عاجل زلزال قوي يضرب شمال إسرائيل.. وقناة عبرية الهزة الثالثة خلال أسابيع

 عاجل زلزال قوي يضرب شمال إسرائيل.. وقناة عبرية: الهزة الثالثة خلال أسابيع


زلزال,زلزال قوي يضرب,زلزال قوي يضرب تركيا وسوريا والعراق,زلزال في اسرائيل,زلزال يضرب سوريا والعراق وتركيا,زلزال مدمر يضرب إسرائيل,زلزال يضرب اسرائيل,زلزال مدمر يضرب اسرائيل,بوقوع زلزال مدمر يضرب اسرائيل,زلزال يضرب جنوب اسراءيل,زلزال العراق,زلزال تركيا,زلزال سوريا والعراق,زلزال في لبنان,زلزال يضرب بورما,زلزال يضرب بورما اليوم,زلزال يضرب ميانمار,زلزال يضرب بورما 2017,زلزال سوريا,زلزال يضرب روسيا,زلزال يضرب امريكا,زلزال إيران,قتلى وجرحى في زلزال



أفادت هيئة المسح الجيولوجي الإسرائيلية ، أن هزة أرضية بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر وقعت الليلة الماضية ، الثلاثاء ، وشعر بها عدد من سكان المناطق الشمالية. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية ، نقلاً عن دائرة الزلازل في هيئة المسح الجيولوجي ، أن سكان شمال إسرائيل شعروا بزلزال بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر الليلة الماضية ، موضحة أن الزلزال وقع الساعة 8:54 من مساء الثلاثاء ، على مسافة 15. كيلومترات شمال شرق بيت شيعان. . ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن سكان قولهم إن الزلزال أدى إلى نقل الأثاث داخل المنازل واعتقدوا أنه قوي.



الزلزال الثالث في غضون أسابيع قليلة



هذا هو الزلزال الثالث الذي يشعر به سكان إسرائيل ، خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، بينما سجلت إسرائيل قبل ثلاثة أسابيع هزتين بفاصل 12 ساعة ، وبلغت شدته أيضًا 3.5 درجة على مقياس ريختر.


أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن الخط الساخن في البلاد سجل عشرات المكالمات الهاتفية التي تشير إلى وقوع زلزال قوي في شمال البلاد ، في وقت لم يتم الإبلاغ عن إصابات أو أضرار لسكان أو مواطنين إسرائيليين بعد هذا الزلزال.


وتسبب هذا الزلزال مساء الثلاثاء في تفعيل نظام الإنذار لأول مرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-