القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فوائد جديدة للاشتراك المدفوع تروكولر بريميوم Truecaller Premium بتخفيض 80%

فوائد جديدة للاشتراك المدفوع تروكولر بريميوم بتخفيض 80%

truecaller,كيف يعمل truecaller,التطبيق truecaller,كيف يعمل truecaller؟,المتصل الحقيقي,الحيل truecaller,قسط truecaller,تنزيل truecaller,نصائح truecaller,truecaller التاميل,كيفية استخدام truecaller,كيفية العمل truecaller,أبدا تثبيت truecaller,truecaller في الهاتف المحمول,نموذج عمل truecaller,سياسة خصوصية truecaller,رقم تعقب truecaller,truecaller رابط الصفحة غير المدرجة,هوية المتصل,حذف رقمك من truecaller
تروكولر بريميوم Truecaller Premium

أعلنت شركة تروكولر اليوم عن تخطي الاشتراكات المدفوعة في تنفيذها حد المليون مشترك على الدرجة والمعيار الدولي، بالإضافة لقيام الشركة بإضافة باقة من الخصائص الجديدة لخدمات التسجيل المدفوع في التطبيق والمعروف باسم تروكولر بريميوم Truecaller Premium والذي تم عرَضه على نطاق العالم. 



ويتضمن تروكولر بريميوم حاليا الكمية الوفيرة من المواصفات المؤثرة لحجب المهاتفات والاتصالات المزعجة، بما في هذا التحديث والحجب التلقائي للائحة أكثر الأرقام المزعجة في دولتك. 
تجدر الدلالة إلى أن خاصية منع الأرقام المزعجة متوفرة لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام اندرويد في كافة المتاجر التي تعمل بها تروكولر.

وقامت تروكولر أيضًا بإطلاق صنيع الالتحاق المدفوع الجديدة تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold والتي تعطي أيضًا عددًا من الخصائص المتقدمة ضمن باقة الخدمات التي تقدمها. 

وتمنح مقدمة المستخدم الذهبية لهذه المعروف مستوى مودرن من التميز لمستخدميها بما يضفي إطلالة حديثة ومميزة لملفاتهم المسجلة في التطبيق. 

وتتضمن الخصائص الجديدة لحجب الأرقام والمهاتفات المنرفزة والمغيظة كل من:
1. التجديد التلقائي لفهرس أكثر الأرقام المزعجة والتي تعدها تروكولر.
2. الحجب التلقائي للائحة أكثر الأرقام المؤذية والمقلقة في دولتك (مجانية).
3. الحجب التلقائي للأرقام المخفية والخارجية (بلا مقابل).
4. حظر الأرقام غير المسجلة في فهرس هاتفك (بلا مقابل).



المواصفات الأخرى المتاحة لمستخدمي الاشتراك المميز (تروكولر بريميوم):


1. تنفيذ بلا اعلانات.
2. من اطلع على ملفي: يكمل إبلاغك عند قيام أي شخص بالاطلاع على ملفك
3. تسجيل المهاتفات: تَستطيع إلحاق المكالمات المهمة والاستماع لها لاحقا (غير متوفرة لنسخ اندرويد 9 وما بعدها)
4. دعوة اتصال: يمكنك إرسال طلب اتصال لأشخاص خارج شبكتك.

تجدر الإشارة أنّ خصائص منع الأرقام المؤذية والمقلقة متاحة على تروكولر بريميوم بأسعار مخفضة بمعدل ثمانين% على مستوى العالم لجميع المشاركين الجدد خلال الأشهُر الثلاث الأولى. وفي مصر، تبلغ ضرائب الالتحاق في تلك المعروف 14.99 جنيه شهريًا.
reaction:

تعليقات