أخر الاخبار

سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد: لم تحترم كلمتك.. مش هتنازل عاوزة النفقة والمتعة

سمية الخشاب,حبس سمية الخشاب,احمد سعد وسمية الخشاب,سمية الخشاب واحمد سعد,احمد سعد,سمية,الخشاب,شيخ الحارة,أحمد سعد,ريم البارودي,جمال,الحكاية,سمية الخشاب 2019,سمية الخشاب 2018,سميه الخشاب,سمية خشاب,سجن سمية الخشاب,رقص سمية الخشاب,سمية الخشاب رقص


سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد: لم تحترم كلمتك.. مش هتنازل عاوزة النفقة والمتعة


قد عزمت النجمة سمية الخشاب مقاضاة طليقها المطرب أحمد سعد للمطالبة بحقوقها القانونية منه من نفقة ومتعة ومؤخر صداق، وهذا عقب حكم حبسها لمدة 3 سنين في قضية تحرير شيك دون رصيد لصالح "سعد".




وقالت "سمية" في تصريح خاص لـ"الوطن"، إنَّها استقبلت حكم حبسها بشيء من الزهول، لأنَّها لم تتلق إخطاراً بالدعوى أو بموعد أولي لجلسات القضية، مشيرة حتّىَّ طليقها لم يحترم الجلسة التي جمعت أفراداً من العائلتين لإنهاء كل المستحقات بينهما بعقود موثقة.

الممثلة: طليقي لم يحترم كلمته.. ومش هسيب حقي تاني
وتابعت "سمية": "إعتداء أحمد سعد باتفاقات تلك الجلسة عرض الحائط، ولم يحترم كلمته مع ممن حضروا وقتها، حيث أجلنا إمضاء العقود المشار إليها لحين عودتي من برشلونة، حيث أتلقى تكريماً ثمة من مهرجان تقيمه الجالية المغربية، إلا أن فوجئت بحكم الحبس عقب ذهابه إلي البنك ورفض الشيك".

وأكملت "سمية" حديثها قائلة: "أعطيته شيكاً بالمبلغ المستحق عليّ لأنني سيدة محترمة، على الرغم من (إني كان محتمل مدلوش مليم عقب البلاوي اللي عملها معايا)، ولكني لن أقبل بمثل تلك الأموال علي نفسي ولست بحاجة إليها، وبما أنه لجأ لطريق المحاكم على الرغم من تنازلي عن الشق الجنائي وقت أن أصابني داخل حدود منطقة الطحال، سوى أنني لن أدع حقوقي من حالا، حيث أوكلت المحامي بزيادة دعاوي قضائية للمطالبة بحقوقي التشريعية من نفقة ومتعة ومؤخر صداق، التي كنت أعتزم التخلي عنهم سبق".

وأمرت محكمة جنح الدقي، بمعاقبة الممثلة سمية الخشاب، غيابيا بالسجن لفترة 3 أعوام، في مسألة شيك دون رصيد مقامة من طليقها المطرب أحمد سعد، حملت رقم 17590 لعام 2019، وشمل الحكم إلزامها بدفع كفالة قدرها خمسين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.

وقد كان أحمد أسعد أقام الدعوي ضد طليقته، واتهمها بإصدار شيك من دون رصيد لصالحه بتكلفة مليون جنيه.

المطربة سمية الخشاب، هاجمت طليقها الممثل أحمد سعد، بعد أن حصل على حكم بحبسها لفترة 3 أعوام في مسألة شيك بدون رصيد، قائلة: "هو إنسان مش طبيعي، الله يشفيه، وبالنسبة للشيك، فأنا بتعامل مع أكثر أهمية البنوك في مصر، وسمعتي زي الفل، وعمري ما اترد لي شيك".

وعن الشيك المتسبب في الحالة الحرجة، صرحت سمية، أثناء مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب، مذيع برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "ده كان إنعاش حسابات بيننا، عقب انتهاء العلاقة الزوجية، اديته الشيك قبل ما نتطلق، وكنت كريمة أوي، وقد كان ليّ لديه حقوق كتيرة، حقوق مادية، ومعنوية، وأخلاقية، ودمي اللي راح، ومفكرتش أبلغ النيابة عن الطحال اللي راح، وحياتي اتعرضت للخطر".

علق النجم أحمد سعد على حكم حبس سمية الخشاب في مسألة شيك دون رصيد أقامها ضدها، مؤكّدًا في كلام أصدره أنَّ الأزمة متمثل في "غير صحيح إجرائي ودون علمي"، مشيرًا حتّىَّه يتواجد جاريًا خارج جمهورية مصر العربية، مبينا "على الرغم من كل ما أثير بخصوص الحالة الحرجة الجارية للممثلة سمية الخشاب والتي حدثت على يد غير صحيح إجرائي ودون علمي وأنا حاليا خارج جمهورية مصر العربية، شرح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بشكل فعلي إنتهت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية، سوى أنني تفاجأت بالأخبار على يد الإعلام، وتمّ بمجردًا تنقيح المجرى، متعاليًا عن أي إساءة أو نشر وتعميم لأكاذيب عارية تمامًا من الصحة إلا أن للأسف إعتاد على ترويجها إعلام الفلس والإثارة". واختتم "سعد" إخطاره قائلًا: "عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء أياً كانت الأحوال، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-