سمية الخشاب ترد على هجوم هاني البحيري برسالة شديدة اللهجة ... تفاعل مع الجمهور

 سمية الخشاب ترد على هجوم هاني البحيري برسالة شديدة اللهجة ... تفاعل مع الجمهور


أثار ثنائي هاني البحيري وسمية الخشاب أزمة بعدما هاجمت الأولى على الأخيرة بعرض فني وردّها بالصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي.



سمية الخشاب,سمية الخشاب واحمد سعد,والدة سمية الخشاب,رقص سمية الخشاب,سمية الخشاب ترجعلى,سمية الخشاب يا مسكين,اول رد من سمية الخشاب,حلقة الفنانة سمية الخشاب,طحال سمية الخشاب,خطوبة سمية الخشاب,حفلات سمية الخشاب,سمية الخشاب ريا وسكينة,سمية الخشاب لاول مرة ترد على تصريحات ريم البارودي,طحال سمية الخشابسمية الخشاب,طلاق سمية الخشاب,سميه الخشاب,عمر كمال وسمية الخشاب,زوج سمية الخشاب,فرح سمية الخشاب,سمية الخشاب رقص,سمية الخشاب موسى,سمية الخشاب 2019



بدأت أزمة هاني البحيري وسمية الخشاب عندما ظهروا لأول مرة كضيفين في أحد العروض الفنية ، وعندما سئلوا عن رأيه في الفستان الأول ، كانت إجابته مفاجئة: "سمية صديقته ، لكنه لا يفعل". ر مثل الطريقة التي يرتديها ".



هاني البحيري يهاجم سمية الخشاب



قال البحيري إنه رآها ترتدي ملابس غير مناسبة لسنها أو جسدها ، مضيفًا أنه إذا ساعدها جسدها على ارتداء ما تريد ، فعليها اختيار ملابس مناسبة لها في أزمة كبيرة.


ردت الفنانة سمية الخشاب على كلماتها بالتغريد من صفحتها الشخصية على تويتر ، معبرة عن غضبها الشديد من تصريحاتها قائلة: "أتمنى أن يكون الجميع وسط أحدهم وهو يقول شيئًا غير إيجابي. عبارة "نعم. الأول هو نفسه ، أو الأفضل ألا ينتقد أي شيء آخر. فقط ربنا يعلم هذا. "


سمية الخشاب ردا على هاني البحيري



سمية لم تتوقف عند هذا الحد ، لكن أحد متابعيها قال لها: "إذا مشى شخص عادي ، لكن عندما يكون نجما ويرى الناس عمله ، بسبب أشياء كثيرة ، فليس له الحق في التصرف من أجل راحته. هذا الرجل يجب أن يظهر بطريقة يحترمه الناس ويدعمونه. هذا نجاح ".


عادت الفنانة سمية الخشاب للمرة الثانية بتعليق: "أرجو من الجميع قبل أن يتعارض مع أحد أن يقول كلمة سلبية ، انظر إلى نفسك أولاً ، أو الأفضل ألا تنتقد أشياء الآخرين ، إلا ربنا العلم".


إرسال تعليق

أحدث أقدم