القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لا بورتيتا: ميسي لا يفكر بالمال ... يريد دوري أبطال أوروبا

 لا بورتيتا: ميسي لا يفكر بالمال ... يريد دوري أبطال أوروبا


ميسي ويكيبيديا ميسي ورونالدو ميسي انستقرام مايسي ويليامز ميسي تويتر مايسي عبود	 ميسي ميسي	 ميسي بالانجليزي	 عمر ميسي ميسي ورونالدو ديانة ميسي ليونيل ميسي 2020 أخبار ميسي أخبار ميسي في الإسلام عدد أهداف ميسي 2020 انتقال ميسي




رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا يؤكد استمرار المفاوضات لتمديد عقد ليونيل ميسي التاريخي وقائد الهداف ، ويؤكد أن النادي على وشك الإعلان عن المزيد من الصفقات الجديدة.



 سينتهي عقد ميسي هذا الشهر ، ويمكنه الانتقال إلى أي فريق آخر مجانًا ، وذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب على وشك مغادرة الفريق. 



وقال لابورتيتا في المؤتمر الصحفي: نحن نتحدث عن أن الأمور تسير على ما يرام .. الأمر لا يعتمد على دائرة التدقيق المالي .. كما قلت .. المفاوضات مع فريق ميسي ما زالت مستمرة وتسير بشكل جيد. نأمل المضي قدمًا ، وعلى الرغم من أنه لم يتم حلها ، فإننا نعلم أن ليو يريد البقاء. 



وأضاف: بعد انتهاء عملية التدقيق المالي سنتعلم المزيد ولكن قبل ذلك أخذنا هذه العملية بعين الاعتبار. أنا متأكد من أن الوافد الجديد سيرجيو أجويرو (سيرجيو أجويرو) قال إنه يريد اللعب معه. 



تحدث لابورتا في المؤتمر الصحفي وقدم إيريك جارسيا ، وهي ثاني صفقة منذ توقيع برشلونة مع زميله في مانشستر سيتي أجويرو هذا الأسبوع. وسينضم اللاعبان إلى برشلونة بعد انتهاء عقدهما في نهاية يونيو من هذا العام. 



أكد لابورتا أن ناديه على وشك توقيع عقد جديد ، وقال إن الغرض من تعزيز الفريق هو ضمان أن يكون ميسي قادرًا على المنافسة. وأضاف أبوتا: المال لا يتعلق بميسي ، فهو يعرف المال جيداً ، وما يريده هو فريق يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. وأضاف: نحتاج إلى الكثير من التعزيز ونعمل بجد. 



سيكون هناك المزيد من صفقات اللاعبين ، نحن نتعاقد مع لاعبين لتحسين قوة الفريق الأول ، نحتاج إلى الحفاظ على التوازن في الفريق ، سيكون هناك المزيد من الأخبار الأسبوع المقبل.



 وفقًا للتقارير ، تم التفاوض على عقد برشلونة مع يورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول ومهاجم أولمبيك ليون ممفيس ديباي بعد مفاوضات متقدمة ، وينتهي أيضًا هذا الصيف.

reaction:

تعليقات