-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

هجوم شديد على عمر كمال نتيجة لـ «تمور وحليب»: «افهم الكلام قبل ماتقوله»

هجوم شديد على عمر كمال نتيجة لـ «تمور وحليب»: «افهم الكلام قبل ماتقوله»

     هجوم شديد على عمر كمال نتيجة لـ «تمور وحليب»: «افهم الكلام قبل ماتقوله»


    عمر كمال,عمر كمال تمور وحليب,تمور وحليب,اغنية عمر كمال تمور وحليب,عمر كمال وحسن شاكوش,تمور وحليب عمر كمال,مهرجان عمر كمال تمور وحليب,عمر كمال اشرب تمور وحليب,عمر كمال يغني تمور وحليب بالسعوديه,اشرب تمور وحليب,عمر كمال وحمو بيكا,عمر كمال تمرو وحليب,تمرو وحليب عمر كمال,التحقيق مع عمر كمال,عمر كمال موسم الرياض,عمر كمال في السعوديه,عمر كمال اشرب تمور,عمر كمال لايف,عمر كمال ضيعنا,ايقاف عمر كمال,مهرجان عمر كمال,عمر كمال الجديد





    حالة واسعة من الانقضاض، طالت المطرب عمر كمال بعد وقت قليل من حفله الأخير في السعودية، الذي جمعه بمؤديي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، في إطار فاعليات سيزون الرياض 2021، إذ قام كمال بتحويل مفردات مهرجان «بنت الجيران» من «خمور وحشيش» لـ «تمور وحليب»، وهذا احتراما للجمهور والأراضي المملكة العربية السعودية، قائلا: «لايقة على البلد الطاهرة اللى واقفين على أرضها».



    المتابعين يطالب نقيب الموسيقيين بمحاسبة عمر كمال: «لن نقبل الإهانة»





    وأدى توضيح عمر كمال لسبب تحويل مفردات الأغنية إلى اراء ناقدة واسعة من المشجعين على منصات السوشيال ميديا، إذ علق واحد من الجمهور على مقطع المقطع المرئي من الحفل عبر «Twitter»، قائلا: «الأراضي المصرية طاهرة زي المملكة العربية السعودية ياعمر»، في حين استكمل أحدث: «وهي جمهورية مصر العربية اللي مش طاهرة.. ياريتك ما علقت وقفلت بقك»، وعلق ثالث: «ده على أساس أن جمهورية مصر العربية بلد مش طاهرة، ده حتى ربنا ذكرها في القرآن.. ابقي افهم الكلام قبل ماتقولو».




    عمر كمال,اغاني عمر كمال,عمر كمال وحسن شاكوش,تعليق عمر كمال,مهرجانات عمر كمال,عمر محمد كمال,عمر كمال ومحمد فؤاد,ايقاف عمر كمال,وقف عمر كمال,منع عمر كمال,كمال عمر,ردعمر كمال,عمر كمال لايف,حفلة عمر كمال,هدية عمر كمال,عمر كمال اوعدك,عمر كمال ضيعنا,اوعدك عمر كمال,اغنية عمر كمال,عمر كمال ابويا,عمر كمال يرد على حمو بيكا,عمر كمال الجديد,المطرب عمر كمال,مهرجان عمر كمال,عمر كمال وجوهرة,عمر كمال الغربه,عمر كمال لغبطيطا,عمر كمال ووالدته



    في حين طالب مجموعة من الجمهور، نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر بالتدخل ومحاسبة عمر كمال على بيانه الذي وصفوه بـ«المسيء»، وعلق واحد من الجمهور: «ياريت النقيب يعقب على عمر كمال، محدش يقدر ينكر أن أرض الحرمين طاهرة وعلى راسنا هي وشعبها، بس معنى حواره يمس جمهورية مصر العربية وشعبها واحنا لا نقبل إهانة أرضنا الطاهرة».






    وأفشى «كمال» كليب مع حفله الـ2 من موسم الرياض، معلقا: «إحتفالية اليوم التاني الحمد لله أثرت في شعب كامل وخليته يقول تمور وحليب».



    3 إحتفاليات لـ عمر كمال في تركيا وقطر في ديسمبر





    ويتجهز المطرب عمر كمال لتقديم مجموعة من الإحتفاليات الغنائية، في الفترة القادمة إذ يقدم حفلين غنائيين في تركيا متكرر كل يوم 2 و5 ديسمبر الحالي، مثلما يأخذ دورا في حفل غنائي مع حسن شاكوش في دولة قطر يوم 12 ديسمبر الحالي.



    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم