أخر الاخبار

تنزيل أحدث إصدار من Truecaller Premium Gold apk 2021 مجانًا

 تنزيل أحدث إصدار من Truecaller Premium Gold apk 2021 مجانًا


Truecaller Premium Gold apk 2021 تروكولر بريميوم 2021 تروكولر بريميوم جولد 2020 مجانا تروكولر بريميوم جولد 2021 مجانا سعر تروكولر بريميوم تحميل تروكولر بريميوم جولد للايفون تروكولر بريميوم جولد 2020 مهكر تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 تروكولر بريميوم ايفون تروكولر بريميوم ruecaller


 True caller Premium هو أحدث إصدار من True caller Premium ، يعد True caller Premium أحد أفضل التطبيقات لمعرفة اسم ورقم الشخص الذي يتصل بك ، ويبحث عنه الكثير من الأشخاص قم بتنزيل True caller premium gold ، والذي يعتبر التطبيق الأكثر بحثًا في هذا التطبيق. 



ويرجع ذلك إلى ميزات برنامج True caller Premium (الإصدار الأخير الذي سنناقشه) ، لكنه يعرض بعض المحتويات المهمة حول True caller gold ثم ask طلب.



ما هو تطبيق true caller premium ترو كولر بريميوم برو ؟



true caller Premium gold ask هو برنامج يستخدم لاكتشاف من يتصل بك ويتلقى المكالمات والرسائل.باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حظر أولئك الذين يضايقونك ويتصلون بك كثيرًا.



يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مباشرة من خلال True caller. يتضمن نسخة مدفوعة ونسخة مجانية ولكن النسخة المدفوعة بها العديد من الميزات التي تجعل الكثير من الناس يبحثون عنها.اليوم نقدم لكم تحميل تطبيق true caller Premium Gold النسخة المدفوعة مجانية مع رابط مباشر مما يوفر عليك من البحث مشكلة.



تنزيل ميزات True caller Premium Gold و True caller Premium Gold ، أحدث إصدار من Android و iPhone




 يمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات بعد تنزيل True caller Premium Gold ، لكنني سأذكر بعضها ، وأهمها تطبيق Truecaller Premium Gold truecaller Premium The apk مدفوع أساسًا ، لكنني أقدم لك الاشتراك مجانًا في النسخة المدفوعة دون دفع أي رسوم ، وتشمل مزاياها:


تعرف على من قام بالوصول إلى ملف التعريف الخاص بك.


 إذا استخدم شخص ما اسمك أو رقم هاتفك للبحث عن حساب Truecaller الخاص بك ووصل إلى ملف التعريف الخاص بك على Truecaller ، فسيخبرك تطبيق Truecaller Premium Gold بحالة الشخص الذي قام بهذا الاسم ويخطرك في أقرب وقت بمجرد وصولك حدث هذا ، تضغط عليه وتكتشف هوية الشخص الذي شاهد ملفك الشخصي.



 وصول مجهول إلى البيانات الشخصية 



يتيح لك تطبيق truecaller premium الوصول إلى البيانات الشخصية لأشخاص آخرين دون معرفة من الذي وصل إلى حساب المتصل الحقيقي الخاص بهم. 


كل ما عليك فعله لتفعيل هذه الميزة هو الانتقال إلى الإعدادات في برنامج truecaller المميز ثم الانتقال إلى إعدادات الخصوصية واختر تنشيط الوضع المخفي أو وضع التصفح المتخفي ، ولكن إذا كان الشخص الذي تبحث عنه يستخدم truecaller premium gold ، فسيظهر أنك تبحث عنه بالفعل.




تسجيل المكالمات باستخدام تطبيق الذهب المتميز Truecaller 



 يمكنك تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة تلقائيًا بصوت عالي الجودة ، ولكن هذه الوظيفة فعالة فقط على أجهزة Android ، ولا تعمل على iPhone. لا توجد إعلانات في Truecaller Premium. في الإصدار المجاني من تطبيق Truecaller ، توجد بعض الإعلانات المزعجة ، ولكن في الإصدار المدفوع من Truecaller Premium apk ، 


لا توجد إعلانات على الإطلاق



 لتلبية احتياجات المستخدمين ولن تزعجهم ، وهذه هي تطبيقات Truecaller إحدى الميزات المهمة في ، تتيح هذه الميزات للأشخاص البحث عن الإصدار المدفوع من "تنزيل Truecaller" أو المتسللين: 




معرفة رقم هاتف أي شخص على truecaller. 




في بعض الأحيان ، تبحث عن اسم شخص ما وتجد أنه قام بإخفاء رقم هاتفه. ومن خلال النسخة المدفوعة من Truecaller ، يمكنك أن ترسل إليه طلبًا يتيح لك التحقق من رقم هاتفه للتواصل معه. ومع ذلك ، يمكنك فقط تقديم 30 طلبًا في غضون شهر. 



يدعم Truecaller Premium APK جميع أجهزة Android و iPhone. 




قم بعمل نسخ احتياطية من سجلات المكالمات والأرقام على truecaller premium ، يمكنك حفظ جميع جهات الاتصال وسجلات المكالمات باستثناء الأرقام المحظورة مسبقًا من خلال تطبيق truecaller premium ، كما يتم توفير الإصدار المميز من Truecaller لحماية خصوصيتك وإخفاء أرقام الهواتف الخاصة بك وحظر الهاتف المزعج أعداد. 



اعرف ما إذا كان الشخص مشغولاً عبر Truecaller Premium 




 يمكنك معرفة ما إذا كان الرقم الذي تريد الاتصال به مشغولاً ، وإذا كان الرقم مشغولاً ، فستجد دائرة حمراء بجواره ، وهناك دائرة حمراء. تعني الدائرة الخضراء بجانبه أنه يمكن لهذا الشخص استخدامه الآن. لذلك ، انتهى الجزء الوظيفي من تطبيق Truecaller المدفوع ، وننتقل إلى الفقرة التالية ، وهي الرابط لتنزيل أحدث إصدار من TrueCaller Premium.



تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد truecaller premium gold apk اخر اصدار 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-