📁 آخر الأخبار

حفل زفاف ينتهى بكارثة فى ولاية تكساس الأمريكية..وصوت وصورة

حفل زفاف ينتهى بكارثة فى ولاية تكساس الأمريكية..وصوت وصورة

حفل زفاف,زفاف,كارثة,حفل زواج,حفل,زواج,حفلة زفاف تتحول الي كارثة,حفل زفاف ينتهي بدفن العروسين,زفاف ينتهي بدفن العروسين,حادث,العراق,السعودية,بكارثة,لايستوعبها,لا يستوعبها,ريانون بودرو,حرق في زفاف,حفل تخرج,انفو يوتيوب,انفويوتيوب,اطلاق نار,حفل تخريج

تبدل حفل زفاف، لعزاء في أعقاب تعرض العروسين لحادث مأسوى أودى بحياتهما فور خروجهما من وضعية المركبات التابع للمحكمة التى عقد فيها قرانهما بالولايات المتحدة الامريكية الأمريكية.



ووقع الحادث في بلدة أورانج الموالية لولاية تكساس الأمريكية، حيث لقى هارلي مورجان، البالغ من العمر 19 عاما، وقرينته ريانون بودرو والبالغة من السن 20 عام، مصرعيهما بعد أن اصطدمت سيارتهم بشاحنة صغيرة.
وذكرت إدارة شرطة أورانج: "المؤسف أن والدة العريس وشقيقته كانتا خلف هارلي وريانون، وشهدتا الحادث المؤلم عن قرب"، وفقا لموقع "سبوتنيك".


وقالت أم المعتدى عليها، كينيا: "رأيت ابني يهلك في مواجهة عينى، ما زالت آثار دمائه فى يدى، لأنني كنت أبذل قصارى جهدى لإخراجه من السيارة".

وأضافت كينيا: "سيستمر هذا المرأى راسخا فى أذهانى خلال حياتى، لن أنساه أبدا، كان لديهم الكمية الوفيرة من الأحلام".
وتواصل أجهزة الأمن تحقيقاته، حيث تم تنفيذ عينات من سائق الشاحنة للوقوف فوق ما اذا كان تحت تأثير الكحول أو المخدرات حدث سقوط الحادث.
تعليقات