إرشادات مفصلة حول كيفية شراء البيتكوين أو العملات الرقمية والصور الأخرى

 إرشادات مفصلة حول كيفية شراء البيتكوين أو العملات الرقمية والصور الأخرى



يمكن أن يكون شراء Bitcoin أو العملات المشفرة الأخرى أمرًا مثيرًا للاهتمام لاستكشاف استثمارات تجريبية جديدة. ولكن من المهم أيضًا ملاحظة أن أي استثمار في العملات المشفرة يجب أن يحمل علامة تحذير مثل السيجارة: "يمكن أن يكون هذا المنتج ضارًا بصحتك المالية. لا تشتري أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته".



شراء البيتكوين,البيتكوين,شراء بيتكوين بالفيزا,شراء بيتكوين,شراء البيتكوين بالفيزا,بيتكوين,شراء البيتكوين بالباي بال,شراء بيتكوين في السعودية,شراء بيتكوين مصر,ربح البيتكوين,عملة البيتكوين,طريقة شراء بيتكوين,موقع شراء البيتكوين,مواقع شراء البيتكوين,شراء البيتكوين في المغرب,شراء البيتكوين في السعودية,استثمار البيتكوين,شراء البيتكوين عن طريق الفيزا,شراء البيتكوين بالماستر كارد,طريقة شراء عملة البيتكوين,البتكوين,شراء البيتكوين عن طريق الباي بال



سعر عملة البيتكوين الأولى والأكثر شهرة في العالم يحطم الآن أرقامًا قياسية جديدة بعد ارتفاعه من 3237 دولارًا في ديسمبر 2018. مثل جميع العملات المشفرة ، تعتبر Bitcoin تجريبية وأكثر تقلبًا من العديد من الاستثمارات الحقيقية المثبتة مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة. القاعدة الأساسية هي عدم استثمار أكثر من 10٪ من محفظتك في الأسهم الفردية أو الأصول الخطرة مثل البيتكوين.


سعر البيتكوين اليوم


تجاوز سعر البيتكوين الفوري ٤٠٧٣٤.٤٠ دولار لأول مرة في 16 -4- 2022. هذا هو سعر الدولار الأمريكي لشراء 1 بيتكوين اليوم:


خطوات شراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى


حدد مكان شراء البيتكوين. استثمر في Bitcoin على مواقع العملات المشفرة مثل Coinbase و binance و Gate.io.


فكر في كيفية تخزين عملتك المشفرة. هل ستقوم بتخزين عملات البيتكوين الخاصة بك في المحفظة الداخلية للمنصة أو في المحفظة الخارجية؟


لإجراء عملية شراء. اكتشف مقدار ما تريد أن تستثمره في Bitcoin.


إدارة استثماراتك. حدد خطتك طويلة الأجل للأصل الذي تشتريه.


حدد مكان شراء البيتكوين


1- صرف العملات المشفرة


يمكنك شراء Bitcoin من العديد من منصات تبادل العملات المشفرة. كثير من الناس يتقاضون نسبة من سعر الشراء. قم ببذل العناية الواجبة للعثور على الشخص المناسب لك. توجد بعض البورصات الأكثر شيوعًا على المنصات التالية:


Coinbase: هذا خيار شائع لمشتري Bitcoin ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه يمكنك بسهولة ربط حساباتك المصرفية. يوفر Coinbase أيضًا الوصول إلى Ethereum و Litecoin والعملات المشفرة الأخرى. في كل معاملة ، تتقاضى Coinbase فرقًا بنسبة 0.5٪ تقريبًا (تعديل على سعر الشراء أو البيع للاستثمار) ، بالإضافة إلى الرسوم. الرسوم هي النسبة المئوية القصوى المتغيرة بناءً على المنطقة ونوع الدفع - على سبيل المثال ، 1.49٪ للمشتريات الممولة من حساب بنكي أمريكي - أو رسوم ثابتة تتراوح من 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى 2.99 دولارًا أمريكيًا ، اعتمادًا على مبلغ التحويل.


Binance هي أكبر منصة في العالم لجميع معاملات العملة المشفرة من حيث الحجم ، وتتقاضى Binance رسومًا بنسبة 0.1٪ لجميع معاملات العملة المشفرة (مع توفر بعض الخصومات) بالإضافة إلى رسوم السحب. تحتوي المنصة على مجموعة مختارة من أكثر من 50 عملة مشفرة ، بالإضافة إلى مجموعة من العملات المشفرة.


يستخدم Gate.io Gate.io نظام رسوم معاملات منخفض إلى حد ما يدعم رسوم معاملات ثابتة تبلغ 0.20٪. هذا أقل قليلاً من المتوسط العالمي البالغ 0.25٪ ، ولكنه ليس كافياً لمنح Gate.io ميزة تنافسية كبيرة.



ما يجب معرفته قبل شراء البيتكوين أو العملات الرقمية الأخرى



يستغرق إنشاء حساب cryptocurrency بضع دقائق ، ولكن ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات ، بما في ذلك رقم حسابك المصرفي أو بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك ، لتمويل حساب Bitcoin الخاص بك. قد يطلب منك بعض مقدمي الخدمة أيضًا تقديم معرف به صورة. قم بتسجيل وحماية أي كلمات مرور جديدة لحساباتك المشفرة أو محافظك الرقمية.


تقدم بعض البورصات مثل Coinbase تأمينًا خاصًا ، لكن هذا لا يمنع الانتهاكات الشخصية عبر الإنترنت ، مثل قيام شخص ما بسرقة كلمات مرورك.



من المهم استخدام اتصال إنترنت خاص وآمن عندما تتخذ قرارات مالية عبر الإنترنت. لا يوصى بشراء البيتكوين في المقهى أو غرفة الفندق أو أثناء استخدام اتصالات الإنترنت العامة الأخرى.


قرر كيفية تخزين البيتكوين



يمكن تخزين عملات البيتكوين في نوعين من المحافظ الرقمية: محافظ ساخنة أو محافظ باردة. مع المحافظ الساخنة ، تكون المعاملات أسرع بشكل عام ، بينما تشتمل المحافظ الباردة غالبًا على خطوات أمان إضافية تساعد في الحفاظ على أصولك آمنة ، ولكنها تستغرق أيضًا وقتًا أطول.


المحفظة الساخنة



باستخدام المحفظة الساخنة ، يتم تخزين عملات البيتكوين في السحابة بواسطة بورصة أو مزود موثوق به ويتم الوصول إليها من خلال تطبيق أو مستعرض كمبيوتر على الإنترنت. ستوفر أي بورصة تداول تنضم إليها محفظة بيتكوين ساخنة مجانية حيث سيتم تخزين مشترياتك تلقائيًا. لكن العديد من المستخدمين يفضلون نقل وتخزين عملات البيتكوين الخاصة بهم من خلال موفري خدمة المحفظة الساخنة من جهات خارجية ، وغالبًا ما يكون هذا أيضًا مجانيًا للتنزيل والاستخدام.



لماذا تختار محافظ من مزودين بخلاف البورصات؟ بينما يجادل المدافعون بأن تقنية blockchain وراء Bitcoin أكثر أمانًا من عمليات تحويل الأموال الإلكترونية التقليدية ، تعد محافظ Bitcoin الساخنة هدفًا جذابًا للمتسللين. يحذر موقع Bitcoin.org أيضًا: "تعرضت العديد من البورصات والمحافظ عبر الإنترنت لانتهاكات أمنية في الماضي ، وغالبًا ما لا توفر هذه الخدمات التأمين والأمان المناسبين لتخزين الأموال كما تفعل البنوك."




نموذج المحفظة الساخنة



Coinbase: موقع تبادل البيتكوين الشهير أيضًا ، يقدم Coinbase محافظًا ساخنة مجانية على الإنترنت وتأمينًا ضد الخسائر بسبب الانتهاكات الأمنية أو القرصنة أو سرقة الموظفين أو عمليات النقل الاحتيالية.


Electrum: برنامج يسمح لك بتخزين عملات البيتكوين على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي.


Blockchain: مثل Coinbase ، تعتبر Blockchain محفظة شهيرة عبر الإنترنت ؛ على عكس Coinbase ، فإن Blockchain ليست بورصة عملات وتعتبر أقل جاذبية للمتسللين.


Mycelium: محفظة بيتكوين للجوال فقط مع إصدارات لمستخدمي Android أو iPhone.



المحفظة الباردة



المحفظة الباردة هي جهاز محمول صغير مشفر يسمح لك بتنزيل وحمل عملات البيتكوين. يمكن أن تكلف المحافظ الباردة ما يصل إلى 100 دولار ولكنها تعتبر أكثر أمانًا من المحافظ الساخنة.


نموذج المحفظة الباردة




Trezor: تقدم هذه الشركة محافظ باردة مدمجة تتراوح من 80 دولارًا إلى 170 دولارًا.


Ledger Nano: مصمم مثل محرك الإبهام ، يمتلك Ledger Nano محفظة رائعة وتتراوح الأسعار من 60 دولارًا إلى 120 دولارًا.
قم بالشراء


بعد ربط محفظة البيتكوين الخاصة بك بتبادل البيتكوين الذي تختاره ، فإن الخطوة الأخيرة هي الأسهل - حدد عدد عملات البيتكوين التي ترغب في شرائها. على الرغم من أن Bitcoin تصدر الأخبار عندما تجاوزت 40.000 دولار لأول مرة في يناير ، يمكن شراء Bitcoin (رمز التداول BTC أو XBT) وبيعه في أسهم كسور ، لذلك يمكن أن يكون استثمارك الأولي منخفضًا يصل إلى 25 دولارًا.


إدارة استثماراتك



إذا كنت تحب فكرة التداول اليومي ، فإن أحد الخيارات هو شراء البيتكوين الآن وبيعه عندما ترتفع قيمته. ولكن إذا رأيت مستقبل Bitcoin كعملة رقمية ، فربما تكون خطتك الاستثمارية هي شرائها والاحتفاظ بها على المدى الطويل.



هل يجب عليك شراء البيتكوين؟



Bitcoin هي عملية شراء مضاربة ومتقلبة بشكل لا يصدق. يمكن أن يمنحك تداول الأسهم إثارة مماثلة - فاختيار الأسهم في الشركات الحالية أقل خطورة بشكل عام من الاستثمار في البيتكوين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم