانًا

1 جيجا بايت مجانًا من السحابة

كما لاحظت ، يمنحك ipage الأدوات اللازمة لإنشاء موقعك أو عدد غير محدود من المواقع ، وعرضه الحالي هو 1.99 دولار فقط ، وهو أقل سعر لاستضافة غير محدودة


3. استضافة Hostinger



4. استضافة HostGator


Hostgator hostgator مشهور جدًا كواحد من أقوى وأفضل المضيفين الدوليين بأكثر من 2 مليون موقع وهو الخيار الأفضل لأي شخص يريد الحصول على استضافة قوية وسريعة من شركة عالمية يثق بها ملايين الأشخاص حول العالم ويقدم خدمات متنوعة مع أنواع استضافة متعددة مخططة لجميع احتياجات جميع أنواع المواقع



ميزات استضافة HostGator

تخزين غير محدود

حركة المرور - نقل بيانات غير محدود

بريد إلكتروني غير محدود

نطاقات فرعية وحسابات FTP وقواعد بيانات غير محدودة

لوحة تحكم cPanel الشهيرة التي تتيح لك التحكم بسهولة في إدارة الاستضافة وموقع الويب الخاص بك ، وهي متوفرة باللغة العربية
عمليات نقل مجانية للمواقع والمجالات والبرامج النصية ، بالإضافة إلى 52 نصًا مجانيًا يمكنك استخدامها في خطوة واحدة
أكثر من 4500 من قوالب مواقع الويب الجاهزة سهلة التعديل

بالإضافة إلى قسيمة AdWords بقيمة 100 دولار وقسيمة Bing بقيمة 100 دولار

الأهم من ذلك ، خدمة العملاء الممتازة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع


5. استضافة inmotion hosting 



تقدم استضافة inmotion أكثر من نوع واحد من الاستضافة للشركات الكبيرة والمواقع التجارية التي تحتاج إلى قوة الخادم وخدمة 
العملاء السريعة ، فهي تقدم لك استضافة تبدأ من 6.99 دولارًا شهريًا



مع استضافة Pro تحصل على إمكانيات غير محدودة ، تحصل عليها

مساحة وحركة مرور غير محدودة

اسم مجال مجاني للسنة الأولى

عدد غير محدود من المجالات والمجالات الفرعية ورسائل البريد الإلكتروني

منشئ مواقع مجاني مع الكثير من الصور والقوالب المجانية

تطبيقات Google جاهزة للتثبيت

دعم

أدوات قوية لإنشاء متجر إلكتروني ناجح بسهولة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -