القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعليق صادم من صاحب فيديو الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة بالإسكندرية

 تعليق صادم من صاحب فيديو الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة بالإسكندرية


زواج شاب بالإسكندرية من 4 فتيات,زواج شاب بالإسكندرية من 4 فتيات في ليلة واحدة,الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة,زواج عمر من 4 فتيات,زواج شاب بالإسكندرية من 4 فتيات,الزواج,شاب بالإسكندرية يتزوج من 4 فتيات,حقيقة زواج شاب مصري من 4 فتيات في ليلة,الشاب الذى تزوج من 4 فتيات بالاسكندرية,زواج شاب بالإسكندرية من 4 فتيات في ليلة واحدة,حقيقة زواج شاب مصري من 4 فتيات في ليلة واحدة,الفتيات,الزواج من روسية,الزواج من مسلمة روسية,-أهلي قاطعوني-.. -عمر- يكشف كواليس الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة



كشف سعيد محمد معروف ، من محافظة الإسكندرية ، عن مشاهد جديدة من زواجه من 4 فتيات في ليلة واحدة ، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات ظهر فيها "سعيد" مرتديًا حلة سوداء ، وبجانبه 4 فتيات ، كل واحدة. منهن يرتدين فستان زفاف أبيض ، بمعدات فنية كاملة تظهر في أعراس حقيقية ، لافتا إلى أن الفتيات الأربع حصلن على عروض عمل حقيقية في مجال الإعلان ، بعد ظهورهن معه.



جدل حول حفل زفاف شاب بـ 4 فتيات 



دقة التنفيذ، وبراعة «سعيد» والأربع فتيات في ارتداء ملابس الزفاف، جعلت الجميع يقتنع بأن هذا ما هو إلا حفل زفاف حقيقي، معتمدين في ذلك علي وجود «معازيم» داخل القاعة التي تم استخدامها في الحفل.









خلف كواليس حفل زفاف شاب على 4 فتيات في ليلة واحدة



وكشف "سعيد" في تصريحات خاصة لـ "الوطن" أن الفتيات راضيات عن التجربة ، وكذلك أسرهن الذين عبروا عن سعادتهم بالتجربة من خلال دعوة "سعيد" للموافقة على حضور حفل الزفاف ومشاهدة بناتهم. يرتدون فساتين الزفاف: كانت أمهاتهم سعيدة للغاية ، وكنت قلقة على البنات طوال الوقت. لم أتطرق حتى إلى أحدهم ، ولم أمسك يدها ، لأنني بالتأكيد كنت خائفًا منهم ، ولم يعجبني أنني كنت سبب الإساءة لهم.



زواج شاب ل 4 فاتنات في ليلة واحدة,حقيقة زواج كويتي من 4 فاتنات في ليلة واحدة!,زفاف شاب صعيدي على 4 فتيات يثير ضجة في مصر,صدمه شاب تزوج أربعة فتيات في ليلة واحدة,شاب يتزوج 4 بنات في ليلة واحدة,زواج كويتي من 4 فاتنات في ليلة واحدة,حقيقة زواج صعيدي من 4 فتيات في ليلة واحدة!,شاب يتزوج 4 نساء في ليلة واحدة,4 في ليلة واحدة,الرد على فيديو زفاف شاب صعيدي على 4 فتيات يثير ضجة في مصر,حكم الدخول على أربع نساء في ليلة واحدة,تزوج اربعة في ليلة واحدة,حكم الزواج من أربع نساء في ليلة واحدة



ما قام به «سعيد» كان سببا في إيجاد الأربع فتيات لأعمال مختلفة، حيث تواصل معهن بعدها عدد كبير من المعلنين وأصحاب المحلات التجارية الكبرى من أجل العمل معهم في مجال الدعاية، والترويج للملابس: «كان وشي حلو عليهم، جالهم شغل بعدها علطول، ومبسوط إن الموضوع عجب ناس كتير». 



وبعد نشر الصور وتداول الفيديوهات علي نطاق واسع، نال «سعيد» الشهير بـ«ماريو» العديد من الانتقادات، بعدما اكتشف البعض أن هذا ليس حفل زفاف حقيقي: «فيه ناس بتهاجمني مش عارف ليه، الموضوع كوميدي وحاجه ترفيهية، وكل الناس فرحت، ومن غير ما نزعل حد، لكن فيه ناس بتعلق علي الفيديوهات بشكل سلبي، لكن أنا لو رجع بيا الزمن هكرر الموضوع ده تاني وتالت، لأنه مش حاجة وحشة بالعكس». 



وأكد «سعيد»، أنه كان يجهز 4 فتيات آخرين، تحسبا لعدم حضور تلك الفتيات، ولكن كل شئ تم كما هو مخطط له: «كل حاجة تمت بشكل كويس، وصرفت في الموضوع ده 1200 جنيه بس، لأن كل اللي شاركوا في الحفلة تحملوا المصاريف، يعني القاعة ببلاش والفساتين ببلاش والمكيب ارتست برضه ببلاش».



وكان سعيد قد كشف لـ«الوطن» أن سبب قيامه بهذا الفيديو، هو أنه كان يرغب في الشهرة، وهو ما حصل عليه بالفعل، بعد تداول الصور والفيديوهات لحفله الأسطوري.





reaction:

تعليقات