القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

وزارة الداخلية تفعل المرحلة التاسعة لمبادرة "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدارس بتخفيضات 30%.. 276 منفذا في المحافظات

وزارة الداخلية  تفعل المرحلة التاسعة لمبادرة "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدارس بتخفيضات 30%.. 276 منفذا في المحافظات

مبادرة كلنا واحد,كلنا واحد,مبادرة,مصر,وزارة الداخلية,أخبار إقتصادية,اخبار اليوم,اهم الاخبار,مبادرة السيسي,أخبار مصر,سياسة,الحياة,مجلس النواب,محمد صلاح,مساعدة المواطن المصرى,مرتضى منصور,اسامة كمال,النجم الساطع,اسعار الخضروات,السلع الغذائية
مبادرة كلنا واحد
أطلقت وزارة الداخلية، الفترة التاسعة من مبادرة "كلنا واحد" لادخار المستلزمات والأدوات المدرسية بتخفيضات 30% عن مثيلاتها بأماكن البيع والشراء.

واتخذت أجهزة الوزارة، بالتعاون مع غير مشابه قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على صعيد مختلَف محافظات الدولة، سائر الأعمال لإطلاق المدة التاسعة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية اعتبارًا من اليوم يوم الثلاثاء 27 أغسطس بمناسبة اقتراب الموسم الدراسي الجديد.



وعقد مدير الهيئة العامة لمباحث التموين غفيرة لقاءات مع بعض أصحاب فروع كبرى السلاسل التجارية على نطاق البلد، وممثلي فروع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالمحافظات وبعض منتجي وصناع الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية (زي مدرسي – معدات مدرسية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بأماكن البيع والشراء بنسبة تبلغ إلى 30%، وعرضها على يد (منافذ ثابتة - سيارات متحركة – معارض – شوادر).

وبلغ عدد المنافذ لـ276 منفذا "ثابتا – متحركا" بكافة المحافظات على نطاق البلد، لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

وتواصل مديريات الأمن بإشراف مديري الأمن، مجهوداتها لتفعيل المبادرة لضمان وصول اللوازم المدرسية بالأثمان الواقعة للمواطنين.

وشهدت منافذ مبادرة «جميعنا واحد»، إقبالا من المواطنين وسط موجة من الفرحة، وأجرى القيادات الطموح ومدير المنفعة العامة لمباحث التموين، جولات ميدانية على فروع السلاسل والشوادر للتأكد من تنشيط المبادرة.




وأفاد مصدر  أمني، أن وزارة الداخلية لا تدخر جهدا في تخفيف الأعباء على المدنيين وتوفير السلع بأسعار موقف، مشيرا إلى أن نسبة الإقبال على المبادرة تخطت التوقعات، فضلا على ذلك منافذ أمان الثابتة لتوفير المنتجات وإضافة إلى المتحركة " السيارات".


وفى سياق آخر، كثفت الهيئة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على نطاق الدولة، حملاتها التموينية المكبرة لمراقبة الأسواق لحماية وحفظ استقرار الأثمان وضبط صور الاحتكار والوقوف على حقيقة توافر البضائع بأماكن البيع والشراء ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظًا على الحالة الصحية العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار الحادثة والتميز المناسِبة.

يشار على أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كلف مديريات الأمن والمصلحة العامة لشرطة التموين والتجارة بتنشيط المبادرة التي تبنتها الوزارة أسفل شعار "جميعنا شخص" لتوفير جميع البضائع الغذائية بأسعار تقل عديدًا عن نظيرتها بالأسواق، لتحدي جشع البائعين.

reaction:

تعليقات