مصر تخطط لموكب ملكي في مواجهة لبنان في بداية ظهورها بكأس العرب

 مصر تخطط لموكب ملكي في مواجهة لبنان في بداية ظهورها بكأس العرب



كأس العرب,كأس العرب 2021,بطولة كأس العرب,كأس العرب قطر 2021,بطولة كأس العرب 2021,كاس العرب,افتتاح كأس العرب,حفل افتتاح كأس العرب,كاس العرب 2021,قرعة كأس العرب 2021,مونديال العرب,كأس العرب الجولة الاولى,موعد وتوقيت مباريات كأس العرب,العراق,كأس العرب قطر,بطل كأس العرب,حفل كأس العرب,مجموعات كأس العرب,الجزائر كأس العرب,مباريات كأس العرب,حفل كأس العرب 2021,رحمة رياض كأس العرب,بطل كاس العرب,كاس العرب قطر,جوائز بطولة كأس العرب




تتجهز مصر للظهور الأول في منافسة كأس العرب المقامة في دولة قطر تحت رعاية الاتحاد العالمي لرياضة كرة القدم "فيفا"، وقتما تواجه المنتخب اللبناني.



القرعة وضعت مصر في إطار منتخبات المجموعة الرابعة في المسابقة الرياضية إلى جوار لبنان والسودان والجزائر، ليبدأ رجال البرتغالي كارلوس كيروش الرحلة بمواجهة لبنان.



الماتش تتم إقامة جنوب العاصمة القطرية الدوحة عاصمة قطر على استاد الثمامة واحد من الملاعب التي تستضيف بطولة 2022، التي تأمل مصر في الظهور به عقب تخطى الفترة الفاصلة في التصفيات الإفريقية.




منتخب مصر يفتقد نجمه الأول وقائده محمد صلاح هداف ليفربول وسابع اللاعب الأفضل في العالم في جائزة "بالون دور" مثلما يفتقد كل اللاعبين المحترفين أوروبا نتيجة لـ إقامة البطولة خارج فترات التوقف الدولي.


إلا أن المنتخب المصري يتسلح بنجوم الأهلي المتوج ببطولتي بطولة منافسات دوري أبطال إفريقيا على التكرار، ونجوم القلعة البيضاء بطل بطولة منافسات الدوري المدهش في السيزون الفائت، مع قليل من اللاعبين المحليين، إضافة إلى ذلك أحمد حجازي لاعب دفاع الاتحاد السعودي.


لن يجد المنتخب المصري أي نفوذ لغياب الاحترافيين في أوروبا في مراكز حراسة المرمى وخط الدفاع، مع عدم تواجد النني لاغير في مركز خط الوسط، بل تجيء الأزمة في الهجوم.


الفرقة الرياضية المصري يفتقد مصطفى محمد رأس حربة جالاتا سراي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، فضلا على ذلك محمد صلاح نجم ليفربول، وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي التركي، وأحمد حسن "كوكا" لاعب كونيا سبور التركي.



وعلى غرار الاحتفالات المصرية القديمة التي جرت في وادي النيل أثناء الفترة الماضية وقد كان آخرها تدشين طريق الكباش، ومن قبله موكب المومياوات، يحاول النادي المصري للدخول إلى ملاعب كأس العرب في قافلة يليق ببطل إفريقيا التاريخي وأحد أعرق المنتخبات العربية، بتحقيق إظهار جيد في مواجهة لبنان وحصد أول نقاط ثلاث في المسابقة الرياضية.


بطاقة الماتش



الحدث: دور المجموعات في كأس العرب
الزمان الماضي: 1 ديسمبر 2021
الميعاد: 03:00 مساءً
القنوات التي تنقل: بي إن سبورتس 1و2 "مجانا"
أرض ساحة اللعب: ملعب كرة الثمامة - العاصمة القطرية الدوحة عاصمة قطر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-