-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بعد حادثة "التمر والحليب"

نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بعد حادثة "التمر والحليب"

     نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بعد حادثة "التمر والحليب"


    عمر كمال,عمر محمد كمال,عمر كمال الجديد,عمر كمال لايف,عمر كمال وحسن شاكوش,عمر كمال حزين,عمر كمال اوعدك,اغاني عمر كمال,عمر كمال الكدابين,عمر كمال وحمو بيكا,عمر محمد فؤاد,محمد كمال,عمر كمال هرم,عمر كمال ضيعنا,عمر كمال وعبد الباسط حموده ضيعنا,مهرجان عمر كمال,عمر كمال الغربه,عمر كمال لغبطيطا,حالات واتس عمر كمال,عمر كمال حالات واتس,عمر كمال وسمية الخشاب,عمر كمال وعبد الباسط حموده,عمر كمال 2019,عمر كمال ٢٠٢٠,عمر كمال 2020,عمر كمال 2018



     أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر ، قرارا بإحالة عمر كمال للتحقيق بعد حادثة تغيير كلمات أغنيته من "خمور وحشيش" إلى "تمور وحليب" ، وذلك خلال إحدى حفلاته في إحدى الحفلات. 




    دولة عربية تبرر ذلك بالوقوف على أرض نقية رغم أن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير الكلمات من قبل. وجاء في بيان النقابة: إن مصر بلد مقدس ومصون .. عرفت التوحيد قبل الأديان .. وكان الأنبياء مؤتمنين على أرضها ، وكانت لهم ملاذاً وأماناً .. وأضاءت العالم بمصابيح العلم. واستنارت .. حتى جاء بعض أبنائها الذين منعوها وحاولوا إهانتها بكلامهم بقصد أو بغير قصد.




     لكن مصر ليست مستاءة ". وأضافت النقابة في بيانها: "في الحفلات الأخيرة للمطرب عمر كمال ، عندما سئل عن سبب استبدال كلمتي الكحول والحشيش بالتمر والحليب في أغنيته الشهيرة ، قال: أقف على أرض طاهرة. .. علما أن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير هذه الكلمات من البيان وتابع: "الفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية يحشدون كل المصريين والقوى المدنية والشعبية والتنظيمية والتشريعية لمواجهة كل من يحاول. 



    للنيل من حرمة الوطن والتلاعب بعناصر الفضيلة والأخلاق كل في موقعه ومواجهة كل ما هو كريه وسيئ على الساحة الفنية وخطورتها على مستقبل الأجيال القادمة الذين لهم كل الحق في التنظيف. فن." وختم البيان: "لذلك أحيل المطرب عمر كمال إلى التحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية ، للتحقيق فيما قاله من أقوال تهين مصر وإصدار قراءات". بشكل مناسب ، بمجرد اكتمال التحقيق.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم